رقم امريكيرقم وهمي

ارقام امريكية وهمية 2022 ما هي ? و كيف تحصل عليها

اقدم لك افضل المواقع التي تعطيك ارقام امريكية وهمية مجانا ، و شرح ما هي الارقام الوهمية و كيف يمكن الإستفادة منها و اهم المواقع التي تعطي رقم امريكي وهمي .

عندما نتحدث على “ارقام امريكية وهمية” فنحن نشير الى أرقام هواتف مؤقتة مزيفة يمكن التخلص منها في مدة معينة ، هذه الارقام وهمية لأنها لا تنتمي الى أي مزود ارقام هواتف في اي دولة ، يمكنك الحصول على ارقام وهمية سواء امريكية أو غيرها عبر استعمال العديد من المواقع .

ارقام امريكية وهمية

ما هي الارقام الوهمية الامريكية
ما هي الارقام الوهمية الامريكية

ليس شرطا ان تكون الارقام الامريكية الوهمية ، لانه يمكنك الحصول على رقم وهمي لاي دولة تريدها . و لكن اغلب الناس يبحثون على الرقم الامريكي من اجل تفعيل الواتس اب على حسب علمي . و هناك من يبحث على ارقام امريكية وهمية من اجل عمل مكالمات مجانية .

وقد تحدثنا على الرقم الامريكي الوهمي فيما سبق لهذا لا داعي الى ان نعيد نفس المواضيع و نفس الكلام.

هناك الكثير من المواقع التي تعطيك رقم امريكي وهمي ن و لكن انا اجد أن بعض المواقع تقوم بالتجسس على المستخدمين أو تعطي خدمة مدفوعة مثل موقع الحصول على رقم امريكي . لهذا سأقوم بذكر المواقع المجانية فقط و التي تعطيك ارقام امريكية وهمية مجانا و ليس مقابل المال .

الحصول على ارقام امريكية وهمية

يمكنك استعمال موقع textnow من اجل الحصول على ارقام امريكية وهمية على كل حساب تقوم بإنشائه ، و لكن هذا الموقع يعطي ارقام افتراضية و ليست ارقام وهمية تماما مثل البرنامج الذي يعطيك رقم امريكي . و لكن بما اننا نتحدث على الارقام الوهمية فلابدى من أنه هناك مواقع توفر لك ارقام امريكية وهمية.

الحصول على ارقام امريكية وهمية 2019
الحصول على ارقام امريكية وهمية 2019

افضل خدمة تعطيك ارقام امريكية وهمية هي Hushed حيث انها من بين افضل الخدمات على الإطلاق . Hushed هو تطبيق لهواتف الأندرويد و الآيفون يتيح لك اختيار رقم امريكي وهمي من بين عدد غير محدود من الأرقام المؤقتة. يمكنك استخدام هذه الأرقام للاتصال واستقبال الرسائل النصية SMS ، تمامًا مثل أرقام الهواتف العادية!.

يستخدم تطبيق Hushed أرقام VoIP ، والتي تعني Voice over Internet Protocol. هذا يعني أن جميع المكالمات و الرسائل النصية SMS تتم عبر الإنترنت بأرقام افتراضية. باستخدام VoIP ، لا تستخدم دقائق الاتصال الخلوي. والأفضل من ذلك ، أن مكالماتك ورسائلك غير مرتبطة برقم جوال على الإطلاق. و هذا يعني انه من المستحيل تتبع الرقم و الوصول إليك!.

يمكنك تحميل التطبيق على الهاتف و البدا في الحصول على ارقام امريكية وهمية مباشة بعد استعمال التطبيق ، خصوصا أنه يعطيك ارقام مجانية و يمكنك الإستفادة منها في عمل حسابات امريكية أو اي شيء تريده .

و هناك نوع آخر من الارقام الوهمة و الذي توفره مواقع مثل موقع https://fakenumber.org . و هذا النوع من الأرقام لا يمكن استعماله في المكالمات أو الرسائل ، لأنه عبارة على رقم وهمي فقط ، و لكن صالح في الكثير من الأشياء ، على سبيل المثال يمكنك استعماله في التسجيل في المواقع التي تطلب منك رقم امريكي أو غيره .

كما قلت لك انت في الموقع الصحيح لانني وضعت لكم موقع يعطي ارقام امريكية وهمية لتلقي المكالمات و الرسائل ، و موقع آخر يعطيك ارقام وهمية جامدة و لكن يمكن استعمالها في عمليات التزييف و غيرها .

لماذا تحتاج الى ارقام امريكية وهمية

سؤال رائع! لماذا قد تحتاج الى استعمال رقم وهمي بما انه يمكنك استعمال رقمك الحقيقي دعونا نتعرف على بعض الاسباب .

1- مواقع التعارف

هناك الكثير من مواقع التعارف على الأنترنت مثل موقع eHarmony وتطبيقات مثل Tinder و أيضا تطبيقات التواصل مثل الواتس اب و التي تحتاج الى رقم هاتف من اجل التسجيل فيها ، في هذه الحالة يمكنك استعمال الارقام الوهمية بدلا من رقمك الحقيقي .

اذا كنت لا تريد ان تقع في المشاكل فأنا انصحك بإستعمال الرقم الوهمي بدلا من رقمك الحقيقي في مثل هذه المواقع ، خصوصا أن كل العرب تقريبا يبحثون على ارقام امريكية وهمية من اجل ربطها على الواتساب و هذه فرصتك في استعمال الرقم الوهمي .

2- الشراء عبر الإنترنت

أي موقع للتجارة عبر الإنترنت (مثل Craigslist أو eBay) حيث تتفاعل مع الناس بشكل عام يشكل خطراً على معلوماتك الشخصية. إذا كان لديك عملية بيع أو شراء شيء ما ، فسيكون الرقم الامريكي الوهمي افضل خيار تستعمله على هذه المواقع . باستخدام اي رقم من تطبيق Hushed ، يمكنك الرد على الإعلانات ثم نسخ الرقم بمجرد انتهائك منه! أو يمكنك استعمال الرقم في ادارة عملك بدون اي مشاكل.

3- طلب وضيفة

معظم طلبات العمل متاحة على الإنترنت هذه الأيام ، وجميعها تتطلب معلومات الاتصال الخاصة بك مثل رقم الهاتف و الايميل . بالنظر إلى الانتشار المتزايد لمحتالين سرقة الهوية الذين ينشرون على مواقع الوظائف ومواقع التوظيف ، فإن استخدام رقم وهمي ليس بالأمر الهين فحسب ، إنه ضروري لتأمين بياناتك الشخصية.

4- خطوط الأعمال

يستخدم الكثير من الأشخاص ، من أصحاب العقارات إلى وكالات التجميع إلى المحققين الخاصين ، أرقام هواتف مزيفة. يمكن أن يكون الرقم المزيف طويل الأجل مفيدًا بشكل لا يصدق لضمان بقاء رقمك الشخصي منفصلًا عن عملك ؛ إنه شيء رائع لتحقيق التوازن بين العمل والحياة أثناء التنقل! يوفر Hushed حتى أرقامًا مجانية.

5- وسائل التواصل الاجتماعي

استعمال الرقم الامريكي الوهمي عىل مواقع التواصل
استعمال الرقم الامريكي الوهمي عىل مواقع التواصل

يتطلب كل موقع ويب اوتطبيق تقريبًا رقم هاتف عند انشاء حساب جديد ، ولكن هل تريد حقًا منح موقع فيسبوك رقم هاتفك؟ يطلب البعض منك أيضًا أن تكون في منطقة جغرافية محددة ، لذلك إذا كنت خارج البلد ، فأنت محظوظ. تجنب المتاعب عبر استخدام ارقام امريكية وهمية من Hushed بدلاً من رقمك الحقيقي.

6- السفر

قل أنك خارج البلاد لفترة من الوقت. تعد المكالمات من رقم هاتفك الخلوي العادي إلى أحبائك في الوطن باهظة الثمن ، وإذا كنت تحصل على رقم محلي جديد في البلد الذي تقيم فيه ، فقد تظل باهظة الثمن. الحل هو رقم مؤقت ، يمنحك القدرة على الاتصال وإرسال الرسائل النصية إلى أحبائك في الولايات المتحدة دون التعرض للرسوم البعيدة.

كيف احصل على ارقام امريكية وهمية

على موقعنا ، رقم امريكي نقدم لكم العديد من المواضيع التي تتعلق بالحصول على ارقام امريكية وهمية من اجل استقبال الرسائل أو من اجل تفعيل الواتس اب أو أي شيء تريده .

موقع fakepersongenerator

في هذه الصفحة https://www.fakepersongenerator.com/phone-number-generator ، يمكنك الحصول على ارقام امريكية وهمية تزويدك بتنسيق الرقم وبعض المعلومات العامة مثل المدينة ، الدولة . هذه الأرقام لها التنسيق الصحيح لأنها تم إنشاؤها بناءً على أكواد المناطق الصالحة للمدن في الولايات المتحدة .

ومن الممكن أن تكون بعض الأرقام موجودة بالفعل ، ولكن هذا في الحقيقة حدث ذو احتمالية منخفضة. في غضون ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء ارقام امريكية وهمية خاصة بك حسب الولاية أو المدينة أو الرمز البريدي.

في هذا الموضوع شرحنا ارقام امريكية وهمية و بإمكانكم تصفح باقي الموقع من اجل التعرف على باقي الطرق التي تمكنك من الحصول على ارقام امريكية وهمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock