رقم امريكي

رقم هاتف امريكي كيف تحصل عليه بأفضل الطرق حصريا

رقم هاتف امريكي مجانا بأفضل الطرق الممكنة . يرغب في بعض الأوقات بعض المُستقلين ورواد الأعمال الطموحين في الحصول على رقم هاتف امريكي وذلك بغرض العمل أو التواصل الشخصي ، وليس رواد الأعمال فقط من يمكنهم الحصول على رقم هاتف امريكي .

بل أنت أيضاً قادر على الحصول على رقم وهمي امريكي بكل سهوله مع جميع مُميزات رقم الهاتف الحقيقي بجانب القُدره على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل وتفعيل الواتساب وجميع مواقع السوشيال ميديا.

أصبح من السهل الحصول على رقم هاتف امريكي سواء من خلال بعض التطبيقات أو المواقع التي تُقدم لك رقم وهمي بشكل سهل ، لذلك هذه التطبيقات التاليه ستحتاج إلى القليل من الخطوات البسيطه لحصولك على رقمك الوهمي.

مقالات ذات صلة: موقع يعطيك رقم وهمي لاستقبال الرسائل “أفضل11موقع منها روسيه”

تطبيقات للحصول على رقم هاتف امريكي

العديد من الأشخاص يحتاجون لرقم وهمي وخاصه رقم هاتف امريكي حيث أن الأرقام الأمريكيه تفتح لك العديد من المُميزات والخدمات المُتاحه فقط للولايات المتحده والتي ستحصل عليها عند إمتلاكك رقم هاتف امريكي ، لذلك يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث والتنقيب عن أفضل المواقع والخدمات والتطبيقات التي تُقدم لهم هذه الخدمه سواء بشكل مدفوع أو مجاني .

ملاحظه مهمه: مُعظم هذه التطبيقات والخدمات تُوفر أرقام هواتف لمُعظم المناطف والبلدان حول العالم وليس رقم هاتف امريكي فقط.

لذلك عزيزي الزائر نحن اليوم في موقع رقم امريكي نُقدم لك قائمه تحتوي على أفضل 6 خدمات وتطبيقات مُهمه للحصول على رقم هاتف امريكي بكل سهوله.

1 -برنامج رقم هاتف امريكي Cloud SIM

رقم هاتف امريكي
خدمه Cloud SIM

هذا التطبيق مُتميز جداً فهو للأشخاص الذين يبحثون عن جميع مُميزات أرقام الهاتف وذلك في تطبيق واحد سهل الإستخدام . يمنحك تطبيق “Cloud SIM” أربع أرقام حقيقية والتي يُمكنك تخصيص أحدهما للعمل و الآخر للسفر أو للإستخدام الشخصي فقط ، وكل ذلك يكون مع الحفاظ على خصوصية رقمك الحقيقي.

لا حاجة للحمل هاتفين معك ، فهاتف واحد مع هذا التطبيق يكفي تماماً لإجراء جميع المُكالمات والتواصل بكل سهوله.

يُقدم تطبيق “Cloud SIM” العديد من المُميزات الإضافيه للمستخدمين مثل الدردشة مع مستخدمي التطبيق الآخرين والتبديل بين الأرقام بسهوله مع واجهه بسيطه وسهله الإستخدام ، مع الكثير من المُميزات التاليه:

  • 4 أرقام إضافيه حقيقية في تطبيق واحد.
  • التبديل بين الأرقام دون مواجهه أي مشاكل.
  • الحصول على مُكالمات مجانية.
  • توفر خدمه البريد الصوتي المُخصص لكل رقم هاتف على حِده.
  • أقل سعر للدقيقه عند إجراء المُكالمات الدولية.
  • تتوفر خدمات للشركات والبائعين على الإنترنت.
  • إرسال رسائل نصيه مُنخفضة التكلفة مع إجراء المُكالمات إلى أي شخص.
  • متوفر على الأندرويد والأيفون.

مقالات ذات صلة: جديد:5 تطبيقات للحصول على رقم وهمي لاي دولة – أندرويد وأيفون

2 – طلب رقم امريكي Telos

رقم هاتف امريكي
خدمه Telos

Telos” هو تطبيق مُخصص لهواتف الأندرويد والأيفون وبإستخدام هذا التطبيق ، يُمكنك إجراء مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة مع إمكانيه إرسال رسائل نصية بصوره مجانية ، مع ميزه التحكم في مُشاركة الصور والفيديو وأيضاً موقعك على الفور مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة أو مع مستخدمي التطبيق الآخرين.

يوفر التطبيق رقم هاتف حقيقي لإستقبال المكالمات والرسائل من أي شخص مع إمكانيه إجراء مُكالمات دولية بأسعار رخيصه ومُخفضه إلى كُلاً من الولايات المتحدة ، الهند ، بنغلاديش ، باكستان ، المكسيك ، الفلبين  ، نيبال ، نيجيريا ، السعودية ، مصر ، الصين ، البرازيل ، بريطانيا ، وأخيراً الإمارات العربية المتحدة.

يُمكنك إجراء مكالمات دولية رخيصة أو مجاناً إلى الأرقام الأرضية لأكثر من 200 دولة وذلك بإستخدام رقم هاتف امريكي الذي حصلت عليه من التطبيق.

مُميزات تطبيق Telos

يتدعم هذا التطبيق ميزات مُخصصه مثل حظر المُكالمات أو إعادة توجيه المُكالمات والبريد الصوتي والعديد من الميزات الأخرى الرائعة ، والأفضل من ذلك هو أنه يُمكنك نقل رقم هاتف امريكي الذي حصلت عليه من التطبيق إلى أحد شركات الإتصالات الأُخرى مثل شركه AT&T و Verizon و T-Mobile و Sprint ، ويتميز التطبيق أيضا بالتالي:

  • المكالمات إلى أي شخص يستخدم التطبيق مجانية تماماً.
  • رسائل نصية مجانية غير محدودة مع علامات تدل على أنه تمت قرائه الرساله.
  • يوفر التطبيق ملايين الأرقام الأمريكيه الحقيقية وفي أي منطقة تُريدها.
  • جودة الصوت تكون أفضل من جودة المكالمة العاديه.

3 – WorldSIM SIM من أجل الحصول على رقم هاتف امريكي

رقم هاتف امريكي
رقم هاتف من WorldSIM SIM

تسمح لك هذه الخدمه بأن تكون على إتصال دائم بأرقام الهاتف في أكثر من 50 دولة حول العالم ، وكل ذلك يكون على شريحه او بطاقة SIM واحدة!

تأتي بطاقة SIM الخاصة بهذه الشركه مع رقم هاتف امريكي أو بريطاني ، كما يُمكنك طلب إضافة المزيد من الأرقام وذلك إذا كنت في حاجه إليها. يُسمح في بعض الدول القُدرة على دمج رقم هاتفك المحلي مع WorldSIM SIM.

 4 – Sonetel للحصول على رقم هاتف امريكي نيويورك 

رقم هاتف امريكي
Sonetel

يُمكن لرجال الأعمال الإستعانه بهذه الخدمه في الحصول على رقم هاتف امريكي للرد على العملاء حيث يؤدي عرض رقم هاتف العُملاء إلى زيادة الثقة والمبيعات أيضاً. يُعطيك الموقع رقم هاتف محلي في أي مدينة أو دوله تريدها وذلك لجميع أنحاء العالم كما يُمكنك تحويل المكالمات الواردة إلى أي مكان في جميع أنحاء العالم.

يُمكنك إجراء مكالمات عالية الجودة من أي بلد إلى أي بلد وذلك بإستخدام هاتفك الأندرويد أو الأيفون فقط.

مقالات ذات صلة: افضل موقع رقم وهمي صيني لاستقبال الرسائل ” افضل 6 مواقع “

تُوجد ميزه تسمى “CALL THRU” والتي تعمل على تخفيض أسعار المُكالمات أو جعلها مجانيه وذلك في حاله كان لديك دقائق مجانيه على رقمك الحقيقي ، حيث تعمل هذه الميزه في أكثر من 50 دولة حول العالم ومنهم: الجزائر، الأرجنتين، أُستراليا، النمسا، البحرين، بلجيكا، البرازيل، كندا، قُبرص، الدانمرك، استونيا، فرنسا، اليونان، هونج كونج، ايرلندا، اسرائيل، إيطاليا ، اليابان، مالطا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، بنما ، بولندا ، البرتغال، روسيا ، سنغافورة، جنوب إفريقيا ، أسبانيا ، السويد ، سويسرا ، تايلاند، اوكرانيا، المملكه المتحدة، الولايات المتحدة.

تُوجد ميزات آُخرى مثل تسجيل الرسائل المُخصصه عندما تكون مشغولاً أو لست متواجد للرد على المكالمه ، مع القدره على إستخدام هذا الرقم الذي حصلت عليه من أي مكان في العالم ، مع ميزه تسجيل جميع المُكالمات سواء الوارده أو الصادره.

5 – Vonage الذي يعطي رقم جوال وهمي

رقم هاتف امريكي
Vonage

يُمكنك إجراء مُكالمات على هاتفك المنزلي أو على هاتفين آخرين وذلك بإستخدام رقم هاتف واحد من تطبيق “Vonage” وذلك بدون أي رسوم إضافية. وبالإضافة إلى ذلك ، يُمكنك الرد على المكالمات من أي مكان تقريباً سواء بإستخدام الوايفاي او خطه بيانات الهاتف.

المُكالمات الدولية  تكون أرخص بنسبة 90٪ من شركات الإتصالات ،حيث يمنحك أسعار مكالمات دولية مُنخفضة للغاية وذلك من الولايات المتحدة إلى الهواتف الأرضية او المحمولة كما أنه يدعم أكثر من 200 دولة ، وأيضاً مُتوفر للتحميل على هواتف الأندرويد والأيفون.

تابع أيضا: 5 تطبيقات رائعه في الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات

 6 – Talkroute

رقم هاتف امريكي
Talkroute

يُمكنك الآن إجراء المُكالمات وتلقيها في أي مكان عن طريق إستخدام تطبيق “Talkroute” والذي يمنحك رقم هاتف امريكي والمُتوفر للتحميل على الأندرويد والأيفون ، ومن أفضل مُميزات التطبيق:

  • إمكانيه إجراء مُكالمات دوليه وذلك بإستخدام رقم هاتف امريكي الخاص بك.
  • إحتوائه على سجل إحترافي للمكالمات لكي تتمكن من الرجوع إلى المكالمات السابقه بسهوله. 
  • إرسال واستقبال الرسائل النصية.

رقم هاتف امريكي 2022

على الرغم من انني شرحت لكم افضل الطرق التي تساعدك في الحصول على رقم هاتف امريكي ، على انه هناك طرق اخرى مختلفة تمكنك من الحصول على رقم وهمي.

كانت هذه قائمه بأفضل 6 تطبيقات تُعطيك رقم هاتف امريكي منها المجاني والمدفوع ، كما نتمنى أن نبقى على تواصل دائم مع زوارنا الكرام ، كما نتمني أن نكون قد قدمنا بعض التطبيقات المُفيده والتي يُمكنك الإستعانه بأحدها في الحصول على رقم هاتف امريكي ، وإذا كان لديك أي إستفسار فيمكنك وضعه في التعليقات بالأسفل ونحن بإنتظارك للرد عليك.

شاركنا برأيك في التعليقات حول “طرق الحصول على رقم هاتف امريكي سواء كانت مواقع أوتطبيقات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock