واتسابرقم وهمي

رقم وهمي للواتس 2022 أفضل طريقة الحصول على رقم وهمي للواتس مجانا

سنعرض لك اليوم كيف تحصل على رقم وهمي للواتس اب وبدون دفع سنت واحد حيث كل شئ سيكون مجاني ، بحيث يمكنك تثبيت الواتساب على الهاتف أو على الابتوب أو أي جهاز آخر بدون بطاقة SIM. فقط إتبع التعليمات الوارده في هذا الدليل.

الواتساب هو تطبيق التواصل والدردشة الأكثر إنتشاراً اليوم ، وله العديد من المستخدمين المتواجدين على نطاق واسع وفي جميع أنحاء العالم. فعند إستخدامك للواتساب يمكنك البقاء على إتصال مع الأقارب والأصدقاء كما نستطيع تجميع الأصدقاء والأقارب في مجموعه واحده والتواصل معهم بشكل جماعي ومشاركتهم الصور والفيديوهات.

فكما أنه من السهل التعامل مع الواتساب وفهم طريقه عمله من الوهله الأولى إلا أنه توجد بعض الخِدع التي نرغب في تجربتها ومنها كيفيه تشغيل الواتساب على الكمبيوتر والإستغناء عن الهاتف تماماً ، ومن بين هذه الخِدع تُوجد حيله رائعه أُخرى نرغب في تنفيذها دائما حيث في بعض الآحيان نسأل أنفُسنا هذا السؤال ” كيف تحصل على رقم وهمي للواتس اب ” هل هو ممكن حقاً أم أنه درب من الخيال ، أم هو شئ يحتاج إلى دفع بعض المال ؟ كل هذا وأكثر سنجيب عليه في هذا المقال الذي يوضح لك كيف تحصل على رقم وهمي للواتس اب .

موضوع لك: تنزيل واتساب مجاني جميع النُسخ :الرسمي الذهبي-الازرق

فكره اليوم ستكون مُتميزه ومُختلفه بحيث ستتعلم طريقه عمل واتس اب بدون ما يكون معك شريحه هاتف أو رقم ، وهذا سيكون بطريقه سهله وبسيطه ، وكل هذا من خلال بعض التطبيقات المتميزه التي سنذكُرها الآن.

كيف تحصل على رقم امريكي للواتس

إقرأ أيضا: انشاء رقم امريكي للواتس اب عبر google voice

#1 رقم وهمي بإستخدام تطبيق SafeUM

رقم امريكي للواتس
واتساب مع SafeUM

نظراً لأن العديد من المستخدمين لديهم العديد من الأجهزة التي لا تحتوي على بطاقة ” SIM ” كالهاتف (مثل الكمبيوتر أو الابتوب) ، فإن المُشكلة تتمحور حول أنه من أجل إستخدام الواتس اب بدون رقم هاتف ، ستحتاج إلى إستخدام بعض الخِدع والتي سنذكر بعضاً منها اليوم .

خطوات التنفيذ :

1. الخطوه الأولى: هي تحميل نُسخه الواتساب المُخصصه للرجال الأعمال وهي واتساب الأعمال ، وبعد تحميلها على هاتفك قم بتثبيتها.

2. الخطوة الثانيه: التي ستقوم بها هي تحميل تطبيق يسمى “SafeUM” وهو الذي سيُعطيك رقم الهاتف الوهمي.

3. الخطوة الثالثه: عند فتح تطبيق safeum فستقوم بالضغط على كلمه “SignUp” والتي ستجدها بالأسفل.

رقم واتساب وهمي
انقر على SignUP

4. الخطوه الرابعه: تسجيل حساب في التطبيق عن طريق إدخال إيميل وكلمه سر ، وللإحتفاظ بالرقم الذي ستحصل عليه يجب عليك حِفظ الإيميل وكلمه السر التي وضعتها.

واتساب وهمي
أكتب إيميل وكلمه سر

5.الخطوه الخامسه: تمكين تسجيل الدخول التلقائي ثم الضغط على إبدأ إستخدام التطبيق.

رقم واتس وهمي
تفعيل التسجيل التلقائي والمتابعه

ملاحظه هامه: في بعض الأحيان قد يظهر خطأ عند محاوله إكمال هذه الخطوه ، وحلها هي أن تقوم بإستمرار المحاوله بشكل متواصل لمده دقيقه أو دقيقتين.

6. الخطوه السادسه: سيفتح معك التطبيق ثم تقوم بنسخ الرقم الذي حصلت عليه والتوجهه للواتساب بيزنس ولصق الرقم والتسجيل بشكل طبيعي.

ازاي اعمل رقم امريكي للواتس
نسخ الرقم ولصقه في الواتساب بيزنس

إقرأ أيضاً: افضل برنامج رقم امريكي للاندرويد لعمل اتصال مجاني

7. الخطوه الآخيره: سيتم إرسال رساله تحتوي على رمز أو مكالمه هاتفيه بها الرمز الذي ستضعه في الواتساب ، وبهذا يكون حسابك الواتساب الجديد جاهز للإستخدام.

fake number for whatsapp بإستخدام تطبيق 2ndline

2ndline
2ndline

هذه هي الطريقه الثانيه التي ستُجيب على سؤال ” كيف تحصل على رقم وهمي للواتس اب ؟” ، حيث تعتمد هذه الطريقه على تنزيل برنامج صغير الحجم وهو “2ndline” ، حيث سيُعطيك هذا البرنامج أرقام أمريكيه وهميه تستطيع من خلالها التسجيل في الوتس اب بدون ما تحتاج إلى رقم هاتف.

جميع البرامج التي كانت تُعطي أرقام أمريكيه أو وهميه تحتوي على بعض المشاكل وهذا التطبيق سيعمل على تجنب هذه المشاكل ، وهو سيقوم بعمل رقم هاتف وهمي صالح للتفعيل الواتساب وأيضا صالح للتفعيل العديد من الخدمات الآخرى.

أولاً: سنقوم بتنزيل نسخه الواتساب بيزنس التي ذكرناها سابقاً، وهي عن طريق الذهاب للجوجل بلاي والبحث عن “واتساب اعمال” أو “واتساب بيزنيس”.

كيف تحصل على رقم وهمي للواتس اب
تنزيل واتساب بيزنس من جوجل بلاي

فنُسخه الواتساب هذه تُشبه نسخه الواتساب العاديه ولاكن شركه الواتساب قامت بتخصيصها للرجال الأعمال فقط ، وكل ما عليك فعله هو تحميلها على هاتفك. وتكون مثل نسخه الواتساب العاديه ولا توجد بها أي إختلاف من حيث المظهر.

إقرأ أيضاً: 5 تطبيقات رائعه في الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات

ثانياً سنقوم بتثبيت الواتساب بيزنيس ثم تنزيل تطبيق “2ndline” ، وهو التطبيق الذي سيعطيك الأرقام الوهميه  ، وكل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على هاتفك وتثبيته بشكل طبيعي كباقي التطبيقات الآخرى.

يمكنك متابعه هذا الدليل الذي يشرح برنامج 2ndline مع شرح كيف تحصل على رقم وهمي للواتس اب من خلال هذه الصفحه أو مشاهده هذا فيديو الغير خاص بنا والذي سيوضح لك الكثير من الأمور المهمه.

كان هذا شرح طريقتين عن كيف تحصل على رقم وهمي للواتس اب مع العلم بأنه توجد العديد من التطبيقات والطرق المختلفه والتي ذكرنا العديد منها في موقعنا “رقم امريكي“.

وفي النهايه ، إذا واجهتك أي مشاكل أو كان لديك أي إستفسار آخر يمكنك وضعه في التعليقات وسنُجيب عليك ، كما يمكنك أيضاً مشاركه هذا الموضوع مع الأصدقاء المهتمين بهذا الموضع ، وإذا كنت ترغب في  تشغيل الواتساب على الكمبيوتر فيمكنك الإطلاع على هذا الدليل الشامل لتشغيل الواتساب على الكمبيوتر بدون هاتف.

رقم امريكي للواتس 2022

على الرغم من ان هذا الموضوع يحتوي على الكثير من الطرق التي تمكنك من الحصول على رقم وهمي للواتس اب. الى انه هناك الكثير والكثير من الطرق الاخرى التي بواسطتها يمكنك ان تحصل على رقم وهمي للواتساب سواء امريكي او صيني او روسي او اي دوله اخرى.

وقد شرحنا على موقعنا الكثير من الشروحات التي تتعلق بطرق الحصول على ارقام وهميه ويمكنك الرجوع الى هذه المواضيع اذا كنت تريد الحصول على رقم وهمي من اجل الواتساب.

‫3 تعليقات

  1. شكرا ليك جدا جدا انا نزلت البرنامج safeum وابعت الخطوات وعملت رقم وهمي علي الوتساب انا كتير جدا كنت عايز اعمل رقم وهمي علي الوتساب من زمان وعملته النهارده بالصدفه شكرا ليك

  2. اناجاني الرقم
    وطلب مني مفتاح الدوله سجلت مفتاح دوله اندنوسيا
    مع العلم انا عايش باليمن
    وقال سوف نرسلك رساله تحمل الكود انتظرت لم تاتي الرساله
    كيف اعمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock