رقم امريكيواتساب

انشاء رقم امريكي وهمي و حقيقي 2022 للواتس اب

انشاء رقم امريكي 2022 بأفضل طريقة على الغطلاق التي لا يعرفها أي احد . انشاء رقم امريكي وهمي بكل سهولة مع هذه الحيلة الرائعة جدا .

من منكم كان يعرف ان شركة جوجل تعطي رقم امريكي ? اليوم اقدم لكم طريقة انشاء رقم امريكي للواتس اب عبر الإستعانة بشركة جوجل.

قدمن لكم العديد من الطرق المختلفة من اجل الحصول أو انشاء رقم امريكي للواتس اب ، و لكن اليوم لدينا موضوع مميز جدا ، لأنني اتكلم على شركة جوجل ، و التي تعتبر رقم 1 و نحن جميعا نعلم أن جميع خدمات هذه الشركة عالية الجودة .

لهذا يمكنك الآن انشاء الارقام الامريكية عبر استعمال google voice و الذي يعتبر افضل موقع الحصول على رقم امريكي ، و يمكنك استعمال هذا الرقم في اي شيء تريده ، على كل حال دعونا نرى كيفية انشاء رقم امريكي للواتس اب عبر صوت جوجل.

انشاء رقم امريكي للواتس اب

كما قلت لكم سنقوم بالإستعانة بخدمة google voice من اجل انشاء رقم امريكي للواتس اب ، و دعني اخبركم ان هذه الخدمة التي تقدمها جوجل تمكنك من تلقي رسائل SMS و انشاء ارقام وهمية و عمل اتصال على أي رقم و الكثير من المميزات الأخرى و ليس تفعيل الواتس اب و حسب .

1- يجب أن يكون لديك حساب جوجل من اجل انشاء رقم امريكي للواتس اب عبر google voice ، اذا لم يكن لديك حساب يمكنك انشاء حساب جيميل من صفحة التسجيل.

2- بعد انشاء حساب Gmail يجب أن تتوجه الى صفحة انشاء حساب على Google Voice ، كما هو في الصورة بالاسفل.

صفحة التسجيل في Google Voice
صفحة التسجيل في Google Voice

3- إضغط على “Get Google Voice” ، وسيأخذك صفحة تحمل رسالة “مرحبًا بك في Google Voice” كما هو في الصورة أدناه.

انشاء حساب  على  Google Voice
انشاء حساب على Google Voice

4- اقرأ شروط الخدمة وسياسة الخصوصية لضمان انك لن تقوم بأي شيء مخالف يعلق حسابك ، ثم انقر فوق “متابعة”.

صفحة انشاء رقم امريكي للواتس اب
صفحة انشاء رقم امريكي للواتس اب

5- في الصفحة التالية ، ستختار رقم Google Voice. يمكنك الحصول على رقم Google Voice واختياره عن طريق إدخال رمز المنطقة أو المدينة(جميع هذه الارقام امريكية).

مجموعة من ارقام امريكية تقدمها جوجل
مجموعة من ارقام امريكية تقدمها جوجل

5.5- أما بالنسبة لي فقد قمت بإختيار رقم مخصص لولاية كاليفورنيا و تحديدا مدينة كومبتون .

بعد عمل رقم امريكي للواتس اب
بعد عمل رقم امريكي للواتس اب

6- و هذه اهم خطوة يجب أن تقوم بها ، و هي عليك أن تقوم بتأكيد رقمك من اجل انشاء رقم امريكي للواتس اب و لكن يجب أن تقوم بتأكيده عبر رقم امريكي آخر ، و هنا يمكنك إستعمال أي رقم امريكي وهمي .

تأكيد الرقم الامريكي على موقع Google Voice
تأكيد الرقم الامريكي على موقع Google Voice

7- أدخل الرقم الامريكي الوهمي في المربع وانقر فوق “إرسال الرمز”. أدخل الرمز وانقر على “تأكيد” ، ثم انقر فوق “إنهاء”.

تأكيد الرقم الأمريكي من اجل الحصول على رقم امريكي آخر
تأكيد الرقم الأمريكي من اجل الحصول على رقم امريكي آخر

الآن لقد قمت بإنشاء رقم امريكي عبر إستعمال Google Voice و يمكنك تفعيل حساب الواتساب او يمكنك ارسال و استقبال المكالمات و رسائل SMS ، يمكنك استعمال الرقم الأمريكي هذا مثل اي رقم حقيقي .

و يمكنك تحميل تطبيق Hangouts من أجل تسهيل استعمال الرقم الامريكي ، و يمكنك تحميله على الأندرويد و الآيفون.

نصائح حول كيف اعمل رقم امريكي عبر google voice

لقد تركت هذا الجزء المهم من الموضوع للأخير ن و تأكد ان هذه النقطة في غاية الأهمية و يجب أن تقوم بها من اجل انشاء رقم امريكي .

يجب أن تقوم بإنشاء حساب جوجل امريكي ، أو يمكنك إستعمال برامج تغيير الآيبي (VPN) من أجل تغيير الآيبي الى امريكي ، لأنه لا يمكنك انشاء رقم امريكي على خدمة google voice إلا اذا كنت تقيم في الولايات المتحدة الامريكية.

و لكن هذا التعب الذي ستقوم به يستحق ن لأن الأرقام التي تقدمها google voice يمكن إستعمالها في تفعيل جميع الحسابات ، خصوصا الواتساب فهو الذي يحتاج الى رقم امريكي حقيقي . لهذا أنا أعتقد أن Google Voice هو من افضل مواقع الحصول على رقم امريكي .

تذكر أن الأمر لا يتعلق بتفعيل حساب الواتساب فقط ، هذا الرقم يمكن استعماله في العديد من الاشياء المفيدة الأخرى مثل عمل مكالمات دولية أو ارسال الرسائل و غيرها.

المزيد من المعلومات حول هذه الخدمة : https://en.wikipedia.org/wiki/Google_Voice

طرق أخرى من أجل عمل رقم امريكي للواتس

على الرغم من أنه يمكنك استعمال هذه الطريقة لانشاء رقم امريكي للواتس اب ، و لكن ايضا يمكنك استعمال مواقع الحصول على رقم امريكي و التي يمكنك استعمالها مجانا و الحصول على رقم امريكي .

هل يمكنني انشاء رقم امريكي في الدول العربية : مع الأسف ستحتاج الى انشاء حساب امريكي من أجل أن تتمكن من أجل إستعمال خدمة جوجل فويس

هل هاذا رقم امريكي وهمي : لا هاذا ليس رقم امريكي وهمي إنما رقم امريكي إفتراضي ، اذا كنت تبحث على رقم وهمي فيمكنك مراجعة موضوع أرقام وهمية و الذي تكلمنا فيه بالتفصيل على الرقم الوهمي .

اذا كان لديك اي استفسار حول انشاء رقم امريكي للواتس اب ، فيمكنك وضع تعليق بالأسفل .

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock