مواقع

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف بكل سهولة تامة

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف كيف يتم وما اهميته ؟ ستعرف في هذا المقال حيل سريعة وسهلة حول إنشاء حساب جيميل بدون التحقق من رقم الهاتف. الآن ، إذا كنت ترغب في إنشاء بريد إلكتروني في Gmail ، فسيُطلب منك التحقق من رمز تنشيط رقم الهاتف.

بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون فقط إلى إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف ، قد لا يمثل ذلك مشكلة ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء أكثر من حساب واحد أو صانعي نسخ البريد الإلكتروني ، فإنهم يشعرون بصعوبة بسيطة في التعامل مع القاعدة ، وعادة ما يتفوقون على ذلك بشراء العديد من أرقام الهواتف المحمولة (بطاقة SIM ). أيضًا ،ستعرف انه يمكنك إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف غير محدود او برقم جوال واحد فقط.

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

لماذا الحاجة إلى إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف 2021؟

النقطة المهمة هي أن العثور على شخص ما بدون معرف بريد إلكتروني هذه الأيام سيكون شبه مستحيل. الآن ، هناك العديد من خدمات البريد الإلكتروني ، من بينها Gmail. Gmail منتج من منتجات Google ومن لا يستخدم Google بين الحين والآخر؟ للاستفادة من Google وتطبيقات Google الأخرى ، يعد حساب Gmail ضروريًا للغاية. علاوة على ذلك ، تصادف أن Google هي الشركة الأم لنظام التشغيل Android. وهكذا ، فإن امتلاك حساب Gmail أمر لا مفر منه. حتى لو لم يكن خيارك الأول لخدمة البريد الإلكتروني ، فستحتاج إلى إنشاء حساب Gmail.

إذا كان لديك حساب Gmail ، فستعلم أن الخطوة أثناء التسجيل هي التحقق من رقمك. جوجل تفعل هذا لسبب وجيه. من المفترض أن تجعل حسابك آمنًا وتساعد في حماية المعلومات السرية. كما أن إدخال رقم هاتفك يجعل التبديل بين الأجهزة المختلفة أمرًا سهلاً. هذا ، مع ذلك ، له بعض السلبيات. ماذا يحدث إذا احتجت ، لأي سبب كان ، إلى أكثر من حساب Gmail؟ هل يجب أن تحصل على رقم هاتف جديد؟ لا! هناك طريقة للتغلب عليها. من المحتمل أنك لم تكن تعرف هذا بالفعل ولكن مهلا ، في هذا المنشور. هنا ، ستتعلم طرقًا مختلفة يمكنك من خلالها إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف.

كيفية إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف؟

اليك خطوات كيفية إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف كالتالي:

  • االخطوة 1: أول شيء هو أنك بحاجة إلى تثبيت جهاز Android أو برنامج Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتنزيل برنامج Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيته.
  • الخطوة 2: افتح برنامج Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك انتقل إلى إعدادات Bluestacks وانقر على Google لإنشاء حساب Gmail. (في Android ، انتقل إلى الإعدادات => الحسابات => إضافة حساب => Google).
انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف بكل سهولة تامة 1
إنشاء-حساب-Gmail-بدون-التحقق-من-رقم-الهاتف-2
  • الخطوة 3: إضافة حساب جوجل جديد.
  • الخطوة 4: بعد ذلك ، أدخل بياناتك ، الاسم الأول ، واسم العائلة ، وحدد اسم مستخدم البريد الإلكتروني ، وقم بإعداد بريد إلكتروني للاسترداد ، وأدخل التحقق من كلمة التحقق. لقد قمت بإنشاء حساب Gmail الخاص بك بنجاح.
  • الخطوة 5: لاحظ أنه إذا لم تقم بإعداد البريد الإلكتروني للاسترداد ، فسيطلب منك التحقق من رقم الهاتف في غضون 2-3 أيام. لذا أقترح عليك إضافة بريد إلكتروني مخصص للاسترداد. يُستخدم البريد الإلكتروني المخصص للاسترداد لاستعادة حساب البريد الإلكتروني الخاص بك عند فقد كلمة المرور.
  • الخطوة 6: إذن ، إليك الطريقة السهلة حول إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف.

طريقة أخرى لكيفية إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف

نحن نعلم أن هناك العديد من الطرق للحصول على رقم هاتف للتخلص متاح في العديد من المواقع. على الرغم من أن معظم المواقع تستخدم الأرقام. إذا كنت ترغب في الحصول على رقم مجاني للتحقق من gmail ، فأنت بحاجة إلى البحث كثيرًا من الوقت للحصول على رقم هاتف محمول صالح للتحقق من gmail.يمكنك أيضًا التحقق من الخدمة المتميزة التي تقدمها العديد من المواقع للحصول على رقم التخلص. سنقوم بإدراج بعض المواقع الرائعة للحصول على رقم التخلص المجاني للتحقق من gmail. يمكنك أيضًا تجربة خدمتهم المتميزة لتقليل المدة الزمنية في البحث عن أرقام مجانية.

ملاحظة: لا تنس تدوين الرقم الذي استخدمته للتحقق من Gmail ، فقد يكون هذا مفيدًا عندما تحاول الوصول من موقع آخر أو عناوين IP مختلفة.

نضيف لك 3 منصات وأدوات للحصول على رقم التخلص المجاني.

بالنسبة للدول الهندية ، جرب المواقع المذكورة أدناه

على سبيل المثال- يوفر Textlocal أرقامًا خيالية وجميع الكلمات الرئيسية.

قائمة المواقع الإلكترونية: للحصول على رقم مجاني يمكن التخلص منه للتحقق من الرسائل القصيرة

فيما يلي بعض مواقع الويب التي توفر لك رقمًا مجانيًا يمكن التخلص منه للتحقق من الرسائل القصيرة عبر الإنترنت:

  • تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت الآن ،
  • تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت ،
  • تلقي الرسائل القصيرة مجانًا عبر الإنترنت مجانًا | أرقام افتراضية مجانية للولايات المتحدة / المملكة المتحدة / SE / AU / NO / GE ، هاتف مجاني عبر الإنترنت ،
  • تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت | رسائل مجانية | الرسائل القصيرة عبر الإنترنت.

قائمة التطبيقات: للحصول على أرقام هواتف افتراضية مجانية للتحقق من الرسائل القصيرة

فيما يلي قائمة التطبيقات:

1. TextNow – رقم هاتف مجاني في الولايات المتحدة

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف بكل سهولة تامة 2
إنشاء-حساب-Gmail-بدون-التحقق-من-رقم-الهاتف-3

TextNow هو أكبر نظام أساسي للمكالمات والمراسلة المجانية ، وتبدأ خطتهم الأساسية من 9.99 دولارًا. يمكنك تجربة الحزمة المميزة الخاصة بهم إذا كنت تخطط للحصول على خدمة Premium.

2. 2ndLine – رقم هاتف الولايات المتحدة

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف بكل سهولة تامة 3
إنشاء-حساب-Gmail-بدون-التحقق-من-رقم-الهاتف-4

2ndLine هو رقم هاتف ثاني في الولايات المتحدة أو كندا يعمل على هاتفك الذكي والأجهزة اللوحية كنظام هاتف أعمال كامل الميزات. اتصل ورسالة من رقم منفصل على الأجهزة التي تمتلكها أنت وفريقك بالفعل ، عبر Wi-Fi أو شبكتك الخلوية الحالية ، مع أي شخص في الولايات المتحدة وكندا.

3. Nextplus رسائل نصية مجانية + مكالمات

يحتوي NextPlus على كل من الخدمة المتميزة والخدمة المجانية مع وصول غير محدود إلى أرقام هواتفهم وخدمة الاتصال. تم تسمية تطبيق الخدمة المتميزة باسم NextPlus Go مع ميزات وأرقام إضافية. لست بحاجة إلى شبكة توفر الدعم عند تثبيت NextPlus.

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف بكل سهولة تامة 4
إنشاء-حساب-Gmail-بدون-التحقق-من-رقم-الهاتف-5

أفضل موقع للحصول على رقم مباشر يمكن التخلص منه للتحقق من الرسائل القصيرة

أخيرًا ، إذا كنت تحتاج إلى الكثير من الأرقام التي يمكن التخلص منها ، أي بكميات مجمعة ، فقد لا تكون راضيًا عن الخيارين أعلاه. بالنسبة للمجموعة – أفضل موقعين على الويب هما:

  • SmsPva.com – تقدم أرقام هواتف حقيقية لـ 7 دول: روسيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، لاتفيا ، كازاخستان ، أوكرانيا ، إندونيسيا ، الفلبين.
  • Get-Sms.com– تقدم أرقام هواتف روسية حقيقية فقط.

إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف غير محدود

لقد عرفنا طرق إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف ولكن هل يمكنك إنشاء العديد من حسابات Gmail دون التحقق من الرقم؟ بالطبع نعم يمكنك إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف غير محدود بدون رقم او برقم واحد فقط. أوصي بشدة بالتحقق من كل الطرق ، يوصى باستخدام VPN مع الطريقة الأولى لإنشاء حساب Gmail.

  • 1) أولاً ، افتح متصفح Mozilla Firefox أو Google Chrome

1. متصفح موزيلا فايرفوكس

  • في قائمة متصفح Firefox ، انقر فوق الزاوية اليمنى العليا وحدد New Private Window mode كما هو موضح أدناه
  • ثم ستعرض الصفحة الجديدة ، وانتقل إلى gmail.com
  • بعد ذلك ، نقوم بإنشاء حساب جديد لإنشاء حساب بريد إلكتروني في Gmail.

2. متصفح جوجل كروم

  • في متصفح Google Chrome ، انقر فوق الزاوية العلوية وحدد وضع نافذة التصفح المتخفي الجديد كما هو موضح أدناه
  • ثم ستعرض الصفحة الجديدة ، وانتقل إلى gmail.com
  • بعد ذلك ، نقوم بإنشاء حساب جديد لإنشاء حساب بريد إلكتروني في Gmail.
  • 2) املأ جميع الحقول المتوفرة. مثل الاسم في الجهة الأمامية والخلفية وأسماء مستخدمي البريد الإلكتروني وكلمة المرور وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك.
  • 3) إلى عمود الهاتف اجعله فارغًا. لاحقًا في تخطي هذا التحقق ، اجعله غير محدد وأدخل رمز التحقق.
  • 4) الخطوة النهائية انقر فوق الخطوة التالية.
  • حتى الخطوات المذكورة أعلاه ، سيُطلب منك إضافة صورة للملف الشخصي. لإكمال عملية التسجيل في حساب Gmail ، ما عليك سوى تخطي هذه الخطوة بالنقر فوق الخطوة التالية / لاحقًا لأن حساب Gmail الذي أنشأته قد اكتمل بشكل أساسي ويمكنك الآن استخدام حساب Gmail الخاص بك كالمعتاد أو الرجوع إليه في المقالة.

إنشاء حساب Gmail غير محدود برقم جوال واحد فقط.

  • أنشئ بريد Gmail الجديد بعملية عادية برقم هاتف محمول واحد. أو استخدم حسابًا قديمًا قمت بإنشائه باستخدام حساب Gmail.
  • الآن قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail الخاص بك الذي تم إنشاؤه باستخدام التحقق من رقم الهاتف المحمول.
  • انقر فوق رمز الصورة في الزاوية وانقر فوق حسابي.
  • ضمن المعلومات الشخصية والخصوصية ، ⇒ معلوماتك الشخصية.
  • في معلوماتك الشخصية ، انقر فوق خيار الهاتف الذي يحتوي على رقم هاتف محمول مسجل.
  • بعد ذلك ، انقر فوق خيار التحرير وقم بإزالة رقم الهاتف المحمول المسجل وتأكيد الإزالة.
  • هذا هو رقمك الآن لإنشاء حساب Gmail جديد. بتكرار هذه العملية ، لن يتم وضع رقمك في القائمة السوداء.

ختام

إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف أمر ضروري. هذا هو لأسباب أمنية. لحسن الحظ ، لم تعد مضطرًا للقلق بشأن الحصول على رقم هاتف جديد إذا كنت بحاجة إلى حساب جديد. يمكنك العثور على طريقك حول عملية التحقق من رقم الهاتف من خلال أي من الخطوات المذكورة أعلاه. إنهم لا يحتاجون إلى براعة تقنية. أيضا ، ليس عليك أن تنفق فلسا واحدا. أيضًا ، في أي وقت من الأوقات ، ستنجز العملية.

الان لا يوجد ما يعيقك عن إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف او امتلاك العديد من حسابات Gmail كما تريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock