رقم امريكيحساب امريكيواتساب

شرح textplus للحصول على رقم امريكي للواتس اب 2022

textplus إنشاء رقم امريكي 2022 هو أفضل برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب ، حيث يمكنك تفعيل حسابك على الواتس اب برقم امريكي افتراضي و هنا سنرح لك عمل رقم امريكي بواسطة textplus .

قدمنا لكم العديد من البرامج و المواقع التي تعطيك رقم امريكي و مازلنا نقدم لكم الكثير ، و هذا لأن بعض التطبيقات التي تعطي رقم امريكي لا تعمل في بعض الأحيان و لهذا نقوم بتوفير أكبر عدد من المصادر . و هذه المصادر التي نقدمها قد تكون إما موقع أو تطبيق كما في شرح اليوم.

رقم امريكي للواتس اب 2022

برنامج أو تطبيق textPlus من أفضل البرامج التي تعطيك رقم امريكي و يمكنني القول أنه مشابه تماما لبرنامج  2ndline حيث يمكن استعمال الأرقام التي يوفرها هذا التطبيق في تفعيل حساب الواتساب .

ليس شرطا أن تستعمل البرامج من أجل الحصول على رقم أمريكي لأننا في زمن التطور ، الآن أصبح يمكنك الحصول على رقم امريكي للواتس اب 2019 من خلال المواقع على الأنترنت و قد قدمت لكم من قبل موقع الحصول على رقم امريكي و كانت الأرقام التي يعطيها الموقع تعمل على الواتساب بدون أي مشاكل .

ما هو textPlus

اتصل بأصدقائك وأرسل لهم رقم هاتف حقيقي – لا توجد خدمة هاتفية مطلوبة! أرسل رسالة نصية Sms إلى أي رقم أمريكي أو كندي أو في جميع أنحاء العالم.

تطبيق مجاني للرسائل والمكالمات برقم هاتف ارميكي.

إرسال واستقبال عدد غير محدود من الرسائل القصيرة / النصية / رسائل الوسائط المتعددة / SMS رسائل جماعية لأي شخص في الولايات المتحدة أو كندا.
مكالمات محلية ودولية مدعومة بالإعلانات أو رخيصة – تختار كيفية الاتصال!

يتيح لك textPlus أيضًا القيام :

  • حوّل هاتفك للحصول على رسائل نصية ومكالمات مجانية برقم أمريكي حقيقي! و منه يمكنك تفعيل الواتس اب

التطبيق يأتي مع عدد قليل من الإعلانات. إذا كنت لا تحب الإعلانات ، يمكنك شراء اشتراك لإزالتها.

بديل رائع للهاتف SMS من أجل:

  • أي شخص يحتاج إلى رقم ثان للعمل / الخصوصية
  • صغار في السن
  • كبار السن
  • المسافرون من وإلى الولايات المتحدة
  • أي شخص يتطلع إلى توفير المال على فواتير الهاتف الخليوي.

أهم مميزات التطبيق :

  • رسائل صور كاملة (MMS): إرسال واستقبال وحفظ الصور
  • نغمة نصية قابلة للتخصيص ونغمة الرنين والاهتزاز
  • موضوعات قابلة للتخصيص
  • الرد السريع على الرد بسهولة (وبسرعة) على الأصدقاء
  • صندوق وارد موحد: أرسل واستقبل الرسائل النصية الخاصة بك مباشرة عبر أي جهاز كتطبيق الرسائل النصية القصيرة الشامل!
  • رسائل نصية ومكالمات SMS حقيقية: أرسل رسالة نصية واتصل بأي هاتف يقبل الرسائل النصية القصيرة وأي هاتف للاتصال.
  • البريد الصوتي
  • يعمل عبر شبكة WiFi أو البيانات

مزيد من المعلومات في الموقع الرسمي : https://textplus.com/

تحميل textplus

في قائمة البرامج التي تعطيك رقم امريكي للواتساب على الآيفون كان برنامج textplus حاضرا و لابدى من أن نقوم بوضع شرح مفصل على هذا البرنامج الرائع .

على كل حال يمكنك تحميل textplus على الأندرويد و على الآيفون و يمكنك الحصول على رقم امريكي من التطبيق بنفس الكيفية التي اشرحها و لا يهم ما هو الهاتف الذي تعمل عليه .

تحميل textPlus للأندرويد

تحميل textPlus للآيفون

https://apps.apple.com/us/app/textplus-unlimited-text-calls/id314487667

أما بالنسبة لطريقة تثبيت برنامج textPlus فهي في غاية السهولة ، مثل أي تطبيق تقوم بتثبيته على هاتف الأندرويد أو الآيفون .

textplus إنشاء رقم امريكي

اذا قمت بتجربة الأرقام الوهمية الأمريكية و لم تستطع تفعيل حساب الواتس اب فعليك إذا أن تقوم بتجربة برنامج textPlus ، لانه يعطيك رقم امريكي يصلح لتفعيل حساب الواتس بدون أي مشاكل ، و هنا سأعطيك الخطوات التي يجب عليك إتباعها .

الخطوة 1:عليك تحميل وتثبيت textPlus من روابط التحميل التي وضعتها لك في الأعلى . بعد ذلك اشترك في التطبيق للحصول على حساب جديد. يمكنك استخدام بريد إلكتروني وهمي اذا لم تكن تريد وضع ايميلك .

الخطوة 2: الآن سوف عليك اختيار USA للحصول على رقم مخصص للولايات المتحدة الأمريكية.

طريقة عمل رقم امريكي textplus
طريقة عمل رقم امريكي textplus

الخطوة 3: سترى بعض الأرقام الأمريكية العشوائية ، يمكنك اختيار رقم واحد . سيكون هذا هو رقمك الأمريكي الجديد ويمكنك استخدامه من أجل تفعيل حساب الواتس اب.

طريقة عمل رقم امريكي textplus
طريقة عمل رقم امريكي textplus

الخطوة 4: الآن عليك فتح تطبيق الواتساب و هناك ضع الرقم الأمريكي الذي حصلت عليه من برنامج textplus ، و لم يبقى إلا أن تقوم بتأكيد الرقم عبر رسالة SMS و قد لا تصل الرسالة لهذا أنصحك بتأكيد الرقم عبر مكالمة .

التحقق من الرقم الأمريكي على الواتساب
التحقق من الرقم الأمريكي على الواتساب

الخطوة 5: بعدها ستتلقى مكالمة من الواتساب و تحتوي هذه المكالمة على كود التفعيل الذي يجب إستعماله من اجل تأكيد الرقم الأمريكي على حساب الواتساب.

مكالمة من الواتساب من أجل تفعيل الحساب
مكالمة من الواتساب من أجل تفعيل الحساب

الخطوة 6: و الآن ادخل كود التفعيل على الواتساب ، و لكي نفبت لك أن طريقة عمل رقم امريكي ب textplus تعمل هذه صورة لحساب امريكي .

حساب واتساب مؤكد برقم امريكي من تطبيق textplus
حساب واتساب مؤكد برقم امريكي من تطبيق textplus

تذكر أنه هناك أكثر من برنامج رقم امريكي و textplus مجرد واحد من بين هذه البرامج التي تعطي رقم امريكي ، و من الممكن أن يتوقف هذا البرنامج عن العمل في يوم من الايام لهذا عليك البحث على طريقة أخرى من اجل الحصول على رقم امريكي للواتساب .

ليس شرطا أن تحصل على رقم حقيقي من أجل تفعيل الحسابات ، يمكنك الإعتماد على رقم امريكي وهمي و ربطه على الواتس اب بدون أي مشاكل .

اذا كان هذا هو شرحنا حول برنامج textplus و نتمنى أنه قد نالى اعجابك ، و في حالة رايت أي مشاكل أو خطأ في الموضوع أتمنى إخباري في التعليقات من اجل اصلاح المشاكل .

رقم امريكي للواتس اب

اذا كنت تريد رقم امريكي للواتس اب ، و قمت بتجربة هاذا البرنامج و لم يعمل معك ، فيمكنك تصفح باقي الموقع لأننا نطرحالعديد من الطرق الأخرى التي تمكنك من احصول على رقم امريكي مجانا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock