رقم امريكياندرويدمواقع

افضل برنامج رقم امريكي للاندرويد لعمل اتصال مجاني 2022

اقدم لكم افضل برنامج رقم امريكي للاندرويد ، حيث يمكنك استعماله لإنشاء ارقام امريكية تستقبل الرسائل و تقوم بمكالمات على الأنترنت ، و الأهم انه يمكنك استعمال هذه البرامج في تفعيل الواتس اب برقم امريكي .

افضل برنامج رقم امريكي للاندرويد

لابدى أنه هناك العديد و العديد من البرامج التي تعطيك رقم امريكي ، و لكن ليست كلها مجانية كما رأينا في المواقع التي رقم امريكي وهمي فإن بعض المواقع تقوم ببيع الأرقام الأمريكية ، و لمن لا يستطيع شراء رقم امريكي هذه فرصته من اجل استعمال برنامج رقم امريكي للاندرويد من هذه القائمة .

1. تطبيق بريمو Primo – تطبيق مكالمات

تطبيق بريمو افضل لعمل مكالمات مجانا
تطبيق بريمو افضل لعمل مكالمات مجانا

يعد برنامج Primo من أفضل برامج عمل مكالمات مجانية و ارسال واستقبال الرسائل للاندرويد، وقمت باختباره شخصيًا ، و رايت أنه يجب أن يكون في مقدمة افضل تطبيقات الرقم الأمريكي. يسمح لك تطبيق بريمو المجاني بإجراء مكالمات صوتية ورسائل ودردشة فيديو ومشاركة الملفات مع الأصدقاء والعائلة أو اي شخص ، و كل هذا بإستعمال 3G أو 4G أو Wi-Fi.

ميزات بريمو:

  1. يمكنك اجراء 60 مكالمة مختلفة مجانا (على الخط الأرضي فقط).
  2. بريمو غير محدود في عمل مكالمات مجانية و الشات مع الناس (الدردشة).
  3. استقبال رسائل نصية (مما يعني أنه يمكنك عمل واتس اب امريكي).
  4. يمكنك الحصول على مكافئات عديدة اذا دعوت اصدقائك بالتسجيل في الموقع .
  5. مشاركة الملفات مثل الصور و الفيديوات و غيرها !!.

تحميل تطبيق Primo للأندوريد

2.Call Spoofer – تطبيق رقم امريكي للاندرويد

اذا كنت تريد المزاح مع أصدقائك عن طريق عمل مكالمات وهمية ، فأعتقد أنه عليك تجربة تطبيق Call spoofer و الذي يعد أفضل برنامج رقم امريكي للاندرويد. حيث يمكنك عمل مكالمات مجانية و أيضا تغيير صوتك مثل الرجال أو النساء أثناء المكالمة .

هذا التطبيق يعمل على الأندرويد ، و يمكنك انشاء حساب على التطبيق و من ثم الحصول على رقم امريكي مجانا للاندرويد بكل تأكيد ، و هناك عروض مدفوعة على الموقع و لكن يمكنك الإكتفاء بالخدمة المجانية و التي تعطيك صلاحية عمل مكالمات مجانية .

3. SpoofTel – موقع انشاء مكالمة مجانية

موقع spooftel مكالمات مجانية لأي دولة
موقع spooftel مكالمات مجانية لأي دولة

بعيدا على تطبيقات الرقم الامريكي على الاندوريد ، موقع أو خدمة SpoofTel من افضل الخدمات التي تمكنك من عمل مكالمة مجانية في جميع أنحاء العالم مجانا . و يمكنك الدخول الى قسم Free Call في الموقع من أجل عمل مكالمة مجانية .

كما أن هذه الخدمة تحتوي على تطبيق يعمل على الكمبيوتر و على الآيفون . و في الايام القادمة سيتم تطوير تطبيق للموقع يعمل على الأندرويد ، لكن اذا طنت تريد برنامج رقم امريكي على الآيفون فهذه هي فرصتك .

ميزات SpoofTel:

  • الإتصال على أساس انك شخص مجهول.
  • يمكنك عمل رسائل نصية و مكالمات صوتية وتسجيل المكالمات مجانا.
  • يمكنك ايضا جدولة اتصالاتك.
  • يمكنك الإتصال على الرقم المحمول أو الأرضي مجانا و من اي دولة .

الدخول الى خدمة SpoofTel

4. CrazyCall – تطبيق اندرويد مكالمات مزيفة

تطبيق crazycall لعمل مكالمات مزيفة و تغيير الصوت
تطبيق crazycall لعمل مكالمات مزيفة و تغيير الصوت

تطبيث آخر على الأندرويد يمكنك من عمل مكالمات مجانية و ايضا في هذا التطبيق يمكنك تغيير صوتك أثناء عمل المكالمة ن و يمكنك استعمال هذه الخدمة مجانا حتى بدون تحميل التطبيق و هذا من خلال الموقع الرسمي لهذه الخدمة.

يمكنك هذا التطبيق من عمل مكالمة مزيفة ن حيث يمكنك اختيار الدولة التي تتصل بها و يمكنك تجربة هذه الخدعة على اصدقائك أو احد افراد عائلتك ن كل ما عليك فعيه هو تحديد البلد الذي تتصل منه ، واختر CallerID الذي تريد عرضه وأدخل الرقم الذي تريد الاتصال به.

تحميل تطبيق المكالمات CrazyCall للاندرويد

5. BluffMyCall – مكالمات مجانية و تغيير الصوت

BluffMyCall هو تطبيق آخر يمنحك خدمة اتصالات مجانية ، مع امكانية تغيير صوتك و إخفائه في المكالمة و ايضا يمكنك تسجيل جميع المكالمات التي تقوم بها من خلال BluffMyCall .

صحيح أن BluffMyCall ليس افضل برنامج يقوم بإعطائك اتصال مجاني و لكنه خدمة تستحق التجربة ، خصوصا أنه يمكنك تجربتها لأول مرة مجانا و هذه فرصتك في البدأ في عمل اتصالات مجانية .

رابط خدمة bluffmycall

6. SpoofCard – تغيير صوت الخلفية في المكالمة

من أهم مميزات هذا التطبيق أنه يمكنك أن تقوم بتغيير خلفية الصوت عند اجراء أي مكالمة ، و يمكنك وضع خلفية صوتية كأنك في مدينة فيغاس الأمريكية أو أنك في الشارع و غيرها من الخلفيات المميزة الأخرى .

تم إطلاق تطبيق SpoofCard قبل 3 سنوات من الآن و قد لاقى إعجابا كبيرا لدى المستخدمين ، و تم تقيمه ب 5 نجوم في العديد من المرات . اعتقد أن هذا التطبيق الأخير يستحق التجربة .

اذا كانت هذه مجموعة من برامج رقم امريكي للاندرويد و يمكن استعمال بعض هذه التطبيقات في الحصول على رقم امريكي مجاني ، و الأخرى يمكنك إستعمالها في تغيير صوتك.

ما هو أفضل برنامج رقم امريكي للاندرويد ?

من الصعب الإجابة على هاذا السؤال لأنه هناك العديد من البرامج الرائعة التي تعطيك رقم امريكي ، و في هاذا القال رأينا بعض من هذه البرامج ، و اذا كان لديك أي برنامج فنتمنى اخبرانا

كانت هذه قائمة بسيطة تحتوي على اكثر من برنامج رقم امريكي ، يمكنك استعمال واحد من هذه البرامج من اجل الحصول على رقم امريكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock