رقم امريكيآي فونواتساب

برنامج رقم امريكي وهمي للايفون و الأندرويد حصريا 2022

هذا هو أفضل برنامج رقم امريكي على الإطلاق 2022. برنامج رقم امريكي وهمي للايفون و الاندرويد حصريا .

العديد منكم يحبث على برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب للايفون 2022 ، لهذا اقدم لكم اليوم افضل 5 تطبيقات تعطيك رقم امريكي للواتس اب للايفون مع روابط التحميل.

برنامج رقم امريكي

في هذا الموضوع اقدم لكم قائمة ببعض البرامج التي تعمل على الآيفون و التي يمكن استعمالها في الحصول على رقم امريكي للواتس اب ، حيث أن هذه الأرقام تستقبل الرسائل و المكالمات و ايضا يمكنك القيام ببعض المكالمات المجانية .

و كل هذا بدون أن تستخدم اتصال الواي فاي أو بيانات الهاتف ، لهذا اذا كنت ممن يبحثون على برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب للايفون فتابع هذا الموضوع .

1- Talkatone: أفضل تطبيق رقم امريكي وهمي للايفون

رقم امريكي للايفون
رقم امريكي للايفون

كان تطبيق Talkatone أحد اشهر التطبيقات التي تعطيك رقم امريكي ، و هذا قبل ضهور تطبيقات مثل 2ndline و الكثير من البرامج الأخرى التي تعطيك رقم امريكي .

يعطيك هذا البرنامج ميزة عمل اتصال مجاني (للأرقام الأمريكية و الكندية فقط) و أيضا يمكنك ارسال و استقبال رسائل SMS مجانا ، و كما نعلم فإن الرقم الامريكي الذي يستقبل الرسائل يمكن إستعماله في تفعيل الواتس اب . هذا يعني أنه يمكنك استعمال Talkatone من اجل انشاء حساب امريكي .

2- TextNow: برنامج ارقام امريكية

برنامج ارقام امريكية
برنامج ارقام امريكية

ومن منكم لا يعرف TextNow !! لانه كان اشهر برنامج يعطيك رقم امريكي و هذا لأنه مجاني و يمكن استعمال الأرقام التي يعطيها لك الموقع في تفعيل الواتس اب و أيضا يمكنك استعمال رقم TextNow في عمل اتصالات مجانية داخل الولايات المتحدة بدون أي قيود .

يمكنك التسجيل داخل تطبيق TextNow مجانا و ايضا يمكنك الحصول على رقم امريكي مجانا ، و لكن في حالة كنت تريد الإحتفاض برقم فعليك الإشتراك في التطبيق مقابل 3$ على ما اعتقد . التطبيق يقدم لكم  ارقام امريكية وهمية (افتراضية).

و كما قلت لكم يمكن استعمال هذه الارقام في ارسال و استقبال الرسائل و المكالمات و كل هذا مجانا ، و يمكن انشاء حساب واتساب امريكي بهذه الارقام ببعض الحيل و ليس بطريقة مباشرة .

تحميل برنامج TextNow يعطيك رقم امريكي للواتس اب للايفون

3- FreeTone & TextMe Up & Text Me: رقم امريكي وهمي للايفون

رقم امريكي وهمي للايفون
رقم امريكي وهمي للايفون

FreeTone و TextMe Up و Text Me كلها نفس التطبيق مع أنظمة ألوان مختلفة. FreeTone عبارة عن لون أخضر ، و TextMe Up باللون الأزرق الفاتح ، و Text Me باللون الأزرق . جميع هذه البرامج تعطيك رقم امريكي للواتس اب للايفون.

إذا قمت بتحميل برنامج FreeTone وقمت بإنشاء حساب ، فستحصل على رقم امريكي. إذا قمت بعد ذلك بتنزيل TextMe Up ، فسيتم تسجيل دخولك تلقائيًا بنفس الرقم الذي عملته على FreeTone . لأن جميع هذه التطبيقات الثلاثة كلها مصنوعة من نفس الشركة (TextMe) . لست متأكد من سبب عمل 3 تطبيقات بأسماء مختلفة و لكن واضح أن الغرض تسويقي.

على كل حال جميع هذه التطبيقات تعطيك رقم امريكي للأندرويد و الآيفون في نفس الوقت و يمكنك استعمال اي تطبيق من هذه التطبيقات لأنها تعمل كتطبيق واحد.

4- TextPlus: برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب

برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب
برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب

صحيح أنك تبحث على برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب للايفون و لكن هذه التطبيقات تعطيك مميزات اضافية و منها عمل المكالمات الدولية ، و في اغلب الأحيان هذا الامر ليس مجاني و لكن يمكنك الإستفادة من هذه المكالمات جنبا الى جنب مع عمل واتس اب امريكي للايفون بواسطة هذه البرامج.

تكلفة المكالمة الواحدة هو 0.02 دولار في الدقيقة أو يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو للحصول على رصيد مجاني إذا كنت لا تريد أن تدفع أو يمكنك استعمال الفيزا الوهمية كطريقة دفع.

5-Dingtone : من افضل تطبيقات رقم واتساب وهمي للايفون

واتساب وهمي للايفون
واتساب وهمي للايفون

كان تطبيق أو برنامج Dingtone من أسوأ البرامج التي تعطيك رقم امريكي و هذا بسبب واجهة المستخدم داخل التطبيق ، و لكن مع التحديث الأخير و إعادة التصميم الحديثة للبرنامج تم حل جميع المشاكل و الآن اصبح التطبيق أكثر اناقة و أكثر تميزا.

يمكنك إجراء مكالمات دولية إلى الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة في أكثر من 200 دولة مختلفة، يمكنك كسب رصيد مجاني من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية .

كما أن التطبيق يمكنك من ارسال رسائل SMS و ايضا استقبالها و هذا يعني أنه يمكنك من تفعيل حساب الواتس اب.

برنامج رقم امريكي للايفون

ليس شرطا أن تقوم بإستعمال برامج الرقم الأمريكي على الآيفون ن لأنه هناك بديل اكثر من رائع لهذه التطبيقات و يمكن استعماله على الىيفون أو اي جهاز آخر. نعم انا اتحدث على موقع الحصول على رقم امريكي.

انا لا انصح بشراء رقم امريكي على الأنترنت لأنك سوف تبدا في الإنفاق بدون أن تشعر لهذا يمكنك اللجوئ الى الرقم الامريكي الوهمي خصوصا أن جميع الموقع التي تعطيك رقم امريكي وهمي لا تحصل على المال من عندك .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock