رقم امريكي

الحصول على text free voice رقم امريكي مجاني

الحصول على رقم هاتف أمريكي موضوع يبحث عنه الكثيرون. حيث يحاول الأشخاص لإيجاد وسيلة يمكن من خلالها الحصول على رقم هاتف أمريكي لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي على راسها فيسبوك. وفى هذه المقالة سنوضح الطرق المختلفة للحصول على رقم هاتف أمريكي.

مقدمة

هناك عدد من خدمات الإنترنت التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها والتي يمكن الوصول إليها من خارج الدولة باستخدام وكيل مناسب أو VPN أو خدمة SmartDNS. ولكن ماذا لو تطلبت منك هذه الخدمة التحقق من رقم هاتفك أثناء عملية التسجيل؟ في مثل هذه الحالات ، تحتاج إلى تقديم رقم هاتف صالح في الولايات المتحدة حيث يمكنك تلقي الرسائل النصية أو المكالمات. قد تحتاج أيضًا إلى رقم هاتف محلي في الولايات المتحدة حتى يتمكن أصدقاؤك وأقاربك الذين يعيشون في الولايات المتحدة من تجنب الأسعار الدولية أثناء الاتصال بك.

إذن ما هى طريقة الحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني؟ تسمح بعض خدمات VoIP للمستخدمين بالتسجيل للحصول على حساب من أي مكان في العالم. بمجرد تسجيل الدخول ، تتيح هذه الخدمات للمستخدمين تحديد أرقام هواتف افتراضية في الولايات المتحدة مجانًا ، بناءً على المنطقة المحددة أو الرمز البريدي. يمكن استخدام أرقام الهواتف الافتراضية هذه لأغراض التحقق ، وكذلك لإرسال واستقبال المكالمات الصوتية والنصوص. عادةً ، يمكنك تلقي رسائل نصية ومكالمات لرقم هاتفك الافتراضي مجانًا ، ولكن قد تحتاج إلى أرصدة إضافية لإجراء مكالمات.

text free voice رقم امريكي

هناك طرق متعددة يمكنك من خلالها الحصول على text free voice رقم امريكي من خارج أمريكا ، بما في ذلك العديد من الخدمات المجانية والمدفوعة التي يمكن أن تزودك برقم هاتفك المحمول في الولايات المتحدة.

الحصول على رقم هاتف أمريكي
الحصول-على-رقم-هاتف-أمريكي-1

الطريقة الأولى: كيف احصل على رقم امريكي باستخدام TextNow

TextNow هو تطبيق مراسلة مجاني شائع يوفر لمستخدميه رقم هاتف مجاني ، يمكن استخدامه لإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية والتحقق من الحسابات عبر الإنترنت.

يمكنك التسجيل في TextNow باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو معرف Apple أو حساب Google أو حساب Facebook.

بالإضافة إلى الهواتف الذكية ، يمكن أيضًا استخدام TextNow لإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية من أجهزة كمبيوتر Windows و Mac.

  1. قم بتنزيل تطبيق TextNow من متجر Google Play (هاتف Android) أو متجر التطبيقات (iPhone).
  2. بمجرد تنزيل التطبيق ، افتح TextNow وحدد خيار التسجيل بالبريد الإلكتروني.
  3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وأي كلمة مرور لإنشاء حساب TextNow.
  4. في الشاشة التالية ، أدخل رمز المنطقة لأي مدينة أمريكية وانقر على متابعة (على سبيل المثال ، 773 لشيكاغو).
  5. حدد رقم هاتفك من القائمة وانقر على متابعة.

نصيحة: تأكد من تدوين الرقم الذي تختاره. في حالة عدم تدوين الرقم ، انقر فوق رمز القائمة المكون من 3 أسطر وقم بتدوين رقم هاتفك المجاني.

ملاحظة: تطبيق TextNow غير متوفر في بعض البلدان. إذا لم يكن متوفرًا في بلدك ، فيمكنك إما تغيير بلد متجر التطبيقات أو اتباع الطرق الأخرى.

الحصول على text free voice رقم امريكي مجاني 1
الحصول-على-رقم-هاتف-أمريكي-2

الطريقة الثانية: ارقام هواتف الولايات المتحدة باستخدام TextFree

تمامًا مثل TextNow ، يوفر TextFree أيضًا وسيلة يمكن من خلالها الحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني يمكن استخدامه لإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية والتحقق من WhatsApp و Facebook والتطبيقات الأخرى.

يستخدم TextFree أيضًا نظام تحقق يعتمد على البريد الإلكتروني ولا يطالبك بتقديم رقم هاتفك.

  1. قم بتنزيل تطبيق TextFree من متجر Google Play (هواتف Android) أو من App Store iPhone.
  2. بمجرد تنزيل التطبيق ، اضغط على زر التسجيل.
  3. في الشاشة التالية ، اضغط على خيار السماح لتزويد TextFree بإمكانية الوصول إلى موقعك.
  4. بعد ذلك ، قم بإزالة رمز المنطقة الذي اقترحه TextFree وأدخل رمز المنطقة لأي مدينة أمريكية. على سبيل المثال ، اكتب 773 للحصول على رقم الهاتف في شيكاغو.
  5. حدد رقم TextFree الخاص بك من قائمة الأرقام المقدمة من TextFree.
  6. في الشاشة التالية ، اكتب عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور للتسجيل في حساب TextFree.

إذا نسيت تدوين رقم TextFree الخاص بك ، فما عليك سوى النقر على أيقونة الترس لمعرفة رقمك.

الحصول على text free voice رقم امريكي مجاني 2
الحصول-على-رقم-هاتف-أمريكي-3

الطريقة الثالثة: الحصول على رقم هاتف أمريكي باستخدام Google Voice

إذا كنت تبحث عن اسم حسن السمعة ، فيمكنك الوثوق في Google لتزويدك بطريقة يمكنك عن طريقها الحصول على رقم هاتف أمريكي موثوق ومجاني عبر خدمة Google Voice.

يوفر Google Voice رقم هاتف مجاني في الولايات المتحدة يمكن استخدامه لإجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل نصية مجانية. للأسف ، لا يتوفر Google Voice للأشخاص الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة ، ولكن لا داعي للقلق ، حيث سنعرض لك خطوات الحصول على رقم Google Voice من خارج الولايات المتحدة.

يمكنك التغلب على هذه المشكلة والحصول على رقم Google Voice من خارج الولايات المتحدة باتباع الخطوات الواردة:

  1. احصل على رقم هاتف أمريكي مجاني
  2. استخدم خدمة VPN لتغيير الموقع إلى الولايات المتحدة
الحصول على text free voice رقم امريكي مجاني 3
الحصول-على-رقم-هاتف-أمريكي-4

الخطوة الأولى: الحصول على رقم هاتف أمريكي مجانى

عندما تحاول التسجيل في Google Voice ، سيُطلب منك التحقق باستخدام رقم هاتف موجود في الولايات المتحدة.

يمكنك إكمال هذا المطلب باستخدام عدد من التطبيقات المجانية والمدفوعة التي يمكن أن توفر لك رقم هاتف في الولايات المتحدة.

الخطوة الثانية: استخدم خدمة VPN لتغيير الموقع إلى الولايات المتحدة

الشرط الثاني للحصول على رقم أمريكى بواسطة Google Voice من خارج الولايات المتحدة هو الاستفادة من خدمة VPN لتغيير موقعك إلى الولايات المتحدة.

هذه الخطوة الأساسية مطلوبة ، لأنه بمجرد اكتشاف Google لموقعك (خارج الولايات المتحدة) ، سيمنعك من الاشتراك من خلال عرض رسالة “Google Voice غير متوفر حاليًا في بلدك”.

على الرغم من وجود العديد من خدمات VPN المجانية والمدفوعة في السوق ، فإننا نستخدم TunnelBear VPN لإكمال هذا المطلب.

Tunnel Bear VPN مجاني لما يصل إلى 500 ميغابايت من استخدام البيانات ، وهو أكثر من كافٍ لإكمال عملية التسجيل في Google Voice.

الخطوة الثالثة: احصل على رقم Google Voice

الآن بعد أن أصبح لديك كلا المطلبين بعيدًا عن الطريق ، يمكنك اتباع الخطوات التالية للحصول على رقم هاتف أمريكى Google Voice مجاني.

  1. قم بزيارة voice.google.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك عن طريق إدخال معرف Gmail وكلمة المرور.
  2. اختررقم Google Voice. بمجرد تسجيل الدخول ، سيُطلب منك إدخال رمز المدينة أو المنطقة. أدخل أي مدينة أمريكية وحدد رقم هاتف Google Voice المجاني من القائمة.
  3. أدخل رقم TextNow في Google Voice. سيُطلب منك تقديم رقم هاتف لتلقي رمز تحقق مكون من 6 أرقام من Google. أدخل رقم هاتف TextNow وانقر على زر إرسال الرمز. سترسل Google الآن رمز تحقق مكونًا من 6 أرقام إلى رقم هاتفك TextNow.
  4. أدخل رمز التحقق في Google Voice. افتح تطبيق TextNow للحصول على رمز التحقق من Google وأدخل رمز التحقق في Google Voice وانقر فوق التحقق. بمجرد اكتمال عملية التحقق ، سترى رسالة تأكيد تخبرك أنه تمت إضافة رقم هاتفك بنجاح إلى حساب Google Voice!

ملاحظة: إذا لم تستلم رمز التحقق من Google Voice ، فانقر فوق خيار إعادة إرسال الرمز.

الطريقة الرابعة: الحصول على رقم هاتف أمريكي باستخدام Skype

الحصول على text free voice رقم امريكي مجاني 4
الحصول-على-رقم-هاتف-أمريكي-5

تُستخدم خدمة Skype من Microsoft على نطاق واسع من قبل الشركات والأفراد في جميع أنحاء العالم. من الميزات الأقل شهرة في Skype أنها توفر أيضًا أرقام هواتف مقرها الولايات المتحدة.

على الرغم من أن Skype ليس مجانيًا ، إلا أنه بالتأكيد طريقة موثوقة بإمكانك من خلالها الحصول على رقم هاتف أمريكي باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني فقط للتسجيل في Skype. قم بإتباع الخطوات التالية:

  1. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بزيارة صفحة رقم Skype.
  2. حدد الولايات المتحدة على أنها الدولة التي تريد شراء رقم Skype فيها.
  3. في الشاشة التالية ، يمكنك النقر فوق “متابعة” – إذا كنت راضيًا عن الرقم المقدم من Skype. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك النقر فوق خيار إظهار الأرقام المحلية الأخرى وتحديد رقم هاتف آخر من قائمة الأرقام المقدمة من Skype. كذلك يمكنك أيضًا تحديد أرقام من مدن أمريكية أخرى من خلال النقر على خيار اختيار موقع مختلف.
  4. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإكمال العملية.

بالإضافة إلى الولايات المتحدة ، تتوفر أرقام Skype أيضًا للعديد من البلدان الأخرى. في معظم البلدان ، يتم تنشيط رقم الهاتف بمجرد معالجة دفعتك.

تختلف تكلفة رقم هاتف Skype حسب البلد المطلوب رقم الهاتف فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock