عمل حساب جوجل بلاي أمريكي 2021

عمل حساب جوجل بلاي أمريكي موضوع يدور فى ذهن العديد من مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة الحديثة حيث هنالك ألاف التطبيقات و الالعاب الموجودة التى لا تتوافرعلى متجر جوجل بلاي Google Play العربى لذلك فى هذه المقالة سوف نشرح طريقة عمل حساب جوجل بلاي أمريكي.

نبذة عن جوجل بلاي

عمل حساب جوجل بلاي أمريكي
عمل-حساب-جوجل-بلاي-أمريكي-1

جوجل بلاي Google Play هو متجر التطبيقات الرسمي لنظام التشغيل أندرويد Android وهو من بين الأسواق الرقمية الأكثر شهرة في العالم ، حيث يجذب اهتمام عدد كبير من الناس على مستوى العالم. إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام أندرويد Android ، فهذا هو متجر التطبيقات الذي يمكنك الاستفادة منه. هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات ، بما في ذلك خيارات الألعاب والتطبيقات التي يمكن استخدامها في حياتك اليومية وتسهيل الكثير من الإجراءات.

يتم تقديم بعض التطبيقات مجانًا ، بينما يأتي البعض الآخر بأسعار معقولة ويمكن تنزيلها دون أي تأخير أو متاعب على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، في متجرجوجل بلاي Google Play ، يمكنك العثور على مراجعات وتعليقات لكل تطبيق (تركها مستخدمون حقيقيون ، مثلك) ولقطات ، بالإضافة إلى وصف تفصيلي لما يمكن أن يفعله كل تطبيق.

لسوء الحظ ، هناك تمييز فيما يتعلق بإمكانية الوصول إلى الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها. وفقًا لموقعك الحالي ، هناك قيود يجب عليك الالتزام بها. ومع ذلك ، إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة ، فأنت مجبر على عدم التنازل عن أي شيء على الإطلاق. إذا كنت تستخدم عنوان IP للولايات المتحدة ، فهناك الإصدار الكامل من متجر جوجل بلايGoogle Play الذي يمكنك الوصول إليه.

سيتعين على جميع الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون هواتف أندرويد Android التي تعمل بنظام التشغيل والأجهزة الأخرى وزيارة متجرجوجل بلاي Google Play ، التعامل مع الإصدارات المحلية المتاحة لهم. بالطبع ، ترتبط القيود بخيارات الترفيه المتاحة داخل الولايات المتحدة. وفى هذه المقالة سنشرح طريقة عمل حساب جوجل بلاي أمريكي.

لماذا تم حظر الإصدار الخاص بالولايات المتحدة من جوجل بلاي Google Play خارج الولايات المتحدة؟

عمل حساب جوجل بلاي أمريكي 2021 1
عمل-حساب-جوجل-بلاي-أمريكي-2

إذا كنت تتساءل لماذا لا يمكنك الوصول إلى إصدار الولايات المتحدة من متجرجوجل بلاي Google Play خارج الولايات المتحدة ، فأنت بحاجة إلى النظر في تأثيرات الوصول الشامل دون قيود فيما يتعلق بالموسيقى والكتب والأفلام. إن تعارضات حقوق النشر سيكون أكثر من اللازم لتحملها وهذا هو السبب الرئيسي لوجود العديد من إصدارات إمكانية الوصول المحدودة في كل مكان في العالم.

بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة (أو لمن لديه حساب على إصدار متجر Google Play بالولايات المتحدة) ، كل شيء مفتوح ويمكن الوصول إلى كل شيء. ولكن من ناحية أخرى ، هناك قيود معينة يتم وضعها على إصدار كل بلد تقريبًا. لحسن الحظ ، قمنا بتجميع بعض الأساليب الفعالة حقًا التي تؤدي إلى الوصول الكامل إلى تطبيق سوق Google Play في الولايات المتحدة. ستجد إرشادات حول كيفية الاستفادة الكاملة من هذه الطرق أدناه.

طرق عمل حساب جوجل بلاي أمريكي

عمل حساب جوجل بلاي أمريكي 2021 2
عمل-حساب-جوجل-بلاي-أمريكي-3

الطريقة الأولى: إلغاء حظر الإصدار الأمريكي من متجر Google Play Android عبر VPN

فى بداية عمل حساب جوجل بلاي أمريكي يجب أن تضع في اعتبارك في جميع الأوقات حقيقة أنك تحتاج في المقام الأول إلى الوصول إلى عنوان IP للولايات المتحدة. هذه هي الطريقة الوحيدة لمتجر Google Play للتعرف عليك كمواطن أمريكي (أو شخص مقيم داخل حدود الولايات) ، ويسمح لك بالوصول إلى النسخة الأمريكية الكاملة. الحل الأكثر موثوقية لهذه المشكلة هو استخدام VPN.

VPN هي اختصار لـ Virtual Private Network وتؤسس ممرًا آمنًا لك (في هذه الحالة) للعبور نحو الحصول على امتياز الدخول إلى إصدار الولايات المتحدة من متجر Google Play خارج الولايات المتحدة. باستخدام الخوادم البعيدة ، تتيح لك VPN إخفاء عنوان IP الخاص بك وإعادة توجيه حركة الدخول الخاصة بك عبر خادم VPN الذي تفضله. بالطبع ، في حالة متجر Google Play ، هناك ضرورة لاختيار خادم بعيد موجود داخل الولايات المتحدة. دعنا نتبع الخطوات المطلوبة نيابة عنك ، وذلك للوصول إلى الموسيقى الأمريكية المجانية (أو أي شيء تريده) على متجر Google Play:

  1. ابحث عن مزود VPN موثوق يعمل من أجلك واشترك فيه
  2. قم بتثبيت وتنزيل تطبيق VPN
  3. اختر خادمًا مقره الولايات المتحدة
  4. استمتع بالوصول إلى إصدار الولايات المتحدة من Google Play

لا يقتصر استخدام VPN على إخفاء عنوان IP الخاص بك. بدلاً من ذلك ، ربما تكون الميزة الأكثر أهمية التي يمكنك الحصول عليها عند اختيار استخدام VPN هي تشفير البيانات الشامل والمتقدم. هذا هو العمود الفقري للتصفح المجهول للويب ، وبالتالي يمكنك أن تطمئن إلى أنك لا تتعرض لخطر القراصنة أو المتلصصين أو المراقبة من الحكومة أو أي شخص آخر. شبكة VPN جديرة بالثقة يمكن أن نوصي بها هي IPVanish لأنها تضم ​​عددًا كبيرًا من الخوادم البعيدة ، وعرض النطاق الترددي اللامتناهي ، والأسعار المعقولة. وفى النهاية قد أتممت خطوات عمل حساب جوجل بلاي أمريكي.

عمل حساب جوجل بلاي أمريكي 2021 3
عمل-حساب-جوجل-بلاي-أمريكي-4

الطريقة الثانية: إلغاء حظر الإصدار الأمريكي من متجر Google Play عبر DNS

هناك طريقة أخرى جيدة لعمل حساب جوجل بلاي أمريكي وهذه الطريقة تتيح لك إلغاء حظر الإصدار الأمريكي من متجر Google Play عالميًا. هذه الطريقة هي استخدام خدمة DNS. باستخدام DNS ، يمكنك إعادة توجيه كل حركات الدخول إلى خادم DNS بعيد يقع في الولايات المتحدة. لذلك ، بهذه الطريقة ستضمن حصولك على IP الأمريكي الثمين الذي تحتاجه للوصول إلى الإصدار المعني من متجر Google Play في الولايات المتحدة. عند المقارنة بشبكة VPN التي أبرزناها سابقًا ، يكمن الاختلاف الأساسي في حقيقة أن DNS لا يتضمن أي تشفير للبيانات. دعنا نلقي نظرة على الخطوات التي عليك اتباعها:

  1. ابحث عن خدمة DNS عالية الجودة تحبها
  2. بعد الاشتراك ، قم بإجراء التكوين اللازم
  3. حدد خادم مقره الولايات المتحدة
  4. الوصول إلى متجر Google Play بالولايات المتحدة

وبهذه الخطوات قد أتممت عمل حساب جوجل بلاي أمريكي. من الجدير بالذكر أن StrongDNS هو خيار جدير بالثقة يتضمن كلاً من VPN و DNS أو يمكنك فقط شراء DNS مجانًا إذا اشتريت بالفعل حزمة StrongVPN. لذلك بناءً على احتياجاتك وتفضيلاتك ، يمكنك اختيار الخطة التي تناسبك والمضي قدمًا في إلغاء حظر المحتوى الذي تريده.

عمل حساب جوجل بلاي أمريكي 2021 4

طريقة تغيير البلد فى متجر جوجل بلاى

كثير من الناس لا يعرفون هذا ولكن متجر Google Play يتيح للمستخدمين تغيير عنوان منزلهم إلى ما يريدون. كذلك يمكنك تغيير موطنك أيضًا. يمكنك حتى استخدام عنوان شركتك أو عملك إذا كنت ترغب في استخدام متجر Google Play عبر حساب الشركة.

فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتغيير بلدك في متجر Google Play:

  1. تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك لمدفوعات Google. يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة payments.google.com.
  2. بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق الإعدادات. توجد هذه الأيقونة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك.
  3. أنت الآن بحاجة إلى النقر فوق خيار التحرير الموجود بجوار عنوان المنزل المدرج.
  4. هنا تحتاج إلى تحديث عنوانك.
  5. هل لاحظ أن هذا العنوان إذا كان مختلفًا عن دفتر العناوين الخاص بك.
  6. يحتوي دفتر العناوين على معلومات تتعلق بعناوين الشحن.
  7. بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ، انتقل إلى متجر Google Play.
  8. ثم انتقل إلى أي عنصر متاح تريد تنزيله.
  9. انقر فوق العنصر لبدء عملية التنزيل.
  10. انتظر حتى تصل العملية إلى مرحلة معينة وتظهر لك شاشة قبول وشراء.
  11. ليس عليك إتمام عملية الشراء بالرغم من ذلك.
  12. الآن أغلق متجر Google Play.
  13. فرض توقفًا على متجر Google Play وبعد ذلك امسح جميع بيانات تطبيق متجر Google Play.
  14. يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بك ثم إلى التطبيقات ثم إلى متجر Google Play ثم إلى Force Stop ثم النقر فوق Clear Data.
  15. بالطبع ، يمكنك أيضًا مسح ذاكرة التخزين المؤقت لمتصفحك للقيام بنفس الشيء.
  16. بعد الخطوة السابقة ، تحتاج إلى إعادة فتح متجر Google Play.

الآن يجب أن تلاحظ بعض التغييرات.
أولاً سيطابق تطبيق متجر Google Play على جهازك بلدك مع بلد طريقة الدفع الافتراضية.
إذا لاحظت أن شيئًا لم يتغير وأن متجر Google Play لا يتطابق مع بلد طريقة الدفع الافتراضية الذي تم تغييره ، فما عليك سوى الانتظار. يجب أن تصلح نفسها بعد بضع ساعات حيث يستغرق هذا النوع من تكوينات الإعدادات وقتًا حتى يصبح ساريًا.

ماذا لو لم أقم بإضافة طريقة دفع إلى حسابي في متجر Google Play؟
الحل بسيط. تحتاج فقط إلى إضافة بطاقتك مباشرة. افعل ذلك من التطبيق الرسمي لمتجر Google Play.

بمعنى آخر ، عند إضافة بطاقتك ، قم بإضافتها بعنوان إرسال فواتير يتطابق تمامًا مع البلد أو الموقع الذي تريد تغيير متجر Google Play إليه.

بعد ذلك ، ما عليك سوى اتباع الخطوة 3 إلى الخطوة 6. نأمل أن يؤدي هذا إلى تغيير بلدك في متجر Google Play إلى الأبد.

بعض الملاحظات حول كيفية تغيير بلدك في متجر Google Play

  • عندما تقوم بتغيير بلدك ، ستحتاج إلى توقيع اتفاقية شروط خدمة جديدة. هذا مطلوب بسبب القضايا القانونية.
  • إذا كان لديك رصيد سيئ في متجر Google Play ، فلن يسمح لك متجر Google Play بتغيير بلدك.
  • إذا كان رصيدك على ما يرام وحاولت تعديل موقع بلدك ، فلن تتمكن من استخدام رصيدك المتبقي في متجر Google Play أو رؤيته. لاستخدام رصيدك الأقدم ، سيتعين عليك العودة إلى بلدك الأصلي. في الأساس ، سيتعين عليك التغيير إلى البلد الذي تستخدم فيه عملة رصيدك القديم.
  • إذا كان لديك حساب Checkout Merchant أو رصيد مدفوعات أعلى من 10 دولارات أمريكية ، فلا يمكنك تغيير موطنك.
  • إذا حدثت مشكلة ، فإن الخيار الآخر الوحيد هو الاتصال بدعم Google Play.

عمل حساب جوجل بلاي أمريكي: حل بديل

هناك طريقة ثالثة يمكنك استخدامها لعمل حساب جوجل بلاي أمريكي وبالتالى يمكنك الوصول إلى الأشياء الكاملة من متجر Google Play على مستوى العالم. يتضمن هذا بعض الخطوات البسيطة ولكن عالية الكفاءة نيابة عنك. ولعمل حساب جوجل بلاي أمريكي بهذه الطريقة عليك إتباع الخطوات التالية:

  • أولاً: عليك أن تأتي بعنوان أمريكي ورقم هاتف. لا يتم التحقق من هذا عادة بواسطة متجر Google Play ؛ لذلك ، إما أن تستخدم أي تفاصيل زائفة تستخدمها في Google أو تجد مواقع يمكنها تقديم عنوان أمريكي (مثل بورديرلينكس).
  • ثانياً: تحتاج إلى العثور على بطاقة خصم أمريكية. إما أن تشتري بطاقة هدايا أو تستخدم البطاقة من صديق أو تتحقق لمعرفة ما إذا كانت بطاقة Visa أو Mastercard وما إلى ذلك لديك بالفعل تناسب الملف الشخصي.
  • ثالثاً: عليك الانتقال إلى Google Wallet وتغيير تفاصيل طريقة الدفع الخاصة بك. إذا كنت قد اتبعت التوجيهات إلى الرسالة ، فمن المحتمل أن تتمكن من الوصول إلى إصدار الولايات المتحدة من متجر Google Play خارج الولايات المتحدة. وبهذه الطريقة يمكنك عمل حساب جوجل بلاي أمريكي بكل بساطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *