رقم امريكيمواقعواتساب

كيفية شراء رقم امريكي للواتس اب 2022

ااذا كنت تبحث على رقم امريكي من اجل تفعيل حساب الواتساب ، أو غيره من المنصات الأخرى فأنا اقدم لك طريقة شراء رقم امريكي من اي موقع مع طريقة الحصول على رقم امريكي بدون عملية شراء .

اذا كنت تبحث على موقع أو منصة تعطيك رقم أمريكي أو تريد شراء رقم امريكي من اجل تفعيل الواتساب أو تلقي رسائل التفعيل للمواقع الأخرى مثل تويتر أو فيسبوك فإعلم انك هنا في المكان الصحيح ، لأنني اقدم لك افضل المواقع من اجل رقم امريكي ـ و مواقع اخرى تعطي رقم امريكي مجانا للاشخاص الذين لا يمكنهم الدفع على الأنترنت.

لماذا تحتاج الى شراء رقم امريكي

يعتقد العديد منكم أنه لا يمكن الحصول على رقم امريكي مجاني ، و انه لا توجد أي وسيلة أخرى سوى أنهم يقومون بشراء رقم امريكي من اجل تفعيل حساباتهم ، و على الرغم من أننا قدمنا لكم العديد من المواقع التي تتعلق بالحصول على رقم ارميكي على موقعنا ، إلا انه هناك بعض الناس لا يريدون التجربة .

اذا كان الأمر يتعلق ب انشاء حساب واتس اب برقم امريكي وهمي فلا أنصح أي احد ان يقوم بشراء رقم ، لماذا تقوم بشراء رقم امريكي و هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على رقم أمريكي . أعطيكم كمثال على كلامي من بعض المواضيع التي قدمناها لكم مجانا من اجل الحصول على رقم امريكي مجاني :

  1. الحصول على رقم امريكي عبر تطبيق Telos
  2. كيف تحصل على رقم امريكي للايفون
  3. افضل 10 مواقع من أجل الحصول على رقم امريكي
  4. برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب للايفون
  5. الحصول على ارقام امريكية وهمية

و هذا ليس كل شيء بالـاكيد بل هناك العديد من المواضيع الأخرى التي قد تجبرك على عدم شراء رقم امريكي ، و الحصول عليه مجانا ، و لكن اذا كنت قد سأمت من الأرقام المجانية و تريد شراء رقم امريكي ، دعني اعرفك على افضل المواقع التي تبيع ارقام امريكية .

مواقع من اجل شراء رقم امريكي

ربما تكون هناك بعض المواقع الأخرى التي تعطيك رقم امريكي ، و لكن حاولت ان اعطيكم المواقع التي تعطي رقم امريكي صالح لتفعيل الواتساب ، و اعتقد أن الجميع يريد تفعيل الواتساب و حسب !! . و لكن دعونا نرى بعض المواقع التي تبيع رقم امريكي .

1- www.globalcallforwarding.com

موقع على الأنترنت يبيع ارقام امريكية
موقع على الأنترنت يبيع ارقام امريكية

في البداية اريد أن ابدا بأحد المواقع الموثوقة و التي تبيع العديد من الخدمات الأخرى على الأنترنت غير بيع الرقم الأمريكي . يمكنك بإستعمال هذا الموقع شراء رقم امريكي من أي ولاية امريكية تختارها.

وكما ترى في الصورة بالاعلى فإنه يمكنك اختيار اي رقم ينتمي الى أي رمز تريده ، بعد ملئ البيانات الازمة على الموقع الىن ستبدا في عملية الشراء و سترى الاسعار التي يجب ان تدفعها .

2- sonetel.com/ar

موقع باللغة العربية من اجل شراء رقم امريكي
موقع باللغة العربية من اجل شراء رقم امريكي

ما اجبرني على اضافة هذا الموقع الى القائمة ، هو أنه يدعم اللغة العربية و هناك الكثير من الزبائن العرب الذين يريدون شراء رقم امريكي على الأنترنت من اجل ادارة الأعمال او من اجل تفعيل الحسابات مثل الواتساب و غيره .

يمكنك شراء رقم امريكي لمدة شهر أو سنة ، و يمكن ايضا الغستفادة من الخدمة التجريبة للأشخاص الذين لا يستطعون الشراء من الأنترنت ، و لا يمكنكهم شراء رقم امريكي . جميع الأرقام التي يوفرها هذا الموقع هي افتراضية .

3- tollfreeforwarding.com

هل رايت الشرح السابق حول رقم امريكي مجاني من موقع virtualphone ، اذا كنت قد راجعت الموضوع فأنت حتما ترى ان هذا الموقع يستعمل نفس السكربت ، و لكن كما قلت لكم فإن موقع virtualphone يعاني من بعض المشاكل التقنية .

يمكنك الإعتماد على هذا الموقع من شراء رقم امريكي ، او يمكنك الإستفادة من الخدمة التجريبة من اجل الحصول على الرقم بشكل مجاني ، على كل حال انت حر .

موقع شراء رقم امريكي افتراضي على الأنترنت
موقع شراء رقم امريكي افتراضي على الأنترنت

كيف اشتري رقم امريكي مجاني !!

نعم و لما لا يمكنك أن تقوم بشراء الارقام الأمريكية مجانا ، و الأمر لا يقتصر على الأرقام الأمريكية و حسب بل يمكن شراء اي شيء من الأنترنت و هذا بإستعمال ارقام الفيزا الوهمية ، و يمكنك الحصول على هذه الأرقام من مولد الفيزا الوهمية العربي.

او يمكنك الدخول الى موقع فيزا وهمية بشكل مباشر و ترى الطرق التي يمكن ان تساعدك في شراء رقم امريكي مجانا ن على كل حال أنا هنا قد أعطيتك المواقع التي يمكن استعمالها في شراء رقم امريكي ، و اذا كنت تريد الحصول على رقم امريكي مجانا فيمكنك مراجعة موقع الحصول على رقم امريكي .

شراء رقم امريكي تحديث 2022

بالاعلى شرحنا لكم بعض المواقع التي من خلالها يمكنك شراء رقم امريكي ، و اريد أن اخبركم أنه ايضا يمكنك شراء رقم امريكي من عبر تطبيق textplus و الذي يعد اشهر برنامج رقم امريكي .

شراء رقم امريكي من numeroesim

أحد الخدمات الجديدة ، و هي خدمة numeroesim التي تتيح لك شراء رقم امريكي أو اي دولة اخرى متوفرة بإسعار قليلة جدا ، و هذه أهم المميزات الموجودة في numeroesim :

  • أرقام هواتف افتراضية
  • دون الحاجة إلى بطاقة SIM إضافية ، احصل على رقم ثانٍ
  • من أكثر من 80 دولة لهاتفك باستخدام Numero eSIM.
  • ليس عليك حمل هاتف آخر معك !
  • احصل على امتيازات الحصول على رقم هاتف ثانٍ خاص بك
  • الأعمال ، دعم العملاء ، السفر ، المواعدة عبر الإنترنت والمزيد.

لمزيد من المعلومات عليك زيارة الموقع الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock