رقم امريكي

كيف اتصل على رقم امريكي بدون هاتف 2022

كيف اتصل على رقم امريكي ? الجميع يعرف الاتصال برقم امريكي مجانا بالطريقه التقليديه ، ولكن هل فكرت يوماً في أن تُجري مُكالمه هاتفيه بدون هاتف..؟.

نعم الأمر غريب بعض الشئ ولكن في عصر التكنولوجيا أصبح الخيال حقيقه ، فمع بعض التطبيقات والبرامج الفعاله التي بدأت تنتشر بشكل كبير في الوطن العربي ، يُمكنك الحصول على رقم هاتف أمريكي والإتصال بجميع الأرقام الأمريكيه والدوليه والتحدث معهم من جهازك الكمبيوتر وبدون أي هاتف أو مُعاناه من ضعف خدمه التغطيه.

ولأن الرقم الذي ستحصل عليه سيكون إما مدفوع او مجاني ، فنحن سنذكر طريقيتن يُمكنك الحصول على رقم هاتف امريكي لكي يُجيب على سؤالك حول كيف اتصل على رقم امريكي بدون هاتف.

تابع أيضا: كيف تحصل على رقم وهمي للواتس اب بكل سهوله

وقبل الإجابه على تسائُلك حول كيف اتصل على رقم امريكي ، سنذكر الطريقه التقليديه التي يُمكنك الإتصال بها على الأرقام الأمريكيه من أي دوله ، مع تحمل تكاليف المُكالمات الدوليه الباهظه التي تفرضها شركات الإتصالات.

كيف اتصل على رقم امريكي بالطريقه التقليديه

كيف اتصل على رقم امريكي
كيف اتصل على رقم امريكي

وكما نعلم بأن إجراء المُكالمات الدوليه يحتاج إلى بعض التكاليف ، كما يحتاج أيضا معرفه كود الدوله او المنطقه للرقم الذي ستقوم بالإتصال به ، حيث نجد الكثير من المشاكل حول ذلك ، وهذه المشاكل تكون مُتعلقه بعدم كتابه رمز البلد او المنطقه بشكل صحيح. ولذلك هذه هي الخطوات التي يجب عليك إتباعها لكي تتمكن من الإتصال بأي رقم أمريكي بشكل صحيح.

أولا: تحتاج إلى رمز الخروج الدولي لبلدك.

وللحصول على رمز الخروج لبلدك قُم بالبحث في الجوجل عن: اسم بلدك + exit code.

كيف اتصل على رقم امريكي
اسم الدوله + exit code
  • بعض الرموز تكون عباره عن “00” ، وهو رمز شائع في مُعظم دول أفريقيا بالإضافة إلى الصين والمكسيك ونيوزلندا.

لاحظ: في بعض الدول قد لا تحتاج إلى رمز خروج. كما يوجد بعض الدول التي تحتوي على رمز لكل منطقه.

ثانياً: تأكد أن لديك رقم هاتف صحيح.

تأكد من أنه لديك رقم الهاتف الصحيح للشخص الذي تُريد الإتصال عليه، مع التأكُد من عدد الأرقام حيث يتكون الرقم الأمريكي من سبع أرقام فقط بدون أرقام المناطق ، مع العلم بأن في بعض البلدان قد يكون رقم الهاتف مُكون من 7 أرقام  وفي دول اُخرى يكون مُكون من 8 أرقام أو 11 رقم.

وهذه بعض رُموز الدول الأوروبية، كما يُمكنك الدخول إلى هذا الموقع والبحث عن أي دوله لتجد الكود الخاص بها.

الدولهالرقم الدوليالدولهالرقم الدولي
النمسا43إيطاليا39²
بلجيكا32لاتفيا371
البوسنة والهرسك387الجبل الأسود382
كرواتيا385المغرب212
جمهورية التشيك420هولندا31
الدنمارك45النرويج47
استونيا372بولندا48
فنلندا358البرتغال351
فرنسا33روسيا7
ألمانيا49سلوفاكيا421
جبل طارق350سلوفينيا386
بريطانيا العظمى وايرلندا
الشمالية
44أسبانيا34
اليونان30السويد46
هنغاريا36سويسرا41

وبهذا يُمكن أن أُجيب على سؤالك حول “كيف اتصل على رقم امريكي” ولكن هذه كانت الطريقه التقليديه التي يستخدمها الجميع. أما الطريقه الأُخرى فستكون بالإستعانه ببعض الشركات والتطبيقات المُتميزه في هذا المجال.

تابع أيضا: تشغيل الواتساب على الكمبيوتر بدون هاتف وبالهاتف: أفضل 7 طرق فعاله

الاتصال برقم امريكي مجانا بدون هاتف

وكما نعلم بأن تحميل أحد هذه التطبيقات التاليه على جهازك الكمبيوتر والحصول على رقم من خلالها، كافي للإجابه حول موضوع كيف اتصل على رقم امريكي بدون هاتف.

أولا: عن طريق تطبيق Line2

كيف اتصل على رقم امريكي
line2

هذا التطبيق الذي يُتيح لك رقم هاتف مع إجراء وإستقبال المُكالمات والرسائل النصيه عليه، كما أنه يُتيح لك إستخدام رقمك الثاني الذي حصلت عليه مؤخرا في أي شيء تُريده ، سواء كان ذلك الإستخدام الشخصي أو في الأعمال.

يعمل تطبيق Line2 على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والأيفون وأجهزة الكمبيوتر أيضاً. إنه بمثابة هاتف مُتكامل تماماً ، وهو لا يُقدر بثمن بالنسبة لأصحاب الأعمال الحُرة وأصحاب المشاريع الذين يتنقلون دائماً.

هذا التطبيق كافي في الرد على كيف اتصل على رقم امريكي بدون هاتف ، فبمجرد تنزيل التطبيق على جهازك الكمبيوتر والقيام بتشغيله، فسوف تحصل على رقم هاتف تجريبي لمُده سبعه أيام والذي يُمكنك إستعماله في الإتصال بالأرقام الأمريكيه وإرسال لهم رسائل نصية.

كما يُمكنك إستعماله مع فريقك وبدون الحاجة إلى شراء أي أجهزة. فقط كل ما تحتاجه للتواصل مع أي شخص في الولايات المتحدة أو كندا هو إتصال بالإنترنت سواء واي فاي أو بيانات هاتف حيث تبلغ تكلفه الإشتراك بعد الفتره المجانيه 9.99 دولار لكُل شهر وهو سعر رخيص مُقارنه بشركات الإتصالات المحليه.

ثانيا: بإستخدام تطبيق سكايب

كيف اتصل على رقم امريكي
skype

بالتأكيد يُمكنك الحصول على رقم هاتف شخصي من خلال تطبيق إسكايب الشهير ، حيث يُمكن للأشخاص في منطقة أو بلد مُعين الإتصال بك عن طريق رقم هاتف محلي من إسكايب. وفي حين أنك سجلت الدخول غلى إسكايب ، فيمكنك إستقبال جميع المُكالمات في أي وقت عبر رقم الهاتف الذي حصلت عليه من إسكايب.

إقرأ أيضاً: تنزيل واتساب مجاني جميع النُسخ :الرسمي الذهبي-الازرق

ولاكن هذه الخدمه مدفوعه تماما حيث تحتاج إلى شراء رقم هاتف ودقائق للمُكالمات كما يجب أن يكون لديك شيئان مُهمان هما:

  • كلمة مرور حسابك على إسكايب.
  • حساب بريد إلكتروني صالح ومربوط بحسابك على إسكايب.

ولكي تتمكن من إتمام هذه الطريقه بنجاح ونتمكن نحن أيضاً من الإجابه على سؤالك حول كيف اتصل على رقم امريكي بدون هاتف ، قُمنا بتوفير بعض الخطوات البسيطه لشراء رقم هاتف من إسكايب لكي تتمكن فيما بعد من الإتصال بالأرقام الأمريكيه.

1. إنتقل إلى الموقع الرسمي للإسكايب وانقر فوق “إسكايب الهاتف” ثم شراء رصيد.

كيف اتصل على رقم امريكي
اضغط على اسكايب الهاتف

2. قُم بتسجيل الدخول، عن طريق إدخال إسم المُستخدم وكلمة المرور.

كيف اتصل على رقم امريكي
سجل دخول للإسكايب

3. يتم فتح صفحة حسابك في إسكايب ، والتي تُتيح لك شراء جميع خدمات إسكايب مثل إمكانيه الإتصال بالهواتف ، وإرسال الرسائل ، وإعادة توجيه المُكالمات ، ومعرفه المُتصل ، ورقم عبر الإنترنت ، والبريد الصوتي. كما توفر هذه الصفحة أيضاً الكثير من الإعدادت حول معلومات حسابك.

4. انقر على أيقونة “skype number”  ثُم على زر شراء رقم من الإنترنت الآن ولا تنسى أن تقوم بتحديد الدولة التي ينشأ منها رقم الهاتف ، حيث يُمكنك الاختيار من بين الكثير من البلدان بما في ذلك اُستراليا والبرازيل والدنمارك وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا والصين واليابان وبولندا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والكثير.

كيف اتصل على رقم امريكي
إختر skype number

5.  ثم تنتقل إلى طريقه الدفع ، وسترى صفحه بها تفاصيل الطلب. أنصحك بالإطلاع على هذا الفيديو الذي سيفيدك كثيراً. 

يوجد العديد من الأشياء التي يُمكنها أن تُجيبك عن كيف اتصل على رقم امريكي بدون رقم هاتف ، والتي ذكرنا الكثير منها في تدوينات سابقه، كما يُمكنك إستعمال line2 والإسكايب في تنفيذ هذه المُهمه.

كما نأمل أن نكون قد قدمنا تدوينه مُفيده والتي كانت بعنوان “كيف اتصل على رقم امريكي بدون هاتف”. وإذا أعجبك عملنا ، فلا تنس مُشاركة هذه التدوينه مع أصدقائك ومُشاركة أفكارك معنا في التعليقات!

شارك برأيك حول “ كيف اتصل على رقم امريكي بدون هاتف ”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock