مقالات

كيفية معرفة رقم هاتف شخص 2021؟

كيفية معرفة رقم هاتف شخص في العالم : يعد نوعًا إضافيًا من اللعبة لأن الشبكة عبارة عن محيط مرتبط بالمعلومات المخفية. يجب على المرء أن يبحث عن رقم الهاتف المحمول للعملاء المحتملين والاحتمالات التي يستهدفونها. سوف نلقي نظرة على أدوات التكنولوجيا الجديدة التي ستدرك كيفية البحث عن إشارات العملاء المحتملين.

معرفة رقم هاتف شخص :

  • انتقل إلى LinkedIn وابحث عن الملف الشخصي للشخص الذي تريد العثور على الرقم الخاص به.
  • افتح ملفه الشخصي من قسم البحث.
  • انتقل إلى قسم معلومات الاتصال في الملف الشخصي لهذا الشخص.
  • عندما تفتحه ستجد فئة رقم الهاتف المحمول ، إذا تم ذكرها هناك ، فستحصل عليها.
  • إذا لم يتم ذكره هناك ، فحاول العثور عليه من أدوات استخراج مثل Aeroleads و Lusha وما إلى ذلك.
كيفية معرفة رقم أي شخص في العالم
كيفية-معرفة-رقم-أي-شخص-في-العالم-1

ابحث عن رقم الاتصال عبر منصات التواصل الاجتماعي

من الحقائق المعروفة أن وسائل التواصل الاجتماعي اكتسبت شعبية كبيرة على مر السنين. لذلك كيفية معرفة رقم أي شخص في العالم تعد من السهولة معرفة ذلك. لدى Facebook و Twitter و LinkedIn و Pinterest وما إلى ذلك ملايين المستخدمين النشطين في جميع أنحاء العالم.

يستخدم الأشخاص هذه الأنظمة الأساسية للاتصال ويشارك الكثير منهم تفاصيل الاتصال الخاصة بهم بما في ذلك رقم الهاتف في ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بهم.

يشارك أصحاب الأعمال أرقام هواتفهم على حساباتهم. لذلك عن طريق استخدام شريط البحث في المنصات الاجتماعية ، يمكنك بسهولة العثور على رقم الهاتف المحمول بالاسم الشخصي. ما عليك سوى كتابة اسم العميل المحتمل في شريط البحث في أي نظام أساسي اجتماعي واضغط على Enter. سيتم نقلك إلى صفحة ملفه الشخصي حيث ستجد رقم الهاتف بكل سهولة.

كما أن هناك مقالة أخري تساعدك في هذا الموضوع لذا لا تنسي الاطلاع عليها هنا

أدوات معرفة رقم أي شخص في العالم

1. AeroLeads

AeroLeads هي أداة آلية تساعدك في كيفية معرفة رقم أي شخص في العالم، مدعومة بتقنية ذكاء اصطناعي قوية ، تساعدك على تتبع رقم الهاتف وعناوين البريد الإلكتروني والتفاصيل الأخرى حول توقعاتك. بخلاف الأدوات الأخرى ، فإنه يقوم بتصفح الإنترنت لاستخراج البيانات في الوقت الفعلي مما يزيد من موثوقية البيانات المكتشفة. كما أنه يتكامل مع بعض من أفضل أدوات برامج إدارة علاقات العملاء مثل Salesforce و HubSpot و Zapier والمزيد. يتيح ذلك للمستخدمين تصدير البيانات في CRM تلقائيًا.

كيفية معرفة رقم هاتف شخص 2021؟ 1
كيفية-معرفة-رقم-أي-شخص-في-العالم-2

2. Whitepages

ثاني أشهر مكان لاكتشاف كيفية معرفة رقم أي شخص في العالم هو موقع Whitepages.com.ستحصل على رقم الهاتف الدقيق للشخص الذي تبحث عنه. إنه أحد أقدم مواقع الويب التي تعمل بكفاءة لعدة عقود. يمكن أن يساعدك أيضًا في تلك المواقف التي تريد أن تعرف فيها عن شركة احتيال أو لتسريع تنفيذ الطلبات ، فالصفحات البيضاء موجودة من أجلك. نظرًا لأنه يحتوي على قاعدة بيانات هائلة ، يمكن العثور على فرص الحصول على المعلومات المطلوبة مثل رقم الاتصال أو العنوان أو التفاصيل الشخصية الأخرى.

كيفية معرفة رقم هاتف شخص 2021؟ 2
كيفية-معرفة-رقم-أي-شخص-في-العالم-3

3. Truecaller

يتطلب الأمر فقط اسم الشخص ، وبعد ذلك ، ستحصل على جميع التفاصيل مثل رقم الاتصال والعنوان وما إلى ذلك. لقد جمعت Truecaller قاعدة بيانات ضخمة بحيث لا تكاد توجد أي فرص للمهمة من أي شخص. لكن النسخة المجانية لا تسمح باستخراج التفاصيل. لذلك ، تحتاج إلى شراء الإصدار المتميز للوصول الي كيفية معرفة رقم أي شخص في العالم، وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى جميع تفاصيل الشخص المطلوب. إنه متاح كتطبيق ويمكن الوصول إليه من موقع الويب أيضًا.

كيفية معرفة رقم هاتف شخص 2021؟ 3
كيفية-معرفة-رقم-أي-شخص-في-العالم-4

4. lead 411

هذه الاداه ستساعدك في الحصول على تفاصيل كيفية معرفة رقم أي شخص في العالم بنقرة واحدة فقط عندما تكتب الاسم والمنطقة فقط . ستتم معالجة التفاصيل في غضون ثوان. بصرف النظر عن التفاصيل الشائعة ، يوفر موقع الويب أيضًا عنوان بريد إلكتروني للاتصال المباشر بالهاتف المحمول وتشغيل الإخطارات وغير ذلك الكثير. نظرًا لأن العديد من مواقع الويب تقدم بيانات مزيفة ، فإن هذا الموقع يوفر معظم البيانات العضوية / الشرعية. وبالتالي ، مثل مواقع الويب العادية الأخرى ، لا تحتاج إلى الحصول على معلومات مفصلة حول العميل المحتمل. فقط الاسم والمنطقة. لكن في النهاية ، تعتمد النتيجة على مدى دقة البيانات التي أدخلتها.

كيفية معرفة رقم هاتف شخص 2021؟ 4
كيفية-معرفة-رقم-أي-شخص-في-العالم-5

5. AnyWho

يعمل مع ثلاثة مكونات رئيسية: الاسم والعنوان ورقم الهاتف. أدخل أي واحد منهم واحصل على الاثنين الآخرين. لا توجد فرصة لأن تصبح قاعدة البيانات قديمة حيث يتم تجديدها كل أسبوع. حيث يتم تحديث قاعدة البيانات بشكل متكرر مع إضافة عملاء جدد. لذلك ، إذا كان الشخص الذي تبحث عنه قد اشترى رقم اتصال جديد ، فقد يكون أيضًا في قاعدة بيانات AnyWho. ومع ذلك ، يوصى بضرورة الجمع بين الاسم الأول واسم العائلة والرمز البريدي أثناء إجراء أي نوع من البحث.

معرفة رقم هاتف شخص
كيفية-معرفة-رقم-أي-شخص-في-العالم-6

6. البحث عن رقم الهاتف من جوجل

كيفية معرفة رقم أي شخص في العالم عن طريق جوجل: توجد تعقيدات هذه الطريقة حيث ان يعد فهرس Google موطنًا لملايين تيرابايت من البيانات. لكن هذا لا يضمن حصولك على تفاصيل الاتصال بشخص ما ببحث بسيط واحد فقط. يمكن أن يكون ذلك ممكنًا إذا شارك الشخص أي تفاصيل شخصية في أي مكان على الويب مثل منصات الوسائط الاجتماعية.ومع ذلك ، من المحتمل أن تجد الطرق التالية أرقام الهواتف المدرجة في بعض الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت

  • الاسم الكامل + الرمز البريدي – ما عليك سوى كتابة اسم الشخص مع الرمز البريدي الخاص به. سيعيد Google المعلومات الأقرب إلى استعلامك مع الخريطة.
  • البحث باستخدام الاسم الكامل – إذا كان لدى أي موقع ويب تفاصيل الاتصال الخاصة بهذا الشخص ، فعلى الأرجح مواقع التواصل الاجتماعي ، يمكن أن يساعدك بحث Google البسيط في تحديد هذا الشخص.
  • البحث حسب النطاق – إن معرفة اسم المجال لموقع الويب الخاص بالعميل المحتمل يشبه نصف العمل الذي تم إنجازه لأنك قد تجد تفاصيل الاتصال الخاصة به / بها في قسم “اتصل بنا”.
كيفية معرفة رقم هاتف شخص 2021؟ 5

كيفية معرفة رقم أي شخص في العالم باستخدام العنوان؟

إذا كنت تعتقد أن كيفية معرفة رقم أي شخص في العالم هو مهمة مستحيلة ، فهذا غير صحيح. ولكن تحتاج إلى معرفة بعض المعلومات مسبقًا قبل البحث في رقم الهاتف وهي عنوان الشارع والمدينة والولاية أو الرمز البريدي وهي بعض التفاصيل المطلوبة للعثور على رقم هاتف معين.

كيف يمكنك تتبع معرف المتصل برقم الهاتف دون تلقي مكالمة؟

لا يتوقف تتبع رقم الهاتف عند إحداثيات GPS فحسب ، بل يمكنك تتبع اسم الشخص باستخدام بحث CNAM. ستعرف اسم الشخص المتصل من خلال رقم هاتفه. يوصى بشدة ألا تقوم الخدمة التي تستخدمها بتخزين البيانات مؤقتًا.

تسجل العديد من أرقام الهواتف المحلية في الولايات المتحدة في قاعدة بيانات CNAM ، لذلك من المهم تتبع أرقام الهواتف في الوقت الفعلي ، بدلاً من استخدام البيانات المخزنة مؤقتًا.يمكن أن تساعدك عمليات البحث في CNAM أيضًا في التحقق من درجة البريد العشوائي لرقم الهاتف الذي يتم تعقبه. إذا كان رقم الهاتف يحتوي على أي سجل بريد عشوائي مرتبط به ، فستعرض الخدمة الرقم على أنه “بريد عشوائي” على هاتفك. هذا مفيد جدًا لتجنب إضاعة الوقت في المكالمات غير الضرورية التي يمكن أن تعطل روتينك اليومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock