رقم وهمي

كيفية الحصول على رقم مؤقت (مهمل رقم) مجاناً 2022

توجد عده طرق للحصول على رقم مؤقت للواتساب أو للفيسبوك ، ومن أهم هذه الطرق هي من خلال بعض المواقع المشهوره والتي تقوم بإعطائك رقم وهمي وإستقبال رسائل التفعيل عليه ، والطريقه الثانيه هي من خلال إستعمال أحد تطبيقات الهاتف التي تُمكنك من الحصول على رقم مؤقت مع إجراء المكالمات الهاتفيه وإرسال وإستقبال الرسائل بشكل طبيعي.

تابع أيضاً: موقع الحصول على رقم امريكي مجاني

كما أننا قمنا بشرح العديد من هذه التطبيقات والمواقع المهمه أيضا في مواضيع سابقه ويمكنك الرجوع إليها ، ولاكن موضوع اليوم سيكون مختلف قليلا عن المواضيع السابقه ، حيث جمعنا لك أهم وأسهل الطرق المتاحه على الإنترنت للحصول على رقم مؤقت مجانا وبدون دفع سنت واحد في الحصول عليه.

الحصول على رقم مؤقت بطريقتين:

الطريقه الأولى التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم مؤقت وهمي وإستعماله في عمل حسابات على شبكات التواصل كالواتساب وفيسبوك وغيرها من المواقع المشهوره الآخرى هي من خلال إستعمالك لأحد المواقع التي توفر لك هذه الأرقام بشكل مجاني ، وهذه المواقع منتشره بشكل كبير على الإنترنت ، وقد قمنا بذكر بعضها سابقا والآن سنذكر بعض المواقع والتطبيقات الآخرى التي يمكنك إستعمالها بسهوله.

موضوع مُقترح: افضل 10 مواقع من أجل الحصول على رقم امريكي

إستعمال المواقع في الحصول على أرقام مؤقته

ذكرنا الكثير من المواقع التي تُعطي أرقام وهميه ومؤقته وقمنا بشرحِها والآن سنذكر المزيد منها لذلك تابع معي إلى النهايه.

الحصول على رقم مؤقت من موقع Tempophone

مهمل رقم
موقع Tempophone
رقم مؤقت
رسائل من الأرقام الوهميه

موقع آخر متميز للحصول على رقم مؤقت أو أرقام هاتف وهميه مجاناً مع القدره على إستقبال الرسائل النصيه أو المصوره ، وتوجد خطه مجاتيه والتي لا تحتاج إلى تسجيل حساب بالموقع ،

أما الخطه المدفوعة فبها العديد من المميزات مثل حصولك على رقم خاص بك وإستخدامه في الواتساب او الفيسبوك مع إمكانيه تحويل المكالمات والرسائل إلى رقمك الحقيقي وإجراء المكالمات من خلال المتصفح.

الحصول على رقم مؤقت مع موقع Temp-Mails

رقم مؤقت
موقع temp-mail
رقم مؤقت
الارقام الموجوده بالموقع

هذا الموقع موقع عربي ، وهو يقدم خدمه البريد الإلكتروني المؤقت كما يقدم أيضاً أرقام مؤقته وهميه ومجاناً . كما أن الأرقام التي يوفرها هذا الموقع تكون متنوعه بين العديد من الدول الأجنبيه المختلفه مثل الولايات المتحده والمملكه المتحده وغيرها الكثير…

الحصول على رقم مؤقت مع موقع 5sim

رقم مؤقت
موقع 5sim

هذا موقع آخر يوفر العديد من الأرقام المجانيه التي يتم عرضها على الموقع بشكل مجاني ، ويمكنك إستخدامها في إستقبال الرسائل المختلفه بكل سهوله أو التسجيل بالرقم في فيسبوك أو واتساب أو غيرهم من الخدمات التي تطلب منك إدخال رقم هاتف للتحقق منه.

تابع أيضاً: التسجيل في textnow apk بعد حظره عن الدول العربيه بطريقتين

يوفر الموقع أيضا العديد من الخدمات الأخرى حيث يمكنك التسجيل بالموقع والقيام بشراء دقائق للمكالمات أو أرقام مُخصصه للواتساب او فيسبوك او أمازون والكثير من الخدمات الأخرى. يدعم الموقع العديد من الدول المختلفه ومنها بعض الدول العربيه كمصر والمغرب والعديد من الدول الأجنبيه الأخرى.

الحصول على رقم مؤقت من موقع mytrashmobile 

رقم مؤقت
موقع mytrashmobile

عند الدخول لهذا الموقع ستجد قائمه من الأرقام التي يمكنك إلإختيار منها والقيام بإستخدامها بشكل مجاني ، كما يمكنك الحصول على رقم خاص بالمكالمات والرسائل معاً بقيمه تبدأ من 15 يورو وذلك في حاله إذا كنت ترغب في إجراء بعض المكالمات.

ملاحظه هامه : بعض المواقع قد تكون محظوره في بعض البلدان العربيه لذلك إذا واجهتك صعوبه في الوصول إلى الموقع أو الخدمه التي تريدها فقم بإستخدام متصفح تور أو VPN

إستعمال تطبيقات في الحصول على مهمل رقم

الحصول على رقم مؤقت من تطبيق hushed

رقم مؤقت
تطبيق hushed

تطبيق “Hushed” من التطبيقات الرائعه التي توفر لك العديد من المميزات والخدمات المجانيه ومنها توفير رقم هاتف مؤقت للإستقبال الرسائل المختلفه ومدتها 3 أيام وإجراء المكالمات الصوتيه أيضاً وبعد 3 أيام يمكنك تمديد صلاحيه الرقم لمده [ إسبوع – شهر – سنه ] ، ولاكن في هذه الحاله ستحتاج إلى دفع بعض الرسوم التي تبدأ من 1 دولار كما أن الأرقام متنوعه بين أكثر من 60 دوله حول العالم مما يتيح لك نطاق واسع من الأرقام المختلفه.

التطبيق متوفر على الأندرويد والايفون حيث يمكنك تحميله والتمتع برقم مؤقت لمده 3 أيام دون الحاجه للدفع أي رسوم في هذه الفتره.

الحصول على رقم مؤقت من تطبيق Primo 

تطبيق بريمو افضل لعمل مكالمات مجانا
تطبيق بريمو افضل لعمل مكالمات مجانا

تطبيق من التطبيقات الرائعه التي يجب أن تكون على هاتفك حيث يسمح لك بإنشاء رقم هاتف وإستقبال الرسائل وإجراء العديد من المكالمات الصوتيه ويمكنك الإطلاع على هذا الموضوع للتحميل التطبيق والتعرف أكثر على مميزاته.

الحصول على رقم مؤقت او وهمي من تطبيق textnow 

textnow apk
التسجيل في موقع textnow apk او التطبيق

تطبيق رائع أخر متوفر على الأندرويد والأيفون وكما يمكنك إستخدامه من المتصفح حيث يمكنك التسجيل في الموقع او التطبيق والحصول على رقم هاتف بشكل مجاني ، كما أنصحك بالإطلاع على طريقه التسجيل الجديده لأنه تم حظر التسجيل بالموقع في الدول العربيه.

الحصول على رقم مؤقت او وهمي من تطبيق textplus

هذا التطبيق من التطبيقات المتميزه التي لا تختلف كثيراً عن التطبيقات السابقه حيث قمنا بشرح طريقه إستعماله من خلال الهاتف و الكمبيوتر أيضا ، وهو يقوم بتوفير رقم هاتف مؤقت او وهمي أمريكي بشكل مجاني وإستعماله بكل سهوله.

تحميل برنامج textplus للكمبيوتر
textplus

تابع ايضا :  موقع يعطيك رقم وهمي لاستقبال الرسائل “أفضل11موقع منها روسيه”

نصيحه: لا تقم بإستخدام الأرقام التي سوف تحصل عليها بشكل شخصي واستخدمها فقط في تفعيل أو التسجيل في البرامج والمواقع والخدمات الغير شخصيه.

اذا كان هاذا شرحنا حول طرق الحصول على رقم مؤقت و نتمنى ان هاذا الموضوع قد ساعدك في الحصول على رقم مؤقت .

شاركنا رأيك حول “كيف تحصل على رقم مؤقت مجاناً “جميع الطرق المتاحه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock