مقالات

ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات بكل سهولة حصريا

ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات طريقة مجربة 100%. كثير من الأشخاص لا يعرفون ما هو البيتكوين وطريقة الحصول على بيتكوين من خلال مشاهدة الاعلانات وفى هذه المقالة سوف نوضح تلك الأمور.

نبذة عن البيتكوين Bitcoin

ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات بكل سهولة حصريا 1
ربح-البيتكوين-من-مشاهدة-الاعلانات-1

Bitcoin هي عملة رقمية تم إنشاؤها في يناير 2009 بعد انهيار سوق الإسكان. تم إنشاؤها من قبل شخص غامض اسمه المستعار(ساتوشي ناكاموتو). لا تزال هوية الشخص أو الأشخاص الذين ابتكروا البيتكوين لغزا. تقدم Bitcoin وعدًا برسوم معاملات أقل من آليات الدفع التقليدية عبر الإنترنت ويتم تشغيلها من قبل سلطة لامركزية ، على عكس العملات الصادرة عن الحكومة.

لا توجد عملات بيتكوين مادية ، فقط الأرصدة المحفوظة في دفتر حسابات موزع يسمى سلسلة الكتل والتي يمكن للجميع الوصول إليها بشفافية ، إلى جانب جميع معاملات البيتكوين – يتم التحقق منها من خلال قدر هائل من قوة الحوسبة. لا يتم إصدار أو دعم عملات البيتكوين من قبل أي بنوك أو حكومات ، كما أن عملات البيتكوين الفردية ليست ذات قيمة كسلعة. على الرغم من أنها ليست مناقصة قانونية ، إلا أن Bitcoin تحظى بشعبية كبيرة ، وأطلقت مئات العملات الافتراضية الأخرى التي يشار إليها مجتمعة باسم Altcoins.

مقدمة عن ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات

ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات بكل سهولة حصريا 2
ربح-البيتكوين-من-مشاهدة-الاعلانات-2

مع ارتفاع قيمة العملات المشفرة في السوق ، وخاصة البيتكوين-Bitcoin ، كان هناك أيضًا ارتفاع في الفرص التي تجعلك تكسب من البيتكوين. تتطلع هذه الفرص إلى الوصول إلى الأشخاص الحريصين على كسب عملات البيتكوين.

يجتاح البيتكوين العالم وقد جذب اهتمام بعض أغنى الأشخاص في العالم. في العقد الماضي ، ارتفعت قيمة عملة البيتكوين بشكل كبير ووصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 20000 دولار أمريكي في يناير 2018. إنها متقلبة للغاية ولكنها يمكن أن تكون مجزية للغاية في نفس الوقت.

هناك عدد قليل من فرص العمل التي تقول أنها يمكن أن تساعدك في كسب دخل باستخدام البيتكوين. من المهم جدًا إجراء بعض الأبحاث حول عمليات biz التي قد تفكر في الانضمام إليها لتجنب التعرض للخداع.

إحدى هذه الفرص هي BTCClicks ، حيث تضمن أن تدفع لك في Bitcoins فقط مقابل النقر فوق الإعلانات. إنه في الأساس موقع PTC على الويب يدفع لك بعملة Bitcoins بدلاً من النقد.

هل ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات عن طريق BTCClicks طريقة شرعية أم عملية احتيال؟ تابع القراءة لاكتشاف الحقيقة ومعرفة المزيد.

ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات عن طريق BTCClicks

ما هو BTCClicks

ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات بكل سهولة حصريا 3
ربح-البيتكوين-من-مشاهدة-الاعلانات-3

BTCClicks هو موقع ويب PTC (مدفوع مقابل النقر لمشاهدة الاعلانات) حيث يمكنك ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات. إذا كان لديك شيء تروج له ، فيمكنك أيضًا شراء الإعلانات من خلال BTCClicks.

BTCClicks هي عبارة عن نظام أساسي للإعلان يلبي احتياجات المعلنين وكذلك أي شخص يريد جني الأموال عبر الإنترنت. يمكن للمعلنين استهداف مستخدمي البيتكوين الحقيقيين ، بينما يمكن للمستخدمين كسب المال مقابل كل نقرة. يحتوي BTCClicks أيضًا على برنامج إحالة / تابع حيث يمكنك كسب عمولات كبيرة (40 إلى 80 ٪) من خلال إحالة أشخاص آخرين إلى النظام الأساسي.

تم إنشاؤه في الخامس من نيسان (أبريل) 2013 ، وأنه يقع في بنما. استنادًا إلى جميع المراجعات التي يمكن أن نجدها عبر الإنترنت ، تعد BTCClicks خدمة مشروعة تدفع لمستخدميها حقًا. ومع ذلك ، لا تتوقع جني الكثير من المال من خلال المنصة.

هل ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات عن طريق BTCClicks عملية احتيال؟

ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات
ربح-البيتكوين-من-مشاهدة-الاعلانات-4

ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات طريقة قانونية 100%.

بكل جدية ، يبدو أن BTCClicks هي الصفقة الحقيقية. لأكون صادقًا ، كان انطباعي الأول عند التعرف على BTCClicks أنه يجب أن يكون عملية احتيال.

موقع لا يحتوي على معلومات اتصال؟ من بلد معروف بإخفاء الأشخاص والهويات عن القانون؟ يجب أن تكون عملية احتيال ، أليس كذلك؟

لكن … كما تعلمت أكثر ، اتضح أن BTCClicks شرعية. يدفع للناس حقًا مقابل النقر ويمكنك بكل بساطة ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات. لن تحصل على أموال كثيرة. أيضًا نجت BTC Clicks الآن لبضع سنوات ، في حين أن عمليات الاحتيال عادةً ما تستمر بضعة أشهر فقط.

هى ليست عملية احتيال. يعمل موقع الويب منذ عام 2013. والشيء الوحيد الذي يميز BTCClicks هو أنك لن تكسب شيئًا تقريبًا. حتى إذا كنت تقضي طوال اليوم في النقر على الإعلانات على نقرات BTC ، فلن تحصل على أكثر من 2 دولار أو 3 دولارات مقابل 8 ساعات من العمل.

تكمن إمكانية الكسب “الحقيقي” لنقرات BTC في نظام الإحالة – وهذا هو السبب أيضًا في أنك ترى العديد من المراجعات الإيجابية حول نقرات BTC عبر الإنترنت. يقوم هؤلاء الأشخاص بتضخيم BTCClicks ، ثم إرسال بريد عشوائي على الرابط التابع الخاص بهم. إذا قام شخص ما بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، فستحصل على عمولة على كل إعلان ينقر عليه. يمكنك كسب 40 إلى 80٪ من عمولتهم ، بينما تذهب 20 إلى 60٪ نحو BTCClicks. يمكنك أيضًا مضاعفة أرباحك من خلال الاشتراك في عضوية مميزة.

في النهاية ، تعد BTCClicks وسيلة للحصول على ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات عبر الإنترنت – ولكنك ستجني القليل جدًا من المال بحيث لا يكاد يغطي تكاليف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة عمل BTCClicks

الآن بعد أن عرفت ما هي BTCClicks ، دعنا نتحدث عن كيفية عملها.

إذا لم تكن على دراية بمواقع PTC ، فهي في الأساس “سمسرة” أو “وسيط” بين المعلنين والمستهلكين. يدفع المعلن مقابل عرض إعلاناته ، ويذهب جزء من هذه الأموال إلى الشخص الذي يشاهد الإعلان.

الوسيط (BTCClicks لهذه المراجعة) هو الوسيط الذي يأخذ نسبة مئوية. يمكن أن يكون مربحًا للغاية ، وهذا هو سبب وجود العديد من مواقع PTC على الويب.

عندما أقول أنها مربحة ، فأنا لا أتحدث عن المستخدمين. تكمن مشكلة النقر المدفوع في أنه يستغرق الكثير من الوقت ولا تكسب سوى بنسات قليلة.

طريقة ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات من خلال BTCClicks

ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات
ربح-البيتكوين-من-مشاهدة-الاعلانات-5

الخطوة 1 – طريقة التسجيل وقائمة الإعلانات
طريقة التسجيل

1: انتقل إلى الموقع الرسمي BTCClicks.

2: انقر فوق خيار “تسجيل” ثم أدخل بياناتك الشخصية ثم أرسل

3: تحقق من حسابك باستخدام بريد التحقق الذي تلقيته.

4: انقر فوق خيار “تسجيل الدخول” وقم بتسجيل الدخول إلى حساب تسجيل الدخول إلى BTCClicks للبدء.

بمجرد قيامك بالتسجيل ، فإن مهمتك الرئيسية لكسب المال (ميلي بيتكوينز-mBTC) هي النقر فوق الإعلانات وعرضها لفترة زمنية محددة. ستحصل على قائمة بالإعلانات التي ستشير إلى المدة التي يجب أن تشاهد فيها الإعلان وما يدفعه.

الخطوة 2 – اختيار الإعلانات ، هل هذا مهم؟
من الجيد أنهم يخبرونك بعدد الثواني التي يجب عرضها ومقدار الدفع … لكن هذا لا يهم حقًا. المبلغ الذي تكسبه ضئيل للغاية لدرجة أنك إذا قررت استخدام BTCClicks لكسب mBTC … فقط اعمل في طريقك إلى أسفل قائمة الإعلانات. ليست هناك حاجة للاختيار والاختيار.

على سبيل المثال ، تدفع معظم الإعلانات من .00002 إلى .00004 من ملي بيتكوين (mBTC). ولكن المشكلة الأكبر هي نفاد الإعلانات لعرضها.

الخطوة 3 – مشاهدة الإعلانات
نعم ، الأمر بهذه البساطة. سيتم نقلك إلى إعلان (تستضيفه BTCClicks للتتبع) وستقوم بعرضه فقط.

في الواقع … ليس عليك حتى مشاهدته. طالما بقيت على الصفحة لمدة محددة ، والتي عادة ما تكون من 10 إلى 30 ثانية وبذلك تحصل على ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات.

الخطوة 4 – أثبت لـ BTCClicks أنك إنسان
في وقت واحد ، يمكن للمحتالين استخدام “الروبوتات” للزحف إلى مئات مواقع PTC في وقت واحد والنقر على الآلاف (إن لم يكن الملايين) من الإعلانات. لمنع حدوث ذلك ، يجب أن تثبت أنك شخص حقيقي من خلال حل سؤال (captcha).

الخطوة الخامسة – كسب mBTC
بعد حل اختبار CAPTCHA ، يجب أن ترى تمت إضافة ملي بيتكوين mBTC إلى حساب BTCClicks الخاص بك.

الخطوة 6 – التكرار
ليس هناك أدنى شك ، إن هذه طريقة مملة لكسب المال. على الرغم من أن التكرار يبدو بسيطًا بدرجة كافية … فإنه سيكون مرهقًا لأنك ستكرر هذه العملية آلاف المرات لكسب البنسات. ولكن يظل ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات مصدراً للحصول على المال. الحد الأدنى للسحب هو 0.10000 mBTC. لا توجد رسوم على السحب.

مميزات وعيوب ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات عن طريق BTCClicks

مميزات موقع BTCClicks

  • إجراءات التسجيل سهلة
  • من السهل والبسيط كسب البيتكوين حيث يقدم أسهل طريقة لكسب عملات البيتكوين عبر الإنترنت. ليست هناك حاجة للقيام بأي شيء خاص ، حيث ستحتاج فقط إلى النقر فوق إعلان وعرضه لبضع ثوانٍ ، والإجابة على اختبار CAPTCHA وسيتم الدفع لك مقابل ذلك.
  • من السهل أن تصبح عضوًا وأن تفعل ذلك مجانًا. ما عليك سوى التسجيل على موقع الويب وسيحتاجون فقط إلى بريدك الإلكتروني لتشترك وتبدأ في الكسب.
  • أعلى عمولات الإحالة في صناعة PTC (النقر لمشاهدة الاعلانات).
  • أحد مواقع بيتكوين PTC الأعلى ربحًا.

عيوب موقع BTCClicks

  • الدخل المحتمل لنقرات BTC منخفض حيث أن ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات قليل. هذا ، بالطبع ، نموذجي لأي موقع PTC ، حيث يمكنك فقط توقع ربح أقل من دولار واحد يوميًا بالنقر فوق الإعلانات ما لم يكن لديك الآلاف من الإحالات.
  • BTCClicks توفر طريقة واحدة لك لكسب عملات Bitcoins. تقدم الكثير من مواقع PTC اليوم طرقًا مختلفة للربح داخل الموقع لجذب الأشخاص للانضمام ورؤية أنه من الممكن كسب المزيد من خلال موقعهم. ولكن مع BTCClicks ، فإنها تلتزم فقط بـ PTC النقر لمشاهدة الاعلانات ، مما يعني أنه لن يكون لديك طريقة أخرى لزيادة أرباحك مع الموقع.
  • لا يوجد سوى عدد محدود من الإعلانات التي يمكنك النقر عليها في اليوم.
  • تتوفر طريقة دفع واحدة فقط
  • أمن الحساب والموقع ضعيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock