رقم امريكي

رقم امريكي جاهز بدون برامج مع الكود 2022

الحصول على رقم امريكي بدون برامج , تحدثنا في الكثير من المقالات السابقه عن العديد من التطبيقات والبرامج المُختلفه التي توفر لك رقم هاتف امريكي بشكل مضمون ، واليوم سنتعرف معاً على كيفيه الحصول على رقم امريكي بدون برامج أو تطبيقات من خلال 4 طُرق فعاله وبدون تحميل أي برامج.

تحتاج بعض المواقع والخدمات التحقق من هويتنا من خلال إدخال رقم هاتف لكي تقوم بإرسال رمز التحقق ومن ثم يتم تنشيط الخدمه. هل مللت من البحث عن طريقه الحصول على رقم امريكي بدون برامج أو تطبيقات.

تابع أيضا: افضل موقع رقم وهمي صيني لاستقبال الرسائل ” افضل 6 مواقع “

إليك هذا الدليل الشامل حول كيفيه الحصول على رقم امريكي بدون برامج والذي سنعرض لك فيه أفضل المواقع التي تُعطيك رقم أمريكي فعال لإستقبال الرسائل أو إجراء المُكالمات مما يسمح لك بالحصول على رقم امريكي بدون برامج وبشكل مجاني وبدون الحاجة إلى شريحه SIM.

رقم امريكي جاهز بدون برامج مع الكود


هُناك الكثير من المواقع التي تُقدم أرقام هواتف وهميه أو مؤقتة عبر الإنترنت وبشكل مجاني والتي يُمكنك إستعمالها لتجاوز عمليه الإشتراك أو التسجيل في أي تطبيق أو موقع ويب يحتاج إلى إدخال رقم هاتف. وعند إستخدامك لأرقام الهواتف الوهميه ، ستكون قادر على إخفاء رقم هاتفك الحقيقي والإستمرار في التواصل مع الآخرين.

ذكرنا في موضوع سابق ما يزيد عن 15 موقع يُقدم لك رقم وهمي سواء ارقام روسيه او صينيه.وفيما يلي قائمه اُخرى بمواقع تُعتبر من أفضل المواقع في الحصول على رقم امريكي بدون برامج ومجاناً.

1. موقع TextFreeللحصول على  رقم امريكي 

موقع “text free” من أحد المواقع المُتميزه في الحصول على رقم امريكي بدون برامج بشكل عام حيث يُمكنك إستخدام الموقع فقط بدون تنزيل برامج ، أو إستخدامه من التطبيق المُتوفر على هواتف الأندرويد والأيفون ، ولكن نحن اليوم سنكتفي بإستخدام الموقع فقط لأننا شرحنا طريقه إستخدام التطبيق في تدوينه سابقه ، والخطوات ستكون كالتالي:

* قُم بالدخول إلى موقع textfree من خلال الرابط التالي.

* ستظهر لك الصفحة الرئيسية ، قم بالضغط على “sign up” الموجوده في أعلى الصفحه جهه اليمين.

الحصول على رقم امريكي بدون برامج
اضغط على sign up بالأعلى

* قم بإنشاء حساب جديد عن طريق إدخال بعض البيانات المطلوب مثل إسم المستخدم ، كلمة السر ، البريد الإلكتروني ، العمر والجنس. أو يُمكنك التسجيل بإستخدام حساب الفيسبوك أو الجوجل.

الحصول على رقم امريكي بدون برامج
قم بكتابه بعض البيانات

* من هُنا ، قم بتأكيد حسابك عن طريق رقم هاتفك او من خلال الفيسبوك او الجوجل.

الحصول على رقم امريكي بدون برامج
قم بالذهاب الآن إلى الايميل

* بعد ذلك قُم بإختيار رقم واحد من بين الأرقام التي ستظهر لك وذلك بعد إدخال رمز المنطقه التي تُريد رقم هاتف لها ، ثم قم بالنقر فوق السهم الذي بالأسفل.

الحصول على رقم امريكي بدون برامج
أدخل رقم المنطقه للتحصل على الارقام المتاحه

مُلاحظه هامه: ضع في إعتبارك أنه لا يُمكنك تغيير رقم الهاتف الذي قُمت بإختياره ، لذلك تأكد من الإنتباه إلى الرقم الذي تُحدده! وبهذا تكون قد حصلت على رقمك الأمريكي الوهمي.

موضوع لك: موقع يعطيك رقم وهمي لاستقبال الرسائل “أفضل11موقع منها روسيه”

2. Miracletele رقم امريكي جاهز بدون برامج مع الكود

الحصول على رقم امريكي بدون برامج
رقم امريكي جاهز بدون برامج مع الكود

ثاني موقع في الحصول على رقم امريكي بدون برامج حيث يُعد هذا الموقع هو الحل المثالي للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رقم امريكي بدون برامج وبشكل مجاني ، لأن هذه الخدمة مجانية تماما. وللحصول على رقم هاتفك المجاني ، ما عليك سوى زيارة موقع Miracletele وتحديد البلد المُفضله لديك من قائمتهم ثم اختر رقم هاتف من بين الأرقام المعروضه.

وبهذا يُمكنك الحصول على رقم امريكي بدون برامج وبإستعمال بعض الخطوات البسيطه ، بحيث يُمكنك إستعمال رقم الهاتف الذي حصلت عليه في تلقي الرسائل ، والتسجيل به في الواتساب.

الدُول المُتاحة: كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، المملكة المتحدة ، إسرائيل ، هولندا ، بولندا ، السويد والولايات المتحدة الأمريكية.

3. SMS Receive Free رقم امريكي جاهز بدون برامج

موقع آخر يُمكنك إستعماله في الحصول على رقم امريكي بدون برامج وبشكل مجاني. يوفر الموقع رقم هاتف مؤقت مجاني لإستقبال الرسائل النصيه. يُقدم الموقع أرقام هواتف من الولايات المتحدة وكندا فقط مع العلم بأن هذه الخدمة مُتاحة بشكل مجاني كما يتم إضافه أرقام هواتف جديده كل 21 يوم.

طريقه إستعمال الموقع

قم بالدخول إلي الموقع من الرابط الذي بالأسفل ثم قم بوضع بريد إلكتروني والذي يُمكنك الحصول عليه من احد مواقع البريد المؤقت

قم بالضغط على “sign up” والذهاب إلى بريدك الإلكتروني للتجد رساله بها رابط يُدخلك إلى الصفحه الرئيسيه للموقع ، ثم قُم بإختيار الدوله التي تُريد رقم هاتف لها وستجد الكثير من الأرقام التي يُمكنك الإختيار منها كما تشاء.

الحصول على رقم امريكي بدون برامج
قم بوضع أي إيميل يُمكن الوصول إليه
الحصول على رقم امريكي بدون برامج
إختر الدوله
الحصول على رقم امريكي بدون برامج
قم بإختيار رقم من هذه الارقام

تابع أيضا: كيفية شراء رقم امريكي للواتس اب

4. Receive SMS Online عمل رقم امريكي للواتس بدون برامج

الحصول على رقم امريكي بدون برامج
عمل رقم امريكي للواتس بدون برامج

موقع آخر أكثر شعبية فهو يجعلك قادر على الحصول على رقم امريكي بدون برامج ، فهو يوفر رقم هاتف مجاني على الإنترنت. لا يحتاج إلى التسجيل ، فهو يوفر أكثر من 15 رقم هاتف بشكل مجاني ، وهم موزعين بين أرقام هواتف من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا  وغيرهم الكثير من دول أوروبا.

عند الولوج إلى الموقع فسترى قائمه كبيره من الأرقام للعديد من الدول المُختلفه والتي يُمكنك الضغط على أحدها لعرض الرسائل. 

وإذا كنت مُهتما بالحصول على رقم هاتف وهمي عالي الجوده ، فما عليك سوى شراء رقم هاتف من الموقع والذي يُكلفك 0.9 دولار فقط.

إلى هُنا نكون قد إنتهينا من تدوينه اليوم ونأمل أن يفيدك هذا المقال بتأمين رقم هاتفك الحقيقي. وإذا أعجبتك التدوينه ، فلا تنس مُشاركتها مع أصدقائك ، كما يُمكنك مشاركه أفكارك معنا في قسم التعليقات!

وإذا كُنت تواجه أي مشكله في إستخدام أحد المواقع السابقه فلا تتردد في الإتصال بنا للحصول على المُساعدة. وسنكون أكثر من سُعداء للتقديم يد المُساعدة ! 

شارك برأيك حول “ الحصول على رقم امريكي بدون برامج ومجاني في دقيقه واحده ”

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock