مقالات

كيفية ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا 2Captcha

ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا طريقة مميزة للحصول على المال. البيتكوين-Bitcoin هي عملة مشفرة تم اختراعها في عام 2008 من قبل شخص غير معروف أو مجموعة من الأشخاص باستخدام اسم (Satoshi Nakamoto) وبدأت في عام 2009 عندما تم إصدار تطبيقها كبرنامج مفتوح المصدر.

كيفية ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا 2Captcha 1
ربح-البيتكوين-من-أكواد-لكابتشا-1

مقدمة عن البيتكوين

إنها عملة رقمية لا مركزية بدون بنك مركزي أو مسؤول واحد يمكن إرسالها من مستخدم إلى مستخدم على شبكة البيتكوين دون الحاجة إلى وسطاء. يتم التحقق من هذه المعاملات عن طريق عُقد الشبكة من خلال التشفير وتسجيلها في دفتر حسابات موزع يسمى blockchain أو سلسلة الكتل. يتم إنشاء عملات البيتكوين كمكافأة لعملية تعرف باسم التعدين. يمكن استبدالها بعملات ومنتجات وخدمات أخرى. تشير الأبحاث التي أجرتها جامعة كامبريدج إلى أنه في عام 2017 ، كان هناك 2.9 إلى 5.8 مليون مستخدم فريد يستخدمون محفظة العملات المشفرة ، ومعظمهم يستخدمون عملة البيتكوين.

كيفية ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا 2Captcha 2
ربح-البيتكوين-من-أكواد-لكابتشا-2

تم الإشادة بالبيتكوين وانتقادها. لاحظ النقاد استخدامه في المعاملات غير القانونية ، والكمية الكبيرة من الكهرباء التي تستخدم فى التعدين ، وتقلب الأسعار ، والسرقات من المبادلات. وصفها بعض الاقتصاديين ، بمن فيهم العديد من الحائزين على جائزة نوبل ، بأنها فقاعة مضاربة. تم استخدام البيتكوين-Bitcoin أيضًا كاستثمار ، على الرغم من أن العديد من الهيئات التنظيمية أصدرت تنبيهات للمستثمرين حوله.

وفى هذه المقالة سوف نتكلم عن طريقة الربح عن طريق أكواد الكابتشا (CAPTCHA). يوجد العديد من المواقع التى يمكنك الربح من خلالها بهذه الطريقة ولكن فى هذه المقالة سوف نتكلم عن الموقع المتميز 2Captcha.

التعريف بموقع 2Captcha

كيفية ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا 2Captcha 3
ربح-البيتكوين-من-أكواد-لكابتشا-3

نعلم جميعًا عن اختبارات التحقق CAPTCHA المزعجة التي يتعين عليك إكمالها حتى يعتقد موقع الويب أنك إنسان حقيقى. بالنسبة لمعظمنا ، فهي مجرد مضيعة للوقت تمنعك من الوصول إلى صفحة الويب التي تحتاجها.

ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة لربح البيتكوين من أكواد الكابتشا؟ صدق أو لا تصدق ، توجد طريقة لفعل هذا.

2Captcha هو موقع ويب نشأ في حوالي عام 2016. وعن طريق هذا الموقع يمكنك ربح المال. كذلك يمكنك العمل من المنزل أيضاً وهي صياغة رائعة لكتابة الآلاف من اختبارات CAPTCHA.

يصبح السؤال الأكبر بعد ذلك: ما مقدار المال الذي يمكنك كسبه بشكل واقعي باستخدام 2Captcha؟ هل ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا من خلال 2Captcha استخدام مشروع لوقتك؟ دعنا نتعمق ونلقي نظرة على التفاصيل الموجودة على الموقع لنقرر بأنفسنا.

ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا عن طريق 2Captcha

إذا كنت تقرأ هذا المقال لأنك ترغب في جني الأموال عبر الإنترنت والمضي قدمًا (أو مجرد اللحاق بالركب) ، فأنت لست وحدك – فهناك عدد لا يحصى من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق لكسب المزيد من الوقت والاستقلالية عن طريق كسب المال عبر الانترنت.

هل 2Captcha إحدى تلك الطرق؟

قد تحتاج إلى أموال إضافية للعديد من الأسباب. إذا كنت في المرحلة التي يكون فيها كل دولار مهمًا (أو ربما حتى كل سنت) وترغب في معرفة المزيد ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

ربح البيتكوين من خلال 2Captcha. هل هى عملية احتيال أو طريقة شرعية؟

2Captcha
ربح-البيتكوين-من-أكواد-لكابتشا-4

ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا طريقة شرعية 100%. بعض المواقع الأخرى تقديم وعود كاذبة ومحاولة خداعك عمدًا. أود أن أقول على وجه التحديد أن تلك الوعود الكاذبة تهدف إلى خلق توقعات عالية (مما يؤدي في النهاية إلى الفشل).

والخبر السار هو أن 2Captcha شفافة للغاية فيما يتعلق بكيفية عمل شركتهم ، والمبلغ الذي يمكنك كسبه ، ولا يقدمون مطالبات مفرطة أو يبيعون لك “نمط حياة” بعيد المنال. يمكنك أن تكون على ثقة من أنها ليست عملية احتيال.

في الواقع على الرغم من أنه ليس كثيرًا ، إلا أن صدقهم يمثل نفسًا منعشًا في صناعة كسب المال عبر الإنترنت. سوف تدفع لك 2Captcha مقابل القيام بالمهام عبر الإنترنت. لن تجعلك ثريًا بالطبع ، لكنها طريقة بسيطة للبدء عبر الإنترنت ، والتي غالبًا ما تكون أصعب جزء بالنسبة لمعظم الناس.

ربح البيتكوين من 2Captcha. هل هذا العمل مضيعة للوقت؟

عملية ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا لا تعتبر مضيعة للوقت. فإذا كنت شخصًا لديه الكثير من الوقت بين يديه أو لا يمانع في الحصول على دولارات مقابل آلاف عمل إضافى. حيث تبدو 2Captcha فرصة جيدة.

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في جني القليل من المال الإضافي، يمكن أن يكون ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا خيارًا جيدًا. هذا ينطبق بشكل خاص على الأشخاص في البلدان التي لديها اتصال إنترنت جيد ومتوسط راتب منخفض لكل ساعة.

طريقة ربح البيتكوين عن طريق 2Captcha

تستطيع ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا من خلال 2Captcha عن طريق تلك الخطوات

قم بالتسجيل على موقع الويب الخاص بهم لإنشاء حسابك. سيُطلب منك بريدك الإلكتروني وكلمة المرور (يجب عليك دائمًا استخدام كلمة مرور فريدة لم تستخدمها مطلقًا لأي تسجيل دخول آخر).

بمجرد التسجيل ، سيتم نقلك إلى صفحة التدريب الخاصة بهم حيث سيتم تعليمك كيفية حل / الإجابة على الكابتشا captchas. هذه مجرد وحدة تدريبية بسيطة وستستغرق حوالي 10 دقائق لإكمالها.

بعد التدريب ، سيُطلب منك إجراء اختبار. سيشمل الاختبار الإجابة / حل اختبارات CAPTCHA. ومرة أخرى ، سيستغرق هذا حوالي 10 دقائق فقط للانتهاء (إنه مجرد اختبار قصير).

يمكنك البدء فورًا في العمل لربح البيتكوين من أكواد الكابتشا بعد اجتياز الاختبار. يمكنك استخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي للرد على / حل رموز التحقق. ولكن عليك معرفة الأمور التالية:
يمكن أن يؤدي ارتكاب الكثير من الأخطاء إلى تعليق حسابك (إما بشكل مؤقت أو دائم).
الحسابات المحظورة نهائيًا لم تعد مؤهلة للحصول على المدفوعات.
يمكن أن تؤدي الأنشطة غير القانونية (مثل استخدام برنامج جهة خارجية لحل / الإجابة على captchas) إلى التعليق والحظر.
إذا كان 2Captcha لا يروق لك لأي سبب من الأسباب ، هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها كسب بضعة دولارات إضافية وهي الاستطلاعات عبر الإنترنت.

حيث تقدم شركات مثل Survey Junkie هي طريقة بسيطة لكسب المال مقابل رأيك. Swag Bucks هو موقع آخر يدفع لك مقابل القيام بأشياء عبر الإنترنت ، مثل ممارسة الألعاب البسيطة ومشاهدة مقاطع الفيديو وزيارة مواقع الويب.

إنهم لا يدفعون دخلاً بدوام كامل بالطبع ، ولكن إذا لم تكسب المال عبر الإنترنت من قبل ، فيمكن أن يكونوا مكانًا جيدًا للبدء. الشيء الأكثر أهمية ، قد يكون العمل عبر الإنترنت هو ما تريده.

كم من المال يمكنك كسبه باستخدام 2Captcha؟

يمكنك ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا. يمكنك كسب ما بين 0.25 دولار و 0.60 دولار لكل 1000 اختبار CAPTCHA تحلها. هذه هي اختبارات CAPTCHA البسيطة حيث ترى النص المشوه على صورة ما واكتب الأحرف / الأرقام التي تراها.

بالنسبة لألغاز الكابتشا الصغيرة التي تطلب منك وضع علامة في المربع الذي يقول “أنا لست روبوتًا” ، يطلب منك أحيانًا التحقق بشكل أكبر من أنك إنسان من خلال الإجابة على سؤال أحجية الصور. هذا لغز تعريف بسيط ، مثل تعليم جميع الصور بسيارة بداخلها.

بالنسبة إلى ألغاز “أنا لست روبوتًا” هذه ، والمعروفة باسم ألغاز الصور ReCaptcha v2 ، يدفع 2Captcha دولارًا واحدًا إلى دولارين لكل 1000 محلول. ربما يكون من الجيد ملاحظة أنك مطالب بتنزيل برنامج 2Captcha عند حل هذه الأنواع المعينة من الألغاز.

بالقرب من كل لغز captcha تحاول حله ، سيُظهر المعدل الذي ستكسبه لهذا اللغز. يمكنك أيضًا استخدام ذلك كأساس لحساب متوسط ​​المبلغ الذي ستكسبه مقابل قدر معين من العمل أو الوقت الذي تقضيه في العمل.

لقد قمنا بتقسيمها من جانبنا وقمنا بالحسابات ، واعتمادًا على مدى السرعة التي يمكنك بها إكمال اختبار captcha ، يمكنك إنهاء 1000 في أقل من ثلاث ساعات بقليل. هذا يتطلب حل ستة حروف على الأقل في الدقيقة.

في النهاية ، سوف تحصل على ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا بين 1 دولار إلى 2 دولار للساعة كحد أقصى للعمل الفعلي في 2Captcha. قد لا يبدو هذا كثيرًا من المال ، ولكن يمكن أن يكون مبلغًا مناسبًا من المال حسب المكان الذي تعيش فيه.

مميزات وعيوب ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا

كيفية ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا 2Captcha 4
ربح-البيتكوين-من-أكواد-لكابتشا-5

مميزات موقع 2Captcha

  • ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا من خلال 2Captcha طريقة شرعية وهي شفافة للغاية مع كل شيء.
  • من السهل فهم موقع الويب الخاص بهم (القواعد واللوائح وما إلى ذلك).
  • العمل المطلوب في 2Captcha سهل أيضًا – لا يتطلب مهارات خاصة.
  • الانضمام مجاني.
  • لديك فرص لكسب من خلال الإحالات. عن طريق الدعوة إلى موقع الويب الذي يقوم بالتسجيل باستخدام رمز الإحالة الخاص بك. إذا تمكنت من إقناع أصدقائك وأفراد عائلتك وحتى العديد من الغرباء بالتسجيل باستخدام الكود الخاص بك ، فإنك تكسب 10٪ من كل ما يكسبونه.

عيوب موقع 2Captcha

  • ربح البيتكوين من أكواد الكابتشا ربح منخفض.
  • لا تتضمن خيارات الدفع الخاصة بهم PayPal والتحويلات المصرفية.
  • يمكن أن يؤدي عدم التسامح مع الأخطاء – فالكثير منها (على الرغم من عدم ذكر العدد الكبير جدًا) إلى تعليق حسابك.
  • قد يستغرق الأمر وقتًا أطول عندما تكون حريصًا جدًا على عدم ارتكاب أخطاء.
  • يُسمح فقط بنظامي التشغيل Windows و Android OS.
  • هناك خطر أن تحظر Google / تعلق عنوان IP الخاص بك لحل اختبارات CAPTCHA لأشخاص آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock