رقم امريكيآي فون

برنامج textnow رقم امريكي للايفون 2022

مع موقع رقم امريكي العربي أصبح أمر الحصول على الارقام الأمريكية في غاية السهولة ، و اليوم أقدم لكم شرح برنامج عمل رقم امريكي textnow الذي يعطيك رقم امريكي للايفون 2022.

الكثير من الناس من يبحثون على طريقة سهلة تمكنهم من الحصول على رقم امريكي على حسب الجهاز الذي يمتلكونه ، و لحد الآن قدمنا لكم العديد من الدروس على أجهزة مختلفة مثل : موقع الحصول على رقم امريكي أو برنامج يعطيك رقم امريكي للايفون ، و لكن اليوم نقدم لكم برنامج آخر و هو textnow ومن لا يعرفه !!.

برنامج عمل رقم امريكي textnow

عبر برنامج TextNow على الىيفون و الآيباد يمكنك عمل مكالمات و ارسال رسائل SMS مجانا و لكن في كندا و الولايات المتحدة فقط .

على غرار أنه يمكنك عمل مكالمات مجانية للأرقام الأمريكية ، إلا انه يمكنك عمل مكالكات دولية و لكن هذه الخدمة مدفوعة بكل تأكيد . و لمن لا يعلم فإنه يمكن استعمال خدمة تكست ناو- TextNow للايفون و الأندرويد و الحاسوب للويندوز و الماك ، و حتى إنه يمكنك الحصول على رقم امريكي من الموقع الرسمي :TextNow.com.

يمكنك أن تعتبر ان TextNow هو افضل بديل من أجل الحصول على رقم امريكي و من الأفضل ان تتعد الوسائل التي تعطيك ارقام على الأنترنت .

مراجعة برنامج ارقام امريكية للايفون

هناك الكثير من الاشياء التي تميز TextNow على باقي  برامج الرقم الامريكي للواتس اب و في هذا الموضوع سنرى أهم المميزات التي تمتاز بها هذه الخدمة .

  • الحصول على رقم مجاني شخصي (مما يعني انه لم يتم استعماله من قبل)
  • إرسال رسائل نصية + صور. و إجراء مكالمة صوتية ، و مكالمات هاتفية
  • يمكنك إضافة رصيد و عمل مكالمة دولية بسعر منخفض جدا ، و يمكنك الحصول على رصيد مجاني عبر بعض العروض
  • تحميل تطبيق textnow مجاني ، لا يطلب منك بطاقة مصرفية أو عملية دفع اثناء انشاء حساب
  • يمكنك تخصيص مظهر التطبيق
  • يمكنك أن تقوم بتعيين خلفية مخصصة
  • يمتلك تطبيق TextNow الملايين من المستخدمين و تم تقييمه باعلى التقييمات .

TextNow ليس برنامج الرقم الأمريكي الوحيد ن و لكنه من افضل البدائل التي يمكنك استعمالها من اجل الحصول على رقم امريكي للواتس اب لسنة 2019 .

استخدام تطبيق TextNow على الآيفون

1- تحميل TextNow : للأسف بعد التحديث الأخير على خدمة الارقام الامريكية ل TextNow لا يمكنك انشاء حساب على TextNow إلا اذا كنت تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا ، و لكن يمكنك تخطي هذه المشكلة عبر إستعمال برامج> تغيير الآيبي . على كل حال يمكنك تحميل التطبيق من هنا: https://apps.apple.com/us/app/textnow-call-text-unlimited/id314716233

2- إنشاء حساب : كما قلت لكم من يجب أن تقوم بتغيير الآيبي قبل إنشاء حساب جديد على تطبيق TextNow ، و أنا انصح بإستعمال ال Gmail كبريد الكتروني، و يمكنك انشاء حساب جيميل بكل سهولة.

التسجيل في تطبيق TextNow  من أجل الحول على رقم امريكي للآيفون
التسجيل في تطبيق TextNow من أجل الحول على رقم امريكي للآيفون

3- إعطاء الصلاحيات للتطبيق: يجب أن تقوم بتمكين الإشعارات والوصول إلى الميكروفون والإعدادات الأخرى في اعدادات تطبيق TextNow على هاتف الآيفون.

اعذاء الصلحيات لتطبيق textnow على الآيفون
اعذاء الصلحيات لتطبيق textnow على الآيفون

4- أحصل على رقم امريكي : من أجل تفعيل حساب TextNow يجب أن تقوم بإنشاء رقم امريكي أو كندي و هما نفس الشيء و ستقوم بالحصول على رقم امريكي للايفون و هذا عبر إدخال رمز بريدي أمريكي و يمكنك تجربة هذه الرموز : 10001 ، 10005 ، 10018 .

انشاء رقم امريكي على الىيفون عبر تطبيق تكست ناو
انشاء رقم امريكي على الىيفون عبر تطبيق تكست ناو

و الآن و بعدما حصلت على الرقم الأمركي من تطبيق TextNow على الآيفون ، يمكنك إستعمال هذا الرقم في أي حساب تريد تفعيله ن فكما نعلم أنه من الأفضل إستعمال الرقم الأمريكي في الحسابات بدلا من من الرقم العادي لدولتك خصوصا على الواتساب.

بدائل TextNow للحصول على رقم امريكي

لم يعدTextNow هو المصدر الوحيد الذي يعطي ارقام امريكية ، بل هناك الكثير من التطبيقات الأخرى التي يمكنك الإعتماد عليها ، و يمكنك مراجعة موضوع تطبيق ارقام امريكية وهمية ن لأنه يمكن إستعمال هذه الارقام كبديل لخدمة تاكست ناو.

طرق أخرى للحصول على رقم امريكي للايفون

اذا كنت تريد رقم امريكي للايفون ، فهناك العديد من الرامج و التطبيقات التي تعطيك رقم امريكي ، و ايضا هناك مواقع الحصول على رقم امريكي . على سبيل المثال يمكنك استعمال هذه المواقع من اجل الحصول على رقم امريكي و ربطه في حسابك .

و اذا لم تنجح معك هذه الطرق في الحصول على رقم امريكي للايفون ، فيمكنك تصفح الموقع لأنني نطرح العديد من المواضيع التي تتعلق بالرقم الأمريكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock