رقم امريكي

عمل رقم امريكي من الكمبيوتر حصريا 2022

الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر أو عمل رقم امريكي من الكمبيوتر ، عند الحديث عن كيفيه الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر فإن الأمر يشمل الكثير من الطرق المُختلفه لفعل ذلك، بل يتجاوز المئات من الأساليب التي توفرها لك العديد من الشركات والتي نعمل على جمعها في مكان واحد هُنا في موقع رقم امريكي.

بالتأكيد الجميع في بعض الأحيان يحتاج إلى إجراء مُكالمات هاتفية مجانية والحصول على رقم امريكي. ومع ذلك ، فالأمر بالتأكيد ليس سهلاً ،  لأن هُناك الكثير من المواقع الغير فعاله مع العديد من المواقع الأخرى التي لا تعمل ببساطة كما نُريدها بل تكون مُعقده بعض الشئ.

الشركات والمواقع والتطبيقات التي تُقدم خدمات الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر كثيره ولكن من التجربه والبحث وأراء المُستخدمين ، سنقوم بذكر أفضل 4 شركات عالميه يُمكنك الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر من خلالها.

تابع أيضا: كيف تحصل على رقم وهمي للواتس اب بكل سهوله “2020” – مجاني

واليوم ستحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر وإتصال بالإنترنت لكي يُمكنك الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر ، والذي يستقبل المُكالمات والرسائل في جميع أنحاء العالم. 

لماذا تحتاج إلى عمل رقم امريكي من الكمبيوتر

الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر
الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر

يوجد الكثير من الاسباب التي لا تنتهي والتي تجعلك تُفكر في الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر ، وأهم هذه الأسباب:

  • إذا كُنت تقوم بإداره موقع على الإنترنت أو شركه ولا تُريد نشر رقم هاتفك الشخصي أو المحلي.
  • أو إذا كُنت تتعامل مع عُملاء من الولايات المتحدة وكندا، فأنت بالتأكيد ستحتاج إلى رقم هاتف أمريكي لكي تتمكن من إجراء مُكالمات هاتفية مجانية غير محدودة معهم.
  • وإذا كان لديك أصدقاء أو عائلة في الولايات المتحدة وكندا وتريد إجراء مُكالمات دولية مجانية.
  • إمكانيه تلقي رسائل صوتية مجانية او نصيه ، من أي هاتف أرضي أو محمول في جميع أنحاء العالم إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.

بعد الإنتهاء من هذا الموضوع ستكون قادر على إختيار أحد الخدمات التاليه والإعتماد عليها في الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر، حتى في حاله إذا كُنت تعيش خارج الولايات المُتحدة، حيث ستُخبرك الكلمات القليلة التالية عن كيفية الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر وبدون شراء أي أجهزه أو معدات.

تابع أيضا: تشغيل الواتساب على الكمبيوتر بدون هاتف وبالهاتف: أفضل 7 طرق فعاله

وسنتعرف على 4 إستراتيجيات من شأنها أن تُساعدك في الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر عالي الجوده. ولنكون صادقين معك، إليك أفضل طرق الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر لأجهزة الويندوز والماك واللينكس.

الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر

1.برنامج ارقام امريكية للكمبيوتر TextNow

الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر
textnow

 برنامج “TextNow” هو تطبيق للمُكالمات المجانية وهو مُنتشر بشكل كبير على هواتف الأندرويد والأيفون، كما شرحنا طريقه إستعماله والتسجيل به وذلك في موضوع سابق أنصحك بالرجوع إليه.

والسبب الذي جعلنا نُدرج هذا التطبيق الرائع ضمن هذا الموضوع هو أن هُناك أيضاً إصدار خاص بالكمبيوتر والذي يعمل على نظام الويندوز، حيث أنه بعد تحميل التطبيق والتسجيل به، يُمكنك الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر  بكل سهوله.

فالتطبيق يضُم المُكالمات والرسائل النصية المجانية، بما في ذلك الخطوط الأرضية وأرقام الهواتف المحمولة. يُمكنك أيضاً إضافه المزيد من الميزات مثل شراء دقائق لإجراء المُكالمات والكثير. ومع ذلك ، وإذا أعجبتك الخدمه فيمكنك شراء خطه شهريه كامله وذلك بعد حصولك على الرقم المجاني وإستخدامه. نأمل أن يتوفر هذا التطبيق على نظام الماك قريبا حتى يُمكن تشغيله على العديد من الاجهزه.

الإسم:TEXTNOW
السعر:مجاني – (توجد عمليات شراء داخل التطبيق)
نظام التشغيل:ويندوز 7 ، 8 ، 8.1 ، 10
تحميل:تحميل من متجر ميكروسوفت

2. كيفية عمل رقم امريكي عبر برنامج إسكايب

الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر
الاسكايب

بالتأكيد لا يُمكننا أن ننسى سكايب، فهو أحد تطبيقات المُراسلة الأكثر شُهرة في العالم. كما أنه يدعم المُكالمات الصوتية والمُكالمات الهاتفيه ومكالمات الفيديو وحتى عمليات نقل الملفات المحدودة.

إقرأ أيضاً: تنزيل واتساب مجاني جميع النُسخ :الرسمي الذهبي-الازرق”2020″

إنه مُتاح على مُعظم أنظمه التشغيل الحاليه، بما في ذلك الويندوز والماك والينكس والاندرويد والايفون وغيرهم. يُمكن لأي شخص لديه حساب في اسكايب إجراء مكالمات فيديو ومُكالمات صوتية مجاناً ، كما يُمكنه الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر عن طريق شرائه من إسكايب بسعر رمزي وإستعماله في الإتصال بالهواتف الأرضية والهواتف المحمولة. كما يُمكنك تحميله من متجر ميكروسوفت مباشرة أو تنزيله من الموقع الرسمي

3.انشاء رقم امريكي على الكمبيوتر TextFree

الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر
textfree

“TextFree” هو تطبيق متوفر على الأندرويد والأيفون فقط ولكن يُمكنك إستعماله بدون برامج على الكمبيوتر من أجل الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر، حيث يوفر العديد من الميزات التي يُمكن التحكم بها مثل:

  • إمكانيه إختيار رمز المنطقة الخاصة بك، والحصول على رقم مجاني خاص بها.
  • الرسائل النصية تكون مجانيه وغير محدودة.
  • يُرسل إشعارات للمستخدم عند وصول أي رساله.
  • إجراء المُكالمات وإرسال وإستقبال الرسائل النصيه.
  • القدرة على تغيير نغمات الرسائل النصية الخاصة بك.
  • إمكانيه إيقاف تشغيل الإعلانات الموجوده داخل التطبيق (مُقابل 5.99 دولار/سنه)
  • يُتيح لك تخصيص رقمك والحصول عليه بكل سهوله.

تابع أيضاً: 3 خدمات لفتح خط امريكا وتوفير أرقام وهميه تعرف عليها الآن

ما عليك فعله لكي تكون قادراً على الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر هو الدخول إلى موقع ” https://textfree.us/#/register ” ، ثم إنشاء حساب مجاني بالموقع عن طريق إدخال بعض البيانات البسيطه مثل الإسم والإيميل والتي ستستغرق منك حوالي ثانيتين ، وبعد ذلك ستكون قادر على الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر وبدون تحميل أي برامج.

وعند وصول أي رساله او مُكالمه، فسوف تتلقى إشعاراً على الشاشة حتى وإن لم يكن التطبيق مفتوحاً ،وبهذه الميزه لن تفوتك أي رسالة مُهمة.

4.كيف تجيب رقم امريكي عبر CitrusTel

الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر
موقع CitrusTel

CitrusTel” هو موقع إلكتروني مُختص بالمُكالمات الهاتفية المجانية ، حيث يفتخر بأن له شراكات مع أكثر من 2000 شركة إتصالات عالميه ومحليه.

الموقع سهل الإستخدام ، ويُمكنك ببساطة إدخال رقم هاتف والاتصال به وإجراء مُكالمات على جهاز الكمبيوتر. هذا الموقع ليس بالكفائه التي تُقدمها الشركات التي بالأعلى ، ولاكن يُمكن أن يفي بالغرض في حالات الطوارئ كما يوجد خيار رائع لإجراء المُكالمات والحصول على رقم امريكي للكمبيوتر بسعر 0.22 دولار – 0.26 دولار لكل دقيقة.

إذا فاتنا أي تطبيق أو موقع يُمكن من خلاله الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر بصوره مجانية، فأخبرنا عنه في التعليقات. ويُمكنك أيضاً التحقق من المزيد من العناصر التي توفر لك أرقام امريكيه . وشكرا لإهتمامك بهذا الموضوع.

شارك برأيك حول “4 استراتيجيات تساعدك في الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر ”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock