رقم امريكيواتساب

انشاء حساب 2ndline أفضل برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2022

2ndline انشاء حساب 2022. إن كنت تبحث على برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب فأنت هنا في المكان الصحيح ، لأنني اطرح لك أفضل برنامج يعطيك رقم امريكي الذي لن تجده في أي مكان آخر .

لا يمكنني أن أكتب لكم مميزات الواتس اب ، لأنه و بكل بساطة يمتلك أعلى التقييمات.يوجد على الأقل أكثر من مليون شخص يستعمل الواتس اب بشكل يومي . أما بالنسبة للبعض الآخر ، من الصعب جدًا بدء يوم جديد دون التحقق من الإشعار ومشاهدة الحالات على الواتس اب . وفقًا للتقارير الأخيرة ، يوجد أكثر من 1.5 مليار مستخدم شهريًا لتطبيق Whatsapp.

يفضل الناس انشاء حساب واتس اب ثانٍ على هواتفهم للعديد من الاسباب. أحد الأسباب هو أنهم يستخدمون هاتفًا ثنائي به شرائح الاتصال ويرغبون في إستعمال الواتس اب على كل من بطاقات SIM. إذن ، ماذا تفعل إذا لم يكن لديك هاتف ثنائي يحتوي على مكان الشريحة؟ هل من الممكن الحصول على حساب واتس اب بدون بطاقة SIM؟ إذا كنت تبحث عن طريقة الحصول على رقم أمريكي للواتس اب ، فأنت في المكان المناسب.

نناقش هنا في هذه المقالة كيفية الحصول على رقم امريكي لتطبيق الواتس اب بدون بطاقة SIM أو حتى إذا كنت خارج الولايات المتحدة الأمريكية. و يمكنك معرفة الفرق بين الحساب الامريكي و العادي ، حتى تتأكد أنه عليك إستعمال الواتساب الأمريكي .

ما هو برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب

برنامج يعطيك رقم امريكي
برنامج يعطيك رقم امريكي

هناك العديد من البرامج التي تدعي أنها تعطيك رقم أمريكي ، و لكنها في الحقيقة برامج مزيفة و ربما تحتوي على فيروسات ، و لكن هنا سوف أعطيك أحد أفضل البرامج التي تعطيك رقم أمريكي للواتس اب.

كما قلت لكم في الاعلى ، أنه هناك العديد من برامج الرقم الأمريكي و لا يمكن أن أضعها لكم في موضوع واحد ، و لكن دعني أعرفك على برنامج يعطيك رقم امريكي يدعى 2ndline .

ما هو برنامج 2ndline

2ndline هو خدمة تقدم رقم امريكي و كندي . هذه خدمة أرقام هواتف بالكامل ولا تتطلب منك أي بطاقة SIM مادية أو أي متطلبات أخرى من أجل الحصول على رقم أمريكي. إذا كنت تقوم ببعض الأعمال عبر الإنترنت وتعيش في بلد آخر غير الولايات المتحدة وكندا ، يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة ، و هذا ما نريده بالضبط في المحتوى العربي “اراقم امريكية مجانا”.

يعمل برنامج أو تطبيق 2ndline على كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وستحتاج فقط إلى حساب بريد إلكتروني لإنشاء حساب . بعد التسجيل، ستحصل على 5 أرقام أمريكية يمكنك من خلالها إجراء المكالمات والرسائل النصية القصيرة. والأهم من كل هذا أنه يمكنك ربط أي من الأرقام الأمريكية على الواتس اب .

انشاء حساب 2ndline

أهم شيء هو أنك ستحصل على رقم أمريكي من خلال انشاء حساب 2ndline ، و ستتمكن من ربطه على الواتس اب ، و بهذا سيسبح لديك حساب أمريكي مفعل 100% ، بالتأكيد طريقة التأكيد عبر الرقم الأمريكي. و الآن دعونا نرى خطوات الحصول على رقم أمريكي و ربطه على الواتساب.

1: قم بتحميل و تثبيت برنامج الرقم الامريكي 2ndline من جوجل بلاي.

2: افتح برنامج الرقم الامريكي و بعدها قم بالتسجيل في البرنامج عبر الإيميل ، و يمكنك إستعمال أي ايميل حتى الإيميل الروسي ، و لن تحتاج الى تأكيد الحساب و لكن ستحتاج الإيميل لإسترجاع الحساب .

انشاء حساب على برنامج الرقم الامريكي
انشاء حساب على برنامج الرقم الامريكي

3: الآن و بعد إنشاء الحساب ، سترى قائمة بالأرقام الأمريكية التي يمكن إستعمالها . كل ما عليك فيعله هو اختيار اي رقم و انقر فوق “متابعة”.

إختيار الرقم الأمريكي من القائمة
إختيار الرقم الأمريكي من القائمة

4: و الآن قد حصلت على رقم أمريكي ، إفتح حساب الواتس اب الذي تريد إضافة الرقم الأمريكي إليه ، و من الافضل أن تقوم بإنشاء حساب واتس اب جديد و بعدها قم بإضافة الرقم الأمريكي من البداية.

إضافة الرقم الأمريكي الى الواتس اب
إضافة الرقم الأمريكي الى الواتس اب

5: و الآن عليك تأكيد الرقم الأمريكي عبر طريقتين ، و هي إختيار أن يرسل إليك الواتس اب رسالة التأكيد الى رقم الهاتف ، و لكن قد تستغرق الكثير من الوقت و من الممكن ألا تصل رسالة التفعيل ، لهذا من الأفضل التحقق عبر الإتصال بك . و ستتلقى مكالمة في الرقم الامريكي و التي تحتوي على رمز تأكيد الواتس اب الأمريكي .

تأكيد الرقم الامريكي على الواتس اب عبر مكالمة
تأكيد الرقم الامريكي على الواتس اب عبر مكالمة

6: و الآن بعد الحصول على الرمز ، عليك تأكيد الرقم الامريكي على الواتس اب .

تأكيد الرقم الامريكي على الواتس اب
تأكيد الرقم الامريكي على الواتس اب

7: كما سترى في الصورة بالأسفل ، فقد استعملنا برنامج الرقم الامريكي و قمنا بالحصول على رقم امريكي للواتس اب .

حساب واتس اب مؤكد برقم امريكي
حساب واتس اب مؤكد برقم امريكي

و بهذه الطريقة تكون قد إستخدمت برنامج الحصول على رقم امريكي على الانترنت ، و حصلت على رقم امركي مجانا ، و اذا لم تفعل فأتمنى أن تخبرنا في التعليقات على السبب و هل ساعدك هاذا البرنامج على الحصول على رقم امريكي ام لا .

من اجل الحصول على معلومات أكثر حول برنامج 2ndline يمكنك زيارة الموقع الرسمي للبرنامج و الإطلاع على أهم التحديثات في التطبيق ، و هاذا هو رابط الموقع الرسمي : https://www.2ndline.co/.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock