رقم وهمي

كيفية الحصول علي رقم وهمي 2022

كيفية الحصول علي رقم وهمي مضمونة 100%. ستفيدك كثيراً لانك أحياناً تحتاج إلى رقم وهمي وستعرف الاسباب في هذا المقال. هل سئمت من إعطاء رقم هاتفك المحمول عبر الإنترنت والحصول على رسائل غير مرغوب فيها طوال اليوم من قبل المعلنين؟ ابق هادئًا ، لدينا حل لك: رقم مزيف.إذا كنت نشطًا على الأقل على الويب ، فتأكد من أن فيسبوك و Twitter و Google لديهم رقم هاتفك الخلوي.

يتيح منحهم رقمك الشخصي مصادقة مزدوجة للوصول إلى حساباتك ، لذلك لا يمكن لأي شخص الاتصال بحسابك على موقع ما بدون هاتفك. لكن لنكن صادقين ، في كثير من الأحيان يستخدمون رقمك كسلة بريد عشوائي. لحسن الحظ ، يمكننا تغيير ذلك عن طريق أن تعرف كيفية الحصول علي رقم وهمي.

كيفية الحصول علي رقم وهمي 2022 1
كيفية-الحصول-علي-رقم-وهمي-1

كيفية الحصول علي رقم وهمي

اليوم ، يعد إنشاء أي حساب عبر الإنترنت على موقع ما هو ذريعة لاستعادة بياناتك. والآن بدأت حتى المواقع التجارية. في كثير من الأحيان ، يطلبون رقم هاتفك المحمول للتحقق من صحة إنشاء حسابك ؛ وفي بعض الحالات ، سيتم استخدام رقم هاتفك لأغراض تجارية.كن مطمئنًا ، هناك خدمة مجانية على الويب تحمي بياناتك الشخصية وتمنعك من تلقي رسائل نصية إعلانية غير مرغوب فيها: كيفية الحصول علي رقم وهمي.

الحل: استخدم رقمًا وهميًا

هناك العديد من الأشياء التي لا ينبغي أن نضعها على الإنترنت بسعادة ، وأحدها هو رقم هاتفنا. أيضًا ، ألن يكون رائعًا أن يكون لدينا رقم غير حقيقي نمنحه لمثل هذه المواقع أو الأنظمة الأساسية التي لا نرغب في الحصول على هاتفنا المحمول ومعرفة كيفية الحصول علي رقم وهمي؟ الحقيقة هي أن هناك العديد من الحالات التي يكون فيها الحصول على رقم مزيف يمكننا استخدامه ورميه في أي وقت أمرًا رائعًا.

لا يوجد حد للأرقام التي يمكنك استخدامها ويمكنك اختيار أي رقم من قائمة كبيرة من البلدان التي تناسبك. الرقم المزيف خدمة أخلاقية ومجانية ، لذا لا داعي للقلق ، يتم وضع جميع الأرقام جانباً من قبل الهيئات التنظيمية وفي نفس الوقت تعمل بنسبة 100٪. يمكن أن يوفر لك Fake Number إمكانية الوصول إلى النظام الأساسي المطلوب ، كل ما عليك فعله هو إدخال الرقم الخاطئ على الموقع.

كيفية الحصول علي رقم وهمي 2022 2
كيفية-الحصول-علي-رقم-وهمي-2

كيفية الحصول علي رقم وهمي وكيف يعمل؟

كيفية الحصول علي رقم وهمي 2022 3
كيفية-الحصول-علي-رقم-وهمي-3

خذ رقم الهاتف الخاص بالبلد الذي تحتاجه (على سبيل المثال +1202555 0156) أو اختر بلدًا عشوائيًا ورقم هاتف من مولد رقم الهاتف العشوائي. افعل ما يجب عليك فعله ، على سبيل المثال ، تسجيل الدخول إلى موقع سيطلب منك رقم هاتفك لإدخال حساب. اكتب الرقم المزيف عليه. إذن ، لقد نجحت بالفعل في ذلك.

تتضمن بعض الأسباب التي قد تجعلك تريد رقمًا مزيفًا ما يلي:

كيفية الحصول علي رقم وهمي ستساعدك في:

  • الخصوصية – تعد الأرقام الإضافية الوهمية طريقة ملائمة لإضافة طبقة من الأمان إلى حياتك اليومية. استخدم رقمًا يمكن التخلص منه كشيء لمرة واحدة و “احرقه” عند الانتهاء. أو احتفظ برقمك طويل المدى كسطر ثان!
  • مكالمات السفر أو المكالمات الخارجية – هل تحتاج إلى إجراء مكالمة بعيدة المدى أو حتى مكالمة خارجية؟ احصل على رقم هاتف مزيف تم إنشاؤه في رمز المنطقة المحلية لجهات الاتصال الخاصة بك. هذا سيبقي تكاليف مكالماتهم منخفضة! ستظهر المكالمة لشركة الهاتف الخاصة بهم على أنها تحدث برقم هاتف محلي ، بدلاً من رقم هاتف بعيد المدى.
  • المواعدة عبر الإنترنت – اصنع رقم هاتف مزيفًا للتعارف عبر الإنترنت. حافظ على أمانك على تطبيقات مثل Tinder و Hinge و Coffee Meets Bagel وكل التطبيقات الأخرى. لن يعرف تاريخك أبدًا أنه ليس رقمك الحقيقي

ما نتيجة كيفية الحصول علي رقم وهمي؟

لديك حساب على الموقع الجديد يثير اهتمامك ، دون الحاجة إلى موازنة رقمك الشخصي. بدون شك ، إذا كنا لا نريد إعطاء رقمك عند التسجيل على موقع ويب ، فإن Fake Number هي خدمة تساعدك بالتأكيد مع عشرات أرقام الهواتف المزيفة.

لذلك لا داعي للقلق بشأن كيفية الحصول علي رقم وهمي وبشأن تدفق البريد العشوائي في رسائلك ، لأن رقمك الآن مخصص للإشعارات المهمة فقط.إذا كنت تقوم بإنشاء رقم هاتف عشوائي في الولايات المتحدة بنفسك ، فهناك احتمال كبير بأن ينتهي الأمر برقمك صالحًا. ومع ذلك ، مع خدمة Fake Number المجانية والأخلاقية ، يمكنك أن تثق تمامًا في أن جميع أرقام الهواتف الأمريكية التي تم إنشاؤها هي بالفعل 100 ٪ لا تعمل. إذا كنت لا تزال غير مقتنع بكيفية المساعدة ، فيجب أن تقرأ عن صانعي فيلم 2003 “Bruce Almighty” باستخدام 776-2323 كرقم للاتصال بالله ، مما أدى إلى مكالمات مزعجة في العديد من المجالات.

يرجى ملاحظة أن استخدام أي أرقام هاتف مزيفة تم إنشاؤها بواسطة رقم وهمي لا يعني أنه تم تخصيص الرقم الناتج في الولايات المتحدة. يجب أن نتذكر أيضًا أنه بينما لن يتم تخصيص أرقام الهواتف العشوائية هذه للاستخدام من قبل شركات الاتصالات الهاتفية في المستقبل المنظور ، فلا يوجد ضمان بأن هذا الوضع سيبقى دون تغيير إلى الأبد.

في نهاية المطاف ، من المرجح أن يكون ضمان وجود سعة ترقيم كافية للوفاء بالمتطلبات المستقبلية للأغراض الهاتفية الأمريكية “الحقيقية” ذا أولوية أكبر.يوصى باستخدام أرقام هواتف Fake Number في الولايات المتحدة لاستخدام الدراما ، مثل تلك التي تتضمن البرامج التلفزيونية والترفيه الإذاعي ، ومع ذلك يمكنك أيضًا استخدام أرقام الهواتف العشوائية عند تقديم أمثلة موثقة على مواقع الويب أو في المطبوعات المطبوعة.

هل يمكنني حقًا إنشاء رقم هاتفي؟ هل هذا آمن؟

يمكنك ، وهو كذلك! من السهل جدًا القيام بذلك باستخدام Hushed فهو الخيار الأفضل للحصول على رقم هاتف مزيف بسرعة وسهولة. لا يتطلب Hushed أي معلومات تحقق ، لذلك لا تدخل رقم هاتفك الحقيقي في أي وقت. إنه أيضًا تطبيق يركز على الخصوصية ، لذلك لا يتم جمع معلومات تعريف شخصية منك.

كيفية الحصول علي رقم وهمي 2022 4
كيفية-الحصول-علي-رقم-وهمي-4

رقم هاتفك الحقيقي لا علاقة له باتصالك بـ Hushed. هذا يعني أن رقم هاتفك الحقيقي لن يظهر أبدًا على هاتفك. يظهر رقمك الافتراضي المزيف فقط عند إجراء مكالمة أو رسالة نصية. يقدم Hushed رقمًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 3 أيام ، بحيث يمكنك تجربة التطبيق مجانًا على الإطلاق! يستغرق هذا الرقم التجريبي المجاني أقل من 3 دقائق للمطالبة به. بمجرد حصولك على رقمك ، يمكنك البدء في الاتصال وإرسال الرسائل النصية على الفور.

كيفية الحصول علي رقم وهمي من Hushed

كيفية الحصول علي رقم وهمي 2022 5
كيفية-الحصول-علي-رقم-وهمي-5

ستدرك اهمية كيفية الحصول علي رقم وهمي عندما تكون المرسل وتقوم بالاتصال الأول. إذا كنت ترغب في الحصول على رقم هاتف ثانٍ يمكنك الاحتفاظ به ومشاركته مع جهات الاتصال الخاصة بك حتى يتمكنوا من الاتصال بك كحل دائم ، يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق الحصول على رقم مميز مزيف على التطبيق. ستعمل هذه الأرقام أيضًا للمكالمات الدولية إذا تم اختيارها في خطة 30 يومًا حول العالم!كيفية الحصول علي رقم وهمي (رقم ثانٍ وهمي في ثلاث خطوات سهلة):

  • قم بتنزيل تطبيق Hushed. Hushed متاح لكل من iOS و Android. احصل على أحدث إصدار عن طريق تنزيله مباشرة من Apple App Store أو Google Play Store!
  • قم بإنشاء حساب Hushed الخاص بك. في صفحة “التسجيل” داخل التطبيق ، أدخل اسم المستخدم الخاص بك وحدد كلمة مرور. يجب أن يكون اسم المستخدم الخاص بك عبارة عن عنوان بريد إلكتروني حتى تتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إذا نسيتها. لا يستخدم Hushed أي التحقق من الحساب ، لذا إذا أدخلت عنوان بريد إلكتروني مزيفًا ، فتأكد من تذكر كلمة المرور الخاصة بك. باستخدام حساب Hushed ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك من أي جهاز iOS أو Android وإدارة جميع أرقامك.
  • اطلب رقمك التجريبي المجاني لمدة 3 أيام. اختر رقم الولايات المتحدة أو كندا من أي من رموز المنطقة المتاحة لدينا! أو حدد رمز منطقة عشوائي ، إذا كنت محظوظًا. بمجرد حصولك على رقمك ، يمكنك البدء في الاتصال وإرسال الرسائل النصية بسهولة! تتضمن الأرقام التجريبية المجانية لمدة 3 أيام 20 دقيقة اتصال أو 20 رسالة نصية قصيرة للاستخدام في الولايات المتحدة وكندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock