رقم امريكي

احصل على ارقام امريكية للفيس بوك والواتساب مع تطبيق Talkatone

 ارقام امريكية للفيس بوك. بالطبع نحتاج في بعض الأوقات إلى رقم هاتف وهمي غير مُسجل لدى شركات الإتصالات ، فيوجد الكثير من التطبيقات التي تُعطي ارقام امريكية للفيس بوك والواتساب وغيرها من الإستخدامات المُعتاده لرقم الهاتف.

الإتصالات ، فيوجد الكثير من التطبيقات التي تُعطي ارقام امريكية للفيس بوك والواتساب وغيرها من الإستخدامات المُعتاده لرقم الهاتف.

بالتأكيد يوجد الآف البرامج والمواقع التي تدعي بأنها تُعطيك ارقام امريكية للفيس بوك والواتساب ، وحتى لو أعطتك رقماً فإن الواتساب لا يقبله ، لذلك نحن هُنا لنوضح لك بعض الطرق والبرامج والمواقع الفعاله الصادقه والتي تعمل على إعطائك ارقام فعاله سواء كانت ارقام امريكية للفيس بوك او أرقام لدول اُخرى.

تابع أيضا: افضل موقع رقم وهمي صيني لاستقبال الرسائل ” افضل 6 مواقع “

كما ننصحك بالرجوع إلى الكثير من المواضيع المُفصله والموجوده على موقع رقم امريكي والتي تحتوي على الكثير من الطرق الغير معروفه للحصول على أرقام وهميه فعاله مجاناً.

ارقام امريكية للفيس بوك والواتساب والفايبر

ذكرنا العديد من التطبيقات والمواقع التي تعمل على إعطائك ارقام امريكية للفيس بوك او الفايبر أو الواتساب ، واليوم سنذكر المزيد. في الغالب تعمل أرقام الهواتف الوهميه على التسجيل في أي خدمه بدون رقم هاتفك الحقيقي سواء كان الفيسبوك أو الواتساب. فمع التكنولوجيا الحديثه يُمكنك الحصول على الكثير من ارقام امريكية للفيس بوك ، وليس للفيسبوك فقط بل لأي موقع أو خدمه تطلب منك إدخال رقم هاتف للتحقق منه.

يرغب بعض الأشخاص في الحصول على رقم هاتف وهمي بغرض تخصيصه للعمل والتوقف عن حمل هاتفين أو إستعماله في التسجيل في بعض الخدمات ، لذلك أياً كان غرضك من الحصول على رقم هاتف وهمي فيُمكنك إستعمال تطبيق يُسمى “TalkaTone” والذي يسمح لك بالحصول على ارقام امريكية للفيس بوك بشكل مجاني.

تطبيق TalkaTone للحصول على ارقام امريكية للفيس بوك

ارقام امريكية للفيس بوك
تطبيق talkatone

يُتيح لك تطبيق Talkatone إرسال الرسائل النصيه بشكل مجاني وإستلامها من أي مكان. وهذا التطبيق هو الحل الأفضل حاليا في الحصول على ارقام امريكية للفيس بوك ، فهو يمنحك رقم هاتف امريكي مجاني وفعال ويُمكن إستخدامه في تفعيل الحسابات مثل الفيسبوك أو الواتساب.

موضوع لك: موقع يعطيك رقم وهمي لاستقبال الرسائل “أفضل11موقع منها روسيه”

فهو يُعطيك رقم امريكي مجاني قابل للإستخدام في الرسائل والمُكالمات الدوليه والمحليه ، مع العلم بأن الرسائل تكون مجانيه اما المُكالمات فتكون مُقابل بعض السنتات القليله من الدولار مع العلم بأن التطبيق واضح وسهل الإستخدام بينما في الوقت نفسه مليء بالعديد من الميزات التي لا ينبغي أن نغفل عنها.

ميزات تطبيق Talkatone

‎يُقدم  تطبيق “Talkatone” للمستخدمين ارقام امريكية للفيس بوك فعاله مع 60 دقيقة مجانية للمُكالمات التي تُجرى داخل الولايات المُتحده وكندا إلى الهواتف والخطوط الأرضية. وإذا كُنت تحتاج إلى المزيد من الدقائق ، فيُمكنك دفع بعض الرسوم الرمزية أو المُشاركة في العروض المجانية التي يُقدمها التطبيق للحصول على دقائق مجانيه اُخرى.

يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات المُهمه مثل:

  • جميع المُكالمات والرسائل الواردة تكون مجانية ، بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية مجانيه.
  • التطبيق مدعوم من جميع شركات الإتصالات الرئيسية في الولايات المتحدة.
  • تتوفر المكالمات الدولية لأكثر من 60 دولة حول العالم حتى الآن.
  • أسعار منخفضة للغايه.
  • يُمكن إستخدام التطبيق من خلال الواي فاي.
  • متوفر على كُلا من هواتف الأندرويد والأيفون.
  • واجهه نظيفه وسهله الإستخدام.
  • يتميز بجودة الصوت أثناء المُكالمة ، مع خاصيه عزل صوت الخلفية.
  • إمكانيه حذف رقم الهاتف الوهمي والتخلص منه بكل سهوله.

الأسعار والتكاليف داخل تطبيق Talkatone

ارقام امريكية للفيس بوك
اسعار تطبيق talkatone

عند إستهلاك 60 دقيقة ، فيُمكنك شراء 60 دقيقة اُخرى مُقابل 0.99 دولار. ويمكنك أيضاً كسب المزيد من الدقائق بشكل مجاني من خلال إنجاز بعض المهام الموجوده داخل التطبيق. يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات البسيطه والتي يُمكنك إزالتها نهائياً بتكلفة 9.99 دولار ، حيث تُدفع لمرة واحدة فقط.

وعموماً ، يُلائم التطبيق الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على ارقام امريكية للفيس بوك مع إجراء مُكالمات ورسائل نصية بتكلفة منخفضة أو مجانيه.

تابع أيضا: كيفية شراء رقم امريكي للواتس اب 2019

تحميل تطبيق Talkatone

الإسم:Talkatone
الحجم:20.8 MB
نظام التشغيل: أندرويد – ios (أيفون)
ترخيص:مجاني
احدث اصدار:6.3.10
آخر تحديث:2019-09-29

شرح تطبيق Talkatone للحصول على ارقام امريكية للفيس بوك

1. كُل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من احد الروابط التي بالأعلى ثم تثبيته وتشغيله .

ارقام امريكية للفيس بوك
تشغيل التطبيق

2. قم بالضغط على “sign up” للتسجيل في التطبيق

ارقام امريكية للفيس بوك
قم بالضغط على signup

3. لديك خيارين للتسجيل إما التسجيل بحساب جوجل الخاص بك أو بالبريد الإلكتروني ، وسيتم إرسال رمز تأكيد إلى الإيميل الذي قد سجلت به.

ارقام امريكية للفيس بوك
الخيارات المتاحه للتسجيل

4. بعد ذلك قُم بإدخال رمز التحقق الذي وصلك في رساله على بريدك الإلكتروني ، ثم قم بإدخال بعض البيانات مثل الإسم والجنس والسن. واضغط على “Done”

ارقام امريكية للفيس بوك
إدخال البيانات المطلوبه

موضوع مُقترح: الحصول على رقم امريكي بدون برامج ومجاني في دقيقه واحده |2020

5. ستقوم بالموافقه على الشروط ثم تخطي عمليه تتبع مكانك عن طريق الضغط على “skip”، وبعدها ستحصل على رقم وهمي بنجاح قابل لتفعيل الفيسبوك والواتساب أيضاً. 

ارقام امريكية للفيس بوك
رقمك الذي حصلت عليه

6. إفتح الفيسبوك ثم أدخل رقم الهاتف الذي حصلت عليه من التطبيق ، مع  متابعه باقي خطوات التسجيل في الفيسبوك بالطريقه التقليديه ، حيث ستصلك رساله التأكيد من الفيسبوك على رقمك الوهمي داخل التطبيق.

وهذا فيديو قد وجدته في الإنترنت يوضح كيفيه تخطي بعض المشاكل التي قد تظهر مع بعض الأشخاص.

رقم وهمي للفيس بوك عبر مواقع استقبال sms

يمكنك استعمال أفضل المواقع التي تعطي أرقام أمريكية و التي من خلالها يمكنك إنشاء رقم امريكي و الذي يمكنك من إستقبال الرسائل اونلاين و بهاذا ستتمكن من تفعيل حساب الفيسبوك .

و هذه قائمة ببعض المواقع التي يمكنك إستعمالها من اجل الحصول على رقم وهمي للفيسبوك :

  1. FreePhoneNum.com
  2. MobileSMS.io
  3. Receive-SMS.com
  4. Receivesmsonline.net
  5. Receivefreesms.com
  6. Freeonlinephone.org
  7. Receive-Sms-Online.com
  8. TextNow.com

نأمل أن نكون قد قدمنا تدوينه مُفيده والتي كانت بعنوان “احصل على ارقام امريكية للفيس بوك والواتساب”. إذا أعجبك عملنا ، فلا تنس مُشاركة هذه التدوينه مع أصدقائك ومُشاركة أفكارك معنا في التعليقات! وإذا كُنت بالفعل تستخدم تطبيق Talkatone ، فأخبرنا عن تجربتك في التعليقات.

شارك برأيك حول “ احصل على ارقام امريكية للفيس بوك والواتساب مع تطبيقTalkatone ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock