رقم امريكي

افضل تطبيق للحصول على رقم امريكي 2022

هل تبحث على تطبيق للحصول على رقم امريكي ? أقدكم لك افضل تطبيق للحصول على رقم امريكي حصريا بعد التحديث الجديد مع روابط التحميل مجانا .

شخصياً ، فكرت سابقاً في الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات وذلك عندما كُنت أبحث عن عمل كمبرمج في الخارج. عند إرسال سيرتي الذاتية ، فهِمت أولاً أنه لا يريد كل صاحب عمل الإتصال بي من الخارج عندما يرى رقم أجنبي.

لذلك قمت بتثبيت بعض التطبيقات المجانيه على هاتفي والتي منحتني رقم هاتف للبلد الذي أحتاج رقم هاتف له. كما كان بإمكاني إستخدم الرقم من خلال الإنترنت فقط ، ويمكنهم الاتصال بي على هذا الرقم من أي هاتف.

في هذا الموضوع سأتحدث عن 6 تطبيقات رائعه في الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات والرسائل معاً. هذه الخدمات تسمح لك بإستخدام رقم هاتف وهمي ومجاني للإستقبال الرسائل النصية وإستخدامه في تلقي المكالمات الهاتفيه من جميع أنحاء العالم مع إمكانيه إجراء مكالمات مجانيه للأرقام الأمريكيه والكنديه.

الميزة الرئيسية لجميع هذه التطبيقات هي أنك تحصل على أرقام إفتراضية وهميه بشكل مجاني ، ولكن قد يتم دفع بعض المال عند رغبتك في إستخدام بعض الخدمات الآخرى المدفوعه والتي يمكنك في أغلب الأحوال الإستغناء عنها ، ويمكنك تحميل هذه التطبيقات عن طريق روابط التحميل الرسميه التي ستجدها أسفل كل تطبيق.

نوصي بقراءة:افضل برنامج رقم امريكي للاندرويد لعمل اتصال مجاني

أفضل تطبيق للحصول على رقم امريكي

#1 تطبيق يعطيك رقم امريكي TextNow

الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات
صوره من جوجل بلاي للـtextnow

يسمح لك هذا التطبيق الحصول على أرقام أمريكية أو كندية وهميه. فيُمكنك الحصول على عدد غير محدود من المكالمات والرسائل النصية إلى الولايات المتحدة وكندا.

وهو متاح على هواتف الأندرويد والأيفون وويندوز فون ، حيث قُمنا في موضوع سابق بشرح طريقه إستخدام هذا التطبيق بعد حظره عن الدول العربيه  ، فيمكنك الرجوع إليه أولاً ثم تكمله هذه القائمه.

قد تحتاج أرقام الدول الأخرى إلى شراء بعض الدقائق بسعر بسيط. يمكنك أيضاً إستقبال الرسائل النصية بجانب المكالمات على هذا الرقم الذي حصلت عليه.

يمكنك تحميل”TextNow” من خلال الرابط التالي:

موضوع لك: موقع يعطيك رقم وهمي لاستقبال الرسائل “أفضل11موقع منها روسيه”

#2افضل تطبيق للحصول على رقم امريكي TextPlus

الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات
textplus على جوجل بلاي

هذا التطبيق يمكنك إستعماله على الأندرويد والأيفون حيث تحصل على رقم هاتف أمريكي أو كندي ولديك حرية الإتصال أو إرسال الرسائل إلى الأرقام المحلية الأمريكيه بشكل مجاني ، وقد تطرقنا إلى هذا التطبيق بشرح مفصل للكيفيه الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات والرسائل.

في الغالب يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات ، ولإزالتها تحتاج إلى الدفع.

إقرأ أيضا: تحميل برنامج textplus للكمبيوتر “ويندوز 7، 8 ،10 و الماك”

#3 تطبيق الحصول على رقم امريكي SafeUM

الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات
saveum على جوجل بلاي

عند تثبيت تطبيق “SafeUM” على هاتفك سواء الأندرويد أو الأيفون والتسجيل ، سوف تتمكن من إستخدام رقم هاتفك الجديد بكل سهوله.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق خدمه تشفير الرسائل والمكالمات ، ويمكنك إنشاء محادثات جماعية ومشاركة الملفات والإتصال بأرقام الهواتف الخارجية وغيرها من المميزات الكثيره ، ويمكنك تحميل التطبيق للأندرويد أو الأيفون من الروابط التاليه.

إقرأ أيضاً: كيف تحصل على رقم مؤقت أو وهمي مجاناً “جميع الطرق المتاحه”

#4 افضل تطبيق للحصول على رقم امريكي مجاني Text Free

الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات
textfree

هذه الخدمه من أحد أقدم الخدمات وأكثرها موثوقية حيث يمكنك الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات والإتصال وإرسال وإستقبال الرسائل. وللقيام بذلك ، يمكنك تحميل تطبيق Text Free من روابط التحميل التي ستجدها بالأسفل.

يُمكنك إستخدام الرقم الوهمي الذي حصلت عليه من خلال الموقع مباشره أو من خلال تحميل التطبيق على هاتفك سواء الأندرويد أو الأيفون.

موضوع لك: أحصل على رقم امريكي وهمي عبر 6 طرق مختلفة 2019

مع ذلك ، ضع في إعتبارك أن تنزيل التطبيق من جوجل بلاي غير متاح لجميع الدول ، لذلك سيتعين على البعض من الزوار القيام بذلك من مصادر موثوقة أخرى والتي سنوفرها لك أيضا.

#5 برنامج الحصول على رقم امريكي Sideline 

الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات
تطبيق sideline

التطبيق تم إطلاقه من شركه أبل للقيام بتوفير رقم هاتف فرعي وإستخدامه بدلاً من رقمك الحقيقي وقد حصل على شهره كبيره وهو متوفر للتحميل على كلاً من الأندرويد والأيفون.

وبالنسبة لتطبيق Sideline ، فهو مُخصص للمكالمات. ومع ذلك ، يمكنك إستخدام الفترة التجريبية التي يوفرها ومدتها 7 أيام فقط ، ومن أهم مميزات هذا التطبيق أنه يقوم بالرد على المكالمات الفائته نيابه عنك من خلال إرسال رساله أو إرسال صوره تعبر عن أنك لا تستطيع الرد على المكالمه حالياً مع العديد من المميزات الآخرى والتي تُميزه عن غيره من التطبيقات المشابهه.

#6 افضل برنامج للحصول على رقم امريكي مجاني 2ndline 

الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات
2ndline على جوجل بلاي

تطبيق آخر من التطبيقات الرائعه التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات مع إمكانيه إستعماله في تفعيل الخدمات الآخرى والتي تطلب منك إدخال رقم هاتف للتحقق منه.

إقرأ أيضاً: كيفية شراء رقم امريكي للواتس اب

يمكنك إستخدام “2ndline” وتحميله بكل بساطه ، فهو متاح على هواتف الأندرويد فقط ويمكنك الإطلاع على شرح مفصل للطريقه إستخدامه من مقال سابق ، والآن يكفي الحديث عن تطبيق “2ndline” وننتقل إلى التحميل حيث يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي من الرابط الذي بالأسفل.

كانت هذه قائمه من أفضل 6 تطبيقات رائعه في الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات والرسائل مجانا ، ويمكنك مشاركتنا من خلال التعليقات أي تطبيق ستستخدم وأيهم ستُفضل.

وإذا أعجبك موضوع اليوم يمكنك مشاركته مع الأصدقاء ، وإذا واجهتك أي مشاكل أو كان لديك أي إستفسار يمكنك وضعه في التعليقات وسنجيب عليك في أسرع وقت مُمكن.

اذا كان هاذا هو شرحنا حول أفضل التطبيقات التي تمكنك من الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات ، و اذا كان لديك أي استفسار فيمكنك وضع تعليقك بالأسفل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock