رقم امريكيمواقع

رقم امريكي مجاني 2022 من موقع virtualphone

هل تبحث على رقم امريكي مجاني ? اذا في هذا الشرح اقدم لك موقع virtualphone و الذي يعطيك رقم امريكي مجاني لإستقبال الرسائل و تفعيل الحسابات و خصوصا الواتساب .

العديد من الناس تبحث على طريقة تمكنهم من الحصول على رقم امريكي مجاني واحد على الأقل ، و لكن مع التطبيقات التي تدعي انها تعطي رقم امريكي محاني ، و هي في الحقيقة تطبيقات مزيفة . و لهذا السبب اصبح الناس يعتقدون أن الحصول على رقم امريكي امر صعب أو مستحيل.

و لكن من خلال المواضيع التي نقدمها لك في موقع رقم امريكي ستعرف أن الحصول على رقم امريكي مجاني أمر سهل ، كل ما عليك هو استعمال الخدمات الصحيحة التي تعطي ارقام امريكية .

رقم امريكي مجاني

على الرغم من أنه يمكنك الإعتماد على موقع virtualphone من اجل الحصول على رقم امريكي ، و لكن اذا كنت على هاتف الأندرويد فيمكنك استعمال  برنامج رقم امريكي أو على الآيفون فيمكنك الإعتماد على برنامج يعطيك رقم امريكي للايفون .

اما هذا الشرح فهو يتكلم على موقع الحصول على رقم امريكي ، اي انه يمكنك الحصول على رقم امريكي مجاني من خلال العمل على المتصفح فقط ، و لن تحتاج الى دفع اي شيء ، لأنني و كما قلت لك هذا الرقم مجاني .

موقع virtualphone لإنشاء رقم امريكي مجاني

في البدياة دعونا نرى أهم المميزات التي يتمتع بها موقع virtualphone و الأرقام التي يقدمها هذا الموقع :

  1. الحصول على ارقام امريكية افتراضية (Virtual)
  2. على غرار الرقم الامريكي المجاني ـ فإن الموقع يدعم 120 دولة مختلفة ، اي انه يمكنك الحصول على رقم لأي دولة تقريبا.
  3. بعد تفعيل حسابك يمكنك البدا في ارسال و استقبال المكالمات بدون مشاكل.
  4. يمكنك اعداد رقم امريكي مجاني بدون أن تدفع أي شيء.

لماذا احتاج الى رقم امريكي مجاني

يحتاج الناس الى رقم امريكي في العادة من أجل شيء واحد ، و هو انشاء حساب واتس اب برقم وهمي  رقم امريكي بكل تأكيد ، اعني انه في المحتوى العربي الجميع يبحث على طريقة انشاء حسابات امريكية ، و لكن هناك فئة من الناس من يريدون عمل مكالمات مجانية أو ارسال رسائل SMS .

و على غرار الناس العاديين ، فإنه هناك من يريد رقم امريكي مجاني من اجل ادارة عمله على الأنترنت ، اذا كنت تبيع المنتجات أو تعمل في الدروب شوبينغ فلابدى من أنك تحتاج الى رقم امريكي اذا كان عندك زبائن من الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا .

خطوات الحصول على رقم امريكي مجاني

من اجل الحصول على رقم امريكي مجاني من موقع virtualphone . ستحتاج الى انشاء حساب على الموقع و كما قلت لك يمكنك الحصول على رقم امريكي مجاني بالخدمة المجانية .

1- ادخل الى الصفحة التي تعرض رقم امريكي مجاني : https://virtualphone.com/usa-phone-number.

الدخول الى موقع الحصول على رقم امريكي
الدخول الى موقع الحصول على رقم امريكي

2- بعد الدخول الى صفحة الحصول على رقم امريكي مجاني ، يمكنك تغيير الدولة ، و ايضا يمكنك اختيار الرقم الأمريكي الذي تريده .

اختيار رقم امريكي مجاني من قائمة الأرقام
اختيار رقم امريكي مجاني من قائمة الأرقام

3- الآن ستقوم بإنشاء حساب على الموقع من اجل الحصول على رقم امريكي ة و لكن يجب أن تعلم أن الموقع قام بحضر العديد من الدول ، و هذا بسبب كثرة الطلبات المجانية ، لهذا من الأفضل أن تقوم بإستعمال VPN .

مميزات virtualphone

رقم امريكي مجاني 2022 من موقع virtualphone 1

هناك العديد من المميزات في التي يعطلها لك virtualphone في الأرقام الإفتراضية ، و هذه ابرز الأشياء التي ستحصل عليها في الرقم الإفتراضي :

  1. SOFTPHONE بحيث يمكنك التحكم في الرقام الأمريكي من خلال برنامج على الحاسوب أو تطبيق على الهاتف ، يمكنك تحميل البرنامج من هنا.
  2. إعادة توجيه المكالمات ، يمكنك برنامج الرقم الإفتراضي من إعادة توجيه مكالماتك إلى أي شخص في أي مكان.
  3. دردشة مباشرة مع تحويل الرسائل الصوتية .
  4. تسجيل المكالمات. حيث يمكنك تسجيل المكالمات التي ستقوم بها من خلال الرقم الإفتراضي .

كما لا ننسى أهم ميزة و هي استقبال رسائل SMS ، و التي من خلالها يمكنك تفعيل الواتس اب أو غيره من الحسابات برقم امريكي افتراضي .

بدائل أخرى للحصول على رقم امريكي مجاني

يعاني هذا الموقع من بعض المشاكل التي تتعلق بإنشاء حساب مجاني ، لهذا سأقوم بإعطائك افضل البدائل التي تمكنك من الحصول على رقم امريكي مجاني .

او يمكنك العودة الى موقعنا و مراجعة افضل الطرق التي تمكنك من الحصول على رقم امريكي مجاني ، سواء بإستعمال التطبيقات أو البرامج أو حتى المواقع كما هو في حالتنا اليوم .

رقم امريكي مجاني تحديث جديد

على الرغم من انه يمكنك استعمال هاذا الموقع من اجل الحصول على رقم امريكي مجاني ، ولكن هناك طرق أخرى افضل ، مثل استعمال برنامج رقم امريكي و غيره من الطرق الأخرى التي سبق و أن شرحناها لكم في موقعنا رقم امريكي .

‫2 تعليقات

  1. شكرا لك على هذا الجهد

    ولكن يبدو سيرفر الموقع معطل ، لدي حساب بالبرنامج منذ عدة شهور والان اريد الدخول عليه من جديد يقولي الباسورد غير صحيح ويرفض استرجاع الباسورد وكأنه قاعدة بيانات الموقع معطله او تم مسحها

    وايضاً يرفض فتح حساب جديد بيقول السيرفر فيه مشكلة ..

    1. في الوقت الحالي الموقع بيه مشاكل ، اتوقع انه تم اختراقه او ما شابه و لكن 100% سيعود للعمل في الأيام القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock