رقم وهمي

رقم هاتف سعودي وهمي nymgo حصريا تحديث 2022

رقم وهمي سعودي مجانا 2022. تعرف على طريقة الحصول على ارقام وهمية سعودية للواتس اب 2022.

في هذه الأيام ، لا حاجه لشراء رقم جوال ثاني من شركات الإتصالات الموجوده في دولتك ، حيث بدلاً من القيام بذلك ، يُمكنك الحصول على رقم وهمي سعودي به كل المُميزات التي قد تحتاجها من رقم هاتفك مثل إجراء المُكالمات وإستقبال الرسائل ، بل توجد مُميزات رائعه لا توفرها شركات الإتصالات المحليه مثل تسجيل المُكالمات والرد الآلي وغيرها من الخدمات التي يحتاجها مُعظم رواد الأعمال.

يتم الإعتماد على بعض التطبيقات او المواقع المجانية او المدفوعة في الحصول على رقم وهمي بشكل عام ، اما في حاله رغبت في الحصول على رقم وهمي سعودي ، فهذا سيفرض عليك بعض الرسوم مع وجود بعض المواقع والتطبيقات القليله التي توفر لك رقم وهمي سعودي.

الحصول على مُكالمات دوليه عالية الجودة وبأسعار رخصيه ليس بالأمر السهل ، لذلك سنُقدم لك اليوم عزيزي القارئ تطبيق رائع مُتخصص في المُكالمات الدوليه ، وليس المُكالمات الدوليه فقط ، بل إستقبال الرسائل وغيرها من الميزات التي سنتعرف عليها بالأسفل.كما أن التطبيق سيوفر لك رقم وهمي سعودي مع إمكانيه إستقبال الرسائل النصية عليه، مع إجراء مُكالماتك من خلال بروتوكول نقل الصوت عبر الإنترنت وبإستخدام هاتفك فقط.

رقم سعودي

رقم سعودي
رقم سعودي

في المنزل وفي جميع أنحاء العالم ، الهاتف هو أسرع طريقه يُمكنك من خلالها الوصول إلى أي شخص في أي وقت ، وحتى إذا كان هذا الشخص غير مُتصل بالإنترنت ، لذلك فالمُكالمات الهاتفيه لها أهميتها الخاصه ، ولذلك تسعى الكثير من شركات الإتصالات المحليه إلى رفع تكاليف المُكالمات وخاصه المُكالمات الدوليه، ولذلك يُمكنك الإستعانه ببعض التطبيقات التي توفر لك رقم هاتف وهمي مع جميع ميزات الرقم الحقيقي الذي قد حصلت عليه سابقاً من شركات الإتصالات المحليه.

معنا اليوم تطبيق يُدعى “Nymgo” وهو تطبيق خاص بالإتصالات والمُكالمات مع إمكانيه توفير رقم وهمي سعودي مع الإعتماد على بروتوكولات نقل الصوت الدولية عبر الإنترنت والرسائل النصية.

تابع أيضاً: شرح textplus للحصول على رقم امريكي للواتس اب

كُن مُستعداً الآن لأنك على وشك الحصول على رقم وهمي سعودي مع الإستمتاع بمُكالمات عالمية رخيصة إلى المكسيك والولايات المتحدة والهند وإلى أي مكان في العالم مع أرخص الأسعار التي يُمكنك الحصول عليها.

رقم سعودي وهمي بإستخدام تطبيق “Nymgo”

رقم سعودي وهمي
رقم سعودي وهمي

يُعتبر تطبيق “Nymgo” من أحد أفضل مُزودي خدمات الأرقام الوهميه عبر الإنترنت ، حيث أننا ذكرنا في تدوينات سابقه بعض التطبيقات التي توفر لك أرقام أمريكيه وكنديه وألمانيه أيضاً، ولكن هذه التطبيقات والمواقع تكون مُقتصره فقط على توفير أرقام لبلد مُعين فهي توفر أرقام وهميه لبعض الدول المُحدده. يعمل تطبيق “Nymgo” الذي سنتناول جميع جوانبه على إعطائك رقم وهمي سعودي مع توفر الكثير من الدول العربيه والأجنبيه التي يُمكنك إنشاء رقم وهمي لها.

سواء كانت المُكالمات محلية أو دولية فإن التطبيق سيحتاج إلى إتصال بالإنترنت لكي يعمل ، لأنه يعتمد بشكل أساسي على نقل المُكالمات والرسائل من خلال الإنترنت.

أسعار المُكالمات في تطبيق Nymgo 

لقد جربنا هذا التطبيق وأجرينا العشرات من المُكالمات في أكثر من بلد في جميع أنحاء العالم ، فالمُكالمه تحتاج بضع سنتات فقط للدقيقه. ففي بعض الدول مثل الولايات المُتحدة تكون سعر الدقيقه أقل من نصف سنت.

مُلاحظه تهمك: سعر الدقيقه لا يعتمد على الدوله التي تتصل منها ، وإنما تعتمد على المكان الذي تتصل به.

تابع أيضاً: 3 طرق مبتكره للحصول على رقم جوال امريكي تعرف عليهم الآن

تتمثل قوه التطبيق بشكل أساسي في إنخفاض أسعار المُكالمات. فتطبيق “Nymgo” يُقدم أرخص أسعار المُكالمات الموجوده في السوق ، وهو أرخص بكثير من إسكايب. وهذه قائمه ببعض أسعار المُكالمات لكُل دقيقه:

رقم وهمي سعودي
رقم وهمي سعودي
رقم وهمي سعودي
اسعار بعض الدول

مُميزات تطبيق Nymgo

تطبيق “Nymgo” خفيف وسهل التثبيت ولا يستهلك موارد الهاتف حيث قبل كتابة هذا السطر ، قُمنا بتفحص التطببيق ووجدناه يعمل على المُعالج ، كما أنه يشغل حجم صغير جداً من رامات الهاتف تصل إلى 25 ميجابايت فقط. وهذا ليس كبيراً عند مُقارنتة بتطبيق آخر مثل إسكايب.

يسمح لك التطبيق عند حصولك على رقم وهمي سعودي بإجراء مُكالمات دوليه ومحليه إلى أي جوال أو هاتف أرضي وفي جميع أنحاء العالم. أنت فقط تحتاج هاتف اندرويد أو ايفون مُتصل بالإنترنت، وإليك أهم ميزات التطبيق:

  • أسعار دولية رخيصة للغاية ، فهو من بين أرخص الأسعار الموجوده حالياً.
  • جودة الصوت في المُكالمة جيدة.
  • يوفر أرقام وهميه للعديد من الدول العربيه والأجنبيه والأسيويه.
  • يُمكنك إستقبال وإرسال رسائل نصيه إلى أي رقم حول العالم.
  • سهل الإستخدام.
  • يدعم التطبيق أكثر من للغه مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والتُركية.
  • يتم عرض رصيدك المُتبقي دائماً بعد كُل مُكالمه.
  • مُتوفر التطبيق على كُلاً من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والـ IOS (الأيفون)
  • يوفر التطبيق الكثير من العروض الرائعه في نهايه كُل شهر.

عيوب تطبيق Nymgo

  • لا توجد مُكالمات مجانية.

رقم هاتف سعودي وهميتحميل تطبيق nymgo

رقم هاتف سعودي وهمي
رقم هاتف سعودي وهمي

الآن يُمكنك تجربه تحميل التطبيق على هاتفك من خلال الروابط التي بالأسفل سواء من جوجل بلاي او متجر ابل او من الرابط المُباشر الذي بالأسفل.

تابع أيضاً: الحصول على رقم هاتف امريكي مواقع وتطبيقات لم يتحدث عنها أحد

الإسم:Nymgo
الحجم:30.8 MB
نظام التشغيل: أندرويد – IOS (أيفون)
ترخيص:مجاني
احدث اصدار:7.3.70
آخر تحديث:2021-07-18

عند إستخدامك لرقم وهمي سعودي ، فإنك تفتح لنفسك آفاق جديدة من عالم الإتصالات عبر الإنترنت. وعندما تحاول الحصول على رقم وهمي سعودي ، فإنك تحتاج إلى التعرف على هذا البلد بشكل أكثر ، لذلك قُمنا بتزويدك بهذا التطبيق ونود أن نكون قد قدمنا لك خدمه مُكالمات هاتفيه عبر الإنترنت تفي بإحتياجاتك.

كما نأمل أن نكون قد قدمنا تدوينه مُفيده والتي كانت بعنوان “كيف تحصل على رقم وهمي سعودي للمُكالمات والواتساب اندرويد وايفون.

رقم جوال وهمي سعودي

في هاذا المقال شرحنا لكم كيفية الحصول على رقم جوال وهمي سعودي بكل سهولة عبر إستعمال أفضل تطبيق على الإطلاق Nymgo .

و على الرغم من هاذا هناك من لا يعرف الفرق بين رقم الهاتف و رقم الجوال ، بكل بساطة الجوال هو نفسه الهاتف ، على كل حال اذا لم تعمل معك الطريقة التي شرحناها بالاعلى فيمكنك تجربة رقم هاتف سعودي : 5 مواقع للحصول على رقم وهمي مؤقت سعودي.

وإذا أعجبك عملنا ، فلا تنس مُشاركة هذه التدوينه مع أصدقائك ومُشاركة أفكارك معنا في التعليقات! وإذا كُنت بالفعل تستخدم تطبيق “Nymgo”، فأخبرنا عن تجربتك معه في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock