رقم وهميرقم امريكي

كيفية شراء رقم امريكي حقيقي خطوة بخطوة

الحصول على رقم امريكي حقيقي 2022. كل ما تود معرفته عن الحصول على رقم أمريكي من على الإنترنت فقط صالح لكل الأعمال:
بعض النظر عن المهمة التي تريد تنفيذها أو الخدمة التي تريد توفيرها ولكنها تتطلب الحصول على رقم أمريكي حقيقي أو افتراضي، سوى كنت تحتاج الرقم الأمريكي لإدارة أعمالك والحصول على رقم احترافي لعملاتك التجارية دون التواجد في أمريكا، أو لأغراض بسيط مثل التسجيل في المواقع برقم امريكي مثل واتساب وفيسبوك و بايبال و جوجل بلاي..

وبفضل التطور السريع في التكنولوجيا أصبح بإمكانك الحصول على أي رقم افتراضي لأي دولة في ثواني فقط من على الإنترنت، حيث توفر لك الكثير من الخدمات الإحترافية عناء السفر والتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية إذا كنت تريد الحصول على رقم أمريكي إدارة أعمالك وخدماتك هناك. بكل سهولة يُمكنك الحصول على رقم أمريكي أو شراءه.

في هذا المقال سنقدم لكم أفضل الخدمات المعروفة والآمنة للحصول على رقم أمريكي حقيقي يُمكنك الإتصال والتواصل وكذلك إرسال واستقبال الرسائل النصية بسرعة وآمن، حيث يتعرف على مصداقية هذه الخدمات بمجرد النظر إليها، كما سنتطرق إلى إيجابيات الحصول على رقم أمريكي وتسوية أعمالك بسهولة في جميع أنحاء العالم.

أولاً: إيجابيات رقم امريكي حقيقي

كما ذكرنا سابقًا في مقدمة هذا المقال، فإن الحصول على رقم أمريكي حقيقي بشكل افتراضي على الإنترنت سيساعدك كثيرًا ويوفر عليك عناء التنقل والسفر أو توفير تكلفة مكتب دعم العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية لشركتك أو علامتك التجارية، كما سيساعدك الحصول على رقم أمريكي الوصول إلى العديد من الخدمات الاحتكارية التي تقدم امتيازات أفضل للحسابات الأمريكية، مثل خدمة باي بال وخدمات جوجل والكثير من الخدمات الأخرى.

لا تقف إيجابيات الحصول على رقم أمريكي هنا فقط، بل يُمكنك أيضًا إجراء المكالمات في نطاق الولايات المتحدة الأمريكية مجانًا ومفس الأمر مع إرسال وتلقي الرسائل النصية SMS. يُمكنك أيضًا إستخدام الرقم الأمريكي في تفعيل مواقع التواصسل الإجتماعي وإنشاء به أيضًا واتساب برقم أمريكي ممّا يجعلك مختلف عن الآخرين.

ثانيًا: سلبيات الحصول على رقم أمريكي: 

بالحديث عن سلبيات الحصول على رقم أمريكي فقط من الناحية الأمنية، فإن الحصول على رقم أمريكي من جهة أو موقع أو تطبيق غير معروف أو من شركة ضعيفة أمنيًا قد يعرض خدماتك التي ربطتها مع الأمريكي إلى الخطر. لهذا إذا أردت الحصول على رقم أمريكي لاستخدامه في خدمات مهمة مثل الخدمات المالية والبنوك عليك أن تحرص على إختيار الخدمة المناسبة من الشركة أو الموقع المناسب.

إقرأ أيضًا: انشاء حساب واتس اب برقم وهمي

هذه أفضل الخدمات والمواقع المعروفة والآمنة جدًا المقترحة من موقعنا bestusanumber التي يُمكنك الإعتماد عليها والحصول على رقم أمريكي يُمكنك استخدامه في جميع خدماتك بأمان تام..

أولاً: خدمة أرقام Skype number:

الحصول على رقم أمريكي حقيقي 01

بالحديث عن خدمة سكايب، هي خدمة عالمية قديمة معروفة يثق بها الملايين من المستخدمين، وهو عبارة عن وسيلة إتصال عالمية للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والأشخاص وإجراء مقابلات العمل والاتفاق بالصوت والصورة. يُمكنك من خلال سكايب التواصل والاتصال بأي رقم هاتف عبر العالم عن طريق استخدام الرصيد المتاح أو باستخدام العروض التي توفرها الخدمة. كما يُمكنك تقدم سكايب خدمة الحصول على رقم هاتف خاص بك أمريكي أو محلي لـ 27 دولة مختلفة حول العالم، منها بريطانيا وألمانيا وأستراليا وكذلك سويسرا وفرنسا وبلدان أخرى.

يُمكنك الحصول على رقم أمريكي خاصة بك لإجراء إتصالات وتلقي أو إرسال الرسائل النصية SMS، كما يُمكن إدارتها بسهولة من سطح المكتب و الهاتف فقطـ حيث يظهر الرقم وكأنه على شريحة في هاتف الذكي، كل هذا بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع سوى للأشخاص أو للشركات.

ثانيًا: رقم امريكي حقيقي من Google Voice :

الحصول على رقم أمريكي حقيقي 02

تمنحك خدمة Google Voice رقم هاتف أمريكي للإتصال والتواصل وتلقي الرسائل النصية والمراسلة عبر البريد الصوتي أيضًا. حيث يُمكنك إدارته عبر جهاز الكمبيوتر أو من خلال التطبيق عبر هاتف الذكي الأندرويد أو الآيفون، كما يُمكنك إستخدام التطبيق ورقم الهاتف الأمريكي في أي مكان ولأي أغراض شخصية أو تجارية.

لا تعمل خدمة Google Voice في جميع الخدمات، ولكنها تفي بالغرض بالنسبة للخدمات المعروفة مثل واتساب وفيسبوك وجميع خدمات جوجل، وما يُميز هذه الخدمة المقدمة من أكبر شركة في العالم شركة جوجل، هو نسبة الأمان العالية التي تمكنك من استخدام الرقم الأمريكي في أي خدمات دون تردد.

ثالثا: خدمة SmartLine Second شراء رقم امريكي حقيقي:

الحصول على رقم أمريكي حقيقي 03
شراء رقم امريكي حقيقي

شركة جودادي هي شركة عالمية عريقة لتقديم خدمات المواقع الإلكترونية و النطاقات (الدومينات) للشركات وأصحاب المواقع الشخصية. بالحديث عن تطبيق SmartLine Second Phone Number‏ من جودادي؛ هي خدمة توفر لك رقم أمريكي أو محلي خاص فكرته الأساسية إخفاء رقم الأصلي واتسخدام رقم الأمريكي الجديد محله من أجل أعمالك التجارية لخدمة العملاء على سبيل المثال، يُمكنك الاتصال واستقبال المكالمات من الرقم الجديد، وكذلك إرسال واستقبال الرسائل النصية SMS بعنوان رقم هاتفك الجديد، يُمكنك تخصيصه على أن رقم الهاتف تجاري أو شخصي لأعمال معينة.

رابعًا: خدمة وموقع callhippo الجديد:

الحصول على رقم أمريكي حقيقي 04

هو أحدث أفضل الموقع الحصرية التي تقدم لك خدمة الحصول على رقم أمريكي افتراضي وأرقام للعديد من دول أخرى. يُمكنك اختيار رقمك بسهولة و إجراء مكالماتك من على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف وإرسال وتلقي الرسائل الفورية. ما يميز موقع callhippo هو لوحة التحكم البسيطة والشفافية والأهم توفير طبقة أمان كبيرة للمستخدمين والشركاء.

يُمكنك إستخدام أرقام call hippo في كل شيئ تمامًا بالأرقام التقليدية، على سبيل المثال تفعيل الواتساب برقم أمريكي والتسجيل في العديد بل كل الموقع التي تتطلب رقم هاتف أمريكي.

خامسًا: موقع zadarma الغني عن التعريف:

الحصول على رقم أمريكي حقيقي 05

موقع zadarma، من أكثر المواقع الرائجة والداخلة بقوة في مجال توفير أرقام الهواتف الإفتراضية على الإنترنت، حيث يُمكنك الحصول على رقم أمريكي مقابل رسوم بسيطة جدًا، أمّا الخدمات التي تتلقاها مقابل تلك الرسوم لا تعد ولا تحصى.. يُمكنك الحصول على رقم أمريكي Cloud PBX مجاني بالكامل حيث يُمكنك إجراء المكالمات وتلقي الرسائل النصية SMS وحتى التواصل مع الآخرين مباشرة، والإتصال بأرقام الهواتف الأمريكية مجانًا أيضًا, كما تتيج الخدمة خاصة إعادة توجيه المكالمات النشطة، والأفضل في هذه الخدمة وهي المطلوبة من الجميع لوحة تحمل تتيح للجميع التحكم وإدارة أرقام هواتفهم بسهولة.

يمتلك هذا الموقع مستخدمين من 150 دولة حول العالم، كما يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من أرقام الهواتف الإفتراضية بأكثر من 30 ألف رقم هاتف إفتراضي برموز دول مختلفة، أهمها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وألمانيا والسويد وجميع الدول الأوروبية، وكذلك أرقام الهواتف الإماراتية.

إقرأ أيضًا: 4 استراتيجيات تساعدك في الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر

خلاصة القول، أخي الكريم أختي الكريمة زوار موقع bestusanumber كوم، نحن نقترح عليكم و نوصيكم بالخدمات الآمنة والحقيقية التي يُمكنكم من خلالها الحصول على أفضل تجربة ممكنة، كما نقترح عليكم عدم الاعتماد على الخدمات المجانية بالكامل للحصول على رقم هاتف أمريكي في أمور حساسية مثل استخدامها في أعمالكم التجارية والتطبيقات المالية، حيث أنه في أي لحظة يُمكنهم التخلص من رقم هاتفك أو اختراقه من طرف آخرين، لخذا كونوا حذرين في اختيار الموقع الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock