رقم امريكيرقم وهميواتساب

انشاء حساب واتس اب برقم وهمي 2022 بكل بساطة

واتساب وهمي, الحصول على رقم وهمي للواتس بافضل موقع ل عمل واتساب برقم وهمي 2022.

هل تبحث على طريقة انشاء حساب واتس اب برقم وهمي ? حسننا في هذا الموضوع سأعطيك أحدث طريقة لإنشاء حساب واتساب وهمي برقم أمريكي مجانا بعد غلق جميع الطرق الأخرى .

مرحبا بالجميع من جديد على موقع رقم امريكي ، من خلال هذا الموضوع سأريك طريقة انشاء حساب واتس اب برقم وهمي أمريكي بكل تأكيد ، و اذا كنت تبحث على ارقام امريكية لتفعيل الواتساب فعليك متابعة هذا الشرح .

واتساب وهمي

هناك العديد من الطرق من اجل انشاء حساب واتس اب برقم وهمي و لكن جميع هذه الطرق قد تكون قديمة أو تم غلقها ولا تعمل في الوقت الحالي ، و لم يبقى إلا طرق قليلة من أجل عمل حساب واتس اب برقم وهمي ، و شرح اليوم من بين الطرق التي تعمل 100%.

اذا قمت بالتجربة و البحث في محرك البحث جوجل حول “انشاء حساب واتس اب برقم وهمي” يتجد العديد من نتائج البحث و لكن جميع هذه الشروحات قديمة و لا تعمل مع سنة 2021 لهذا يجب أن ترى التحديثات الجديدة دائما .

واتساب وهمي
واتساب وهمي

و نفس الشيء اذا حاولت البحث باللغة الإنجليزية حول “How to Create Fake WhatsApp Account”ستجد العديد من المواضيع القديمة التي تتحث حول انشاء حساب واتس اب برقم وهمي و لكن الطريقة التي يتم شرحها لم تعد تعمل.

رقم وهمي للواتس
رقم وهمي للواتس

رقم وهمي للواتس

على الرغم من أنني قدمت لكم من قبل موضوع حول الحصول على رقم امريكي وهمي و لكن بعض المواقع التي وضعتها لا تعطي رقم وهمي من أجل انشاء حساب واتساب ، من اجل انشاء حساب واتس اب وهمي تحتاج الى رقم  ارقام امريكية  افتراضية .

هناك الكثير من المواقع التي تعطيك رقم امريكي و لكن بعض هذه المواقع ليست مجانية ، لهذا في هذا الموضوع أنا اقدم لكم طريقة للحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتساب ، و بدون ان تشتري اي شيء .

في هذا الموضوع أنا اتكلم على احد افضل برامج الحصول على رقم امريكي ، حيث يعطيك هذا التطبيق رقم امريكي صالح لإنشاء واتساب وهمي في 5 دقائق ، اعتقد انه الوقت المناسب لتعرف هذا التطبيق الذي يعطي رقم امريكي و صالح لتفعيل الواتساب .

اسم التطبيق الذي أتحدث عنه هو TextPlus هذا التطبيق يعمل على نظامي IOS و الأندرويد على حد سواء ، حيث يمكنك تنزيله بسهولة من متجر Google Play و App Store ، ويمكنك أيضًا استخدامه على موقع TextPlus.

عمل واتساب برقم وهمي

الآن سوف أخبرك بالخطوات خطوة بخطوة كاملة للحصول على رقم وهمي من TextPlus إنها طريقة مباشرة وكل ما تحتاجه فقط متابعة الشرح بالأسفل ، الآن دعونا نبدأ.

الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء عليك تحميل وتثبيت تطبيق TextPlus في هاتفك ، يمكنك استخدام الرابط بالأسفل للدخول مباشرة على صفحة التنزيلن أو يمكنك البحث على اسم التطبيق و تنزيله من مكان آخر.

تحميل TextPlus للآيفون

تحميل TextPlus للأندريود

الخطوة 2: بعد تحميل تطبيق TextPlus وتنصيبه على هاتفك ، افتحه وانقر على “SIGN UP” من اجل التسجيل ، ثم ضع اسم المستخدم وكلمة السر واضغط على زر “I agree” وانقر فوق “تسجيل”.

الخطوة 3: الآن انقر على زر اضافة بريد إلكتروني ADD EMAIL ADDRESS وأدخل بريدك الإلكتروني ثم انقر على “متابعة” ، والآن ضع رمز التحقق الذي تم إرساله على بريدك الإلكتروني.

الخطوة 4: إضغط على تحديد ولاية امريكية و يمكنك اختيار ولاية Wisconsin ثم انقر فوق تحديد رمز المنطقة الخاصة وحدد 608 ثم انقر فوق “GET A CUSTOM NUMBER” من اجل الحصول على رقم امريكي.

مبروك الآن اصبح لديك رقم امريكي مخصص !!

انشاء واتساب امريكي

الآن و بعد حصولك على رقم امريكي صالح لتفعيل الحسابات ، يمكنك انشاء واتساب امريكي بكل سهولة . و لكن من اجل اكمال الشرح سأريكم طريقة انشاء واتساب امريكي بكل سهولة مع الرقم الذي حصلت عليه من تطبيق TextPlus .

1: أولاً وقبل كل شيء قم بتحميل وتثبيت تطبيق WhatsApp على الهاتف ، ثم قم بفتحه وانقر على “موافق” و “متابعة” ، ثم حدد رمز الهاتف +1 وأدخل الرقم الامريكي الذي حصلت عليه من تطبيق TextPlus ثم انقر الآن على التالي.

عمل واتساب برقم وهمي
عمل واتساب برقم وهمي

2: عند النقر فوق “التالي” ، ستظهر لك نافذة منبثقة كل ما عليم هو النقر فوق خيار “موافق” ، والآن ستصلك رسالة على تطبيق TextPlus تحتوي على رمز التحقق من حساب الواتساب ، أدخل الرمز في الواتساب.

مبروك الآن قد نجحت في انشاء حساب واتس اب برقم وهمي!!.

تغيير رقم الواتس برقم امريكي

اذا كان لديك حساب على الواتساب مربوط برقم عادي تابع لدولتك و تريد أن تقوم بتغيير رقم الواتس برقم امريكي ، فيمكنني أن اقول لك أنه يمكنك تغيير الرقم بكل سهولة و ايضا ستحصل على جمييع مميزات الحساب الامريكي . أتمنى أن تتابع الخطوات التالية من اجل تغيير رقم الواتساب برقم امريكي.

1- افتح تطبيق الواتس اب ثم انقر على أيقونة القائمة. و الآن انقر فوق خيار الإعدادات ثم انقر فوق خيار الحساب.

2- الآن يمكنك أن سترى خيار تغيير رقم الهاتف ن انقر فوق الخيار ثم انقر على زر التالي. الآن أدخل رقم هاتفك القديم في المربع الأول وأدخل الرقم الامريكي الجديد في المربع الثاني ، ثم انقر على زر التالي.

رقم واتساب وهمي
رقم واتساب وهمي

3- الآن انقر على زر التالي . ثم انقر فوق “متابعة” ، ثم انقر فوق “اتصل بي” ، ثم ستتلقى مكالمة من واتساب و هناك سيتم إخبارك بكود التفعيل ، كل ما عليك فعله هو إدخال كود OTP على الواتساب الذي تم إخبارك به في المكالمة.

الآن لقد قمت بتغيير رقم الواتساب برقم امريكي بنجاح !.

اذ كان هذا كل شيء حول انشاء حساب واتس اب برقم امريكي وهمي ، و اتمنى أنه قد تمكن الجميع من انشاء حساب واتساب قبل أن يتم غلق الطريقة ، و في حالة تم اغلاق الطريقة فسأقوم بنشر طريقة جديدة ان شاء الله .

كان هاذا شرح انشاء حساب واتس اب برقم وهمي و اذا لم تعمل معك هذه الطريقة فيمكنك تجربة ارقام وهمية و التي يمكن استعمالها في الواتس اب و تفعليه.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock