مقالات

احصل علي بيتكوين مجانا ! كيفية الحصول على بيتكوين مجانا

الحصول على بيتكوين مجانا حيث يمكنك كسب عملات بيتكوين مجانية من خلال المشاركة في اليانصيب أو ببساطة عن طريق مشاهدة إعلان تجاري بمفردك وذلك من خلال العديد من المواقع علي الانترنت. لهذا من الضروري أن يكون لديك محفظة حيث تستطيع من خلالها إضافة عملات البيتكوين الخاصة بك إليها.

اليوم لا يزال هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول علي بيتكوين من الانترنت مجانًا ، بما في ذلك الإسقاط الجوي والهدايا والمكافآت والإكراميات وبرامج الإحالة والصنابير.

الحصول علي بيتكوين من الانترنت
الحصول-علي-بيتكوين-من-الانترنت-1

كيف تحصل على عملات بيتكوين مجانية

في هذا المنشور سوف نعرض لك 8 عمليات اختراق مثبتة لكي تستطيع ربح عملات البيتكوين (BTC) المجانية في عام 2020. لذلك ، هذا دليل لأسهل الطرق حول كيفية الحصول على عملات رقمية مجانية. يتسأل الكثير من الناس: “هل يمكنني الحصول على بيتكوين مجاني؟” الجواب هو نعم يمكنك!”. في الواقع ، إنه أسهل بكثير مما تتوقع. حسنًا ، وكذلك يتسأل الناس أيضاً عادةً: “هل يمكنني الثراء بأرباح بيتكوين المجانية؟”. هذا واحد من السهل الإجابة. كلا ، لن تصبح ثريًا. لكن العملات الصغيرة تكبر بمرور الوقت.لذلك ، دعنا نوجهك خطوة بخطوة إلى 8 طرق رئيسية حول كيفية الحصول على عملات بيتكوين مجانية. إليك الدليل النهائي لعمل Bitcoins المجاني. لذلك الحصول علي بيتكوين من الانترنت من خلال:

احصل علي بيتكوين مجانا ! كيفية الحصول على بيتكوين مجانا 1
الحصول-علي-بيتكوين-من-الانترنت-2

الطريقة الأولي وهي الحصول علي بيتكوين من الانترنت عن طريق شراء البيتكوين مباشرة

الحصول علي بيتكوين من الانترنت من خلال الحصول على محفظة بيتكوين لنفسك ، واشتر بيتكوين. ولكن كيف يمكنك الحصول عليها مجانًا أثناء شرائها؟ إذا نظرت إلى سوق التشفير المتقلب ، يمكنك معرفة مقدار الأموال الموجودة هناك. العثور على الوقت المناسب للاستثمار هو المفتاح. قد يستمر البيتكوين في الانخفاض ، ولكن وفقًا للخبراء ، فإن Bitcoin هو المستقبل.

الطريقة الثانية وهي انك تحصل على أموال بعملة البيتكوين

بالتأكيد ، إذا كنت تتقاضى راتبك بعملة البيتكوين ، فعليك العمل من أجلها. لذلك ، هذا الخيار ليس مجانيًا تمامًا. ولكن كما ذكرنا سابقًا ، لا يوجد شيء مجانًا وبالتأكيد لا يوجد Bitcoin مجاني دون القيام بأي شيء على الإطلاق.ومع ذلك ،يمكنك الحصول علي بيتكوين من الانترنت مجاني فإن الحصول على أموال بعملة البيتكوين هو خيار سهل. خاصة ، إذا كان لديك شيء لتقدمه. يمكنك بيع العناصر أو الخدمات أثناء قبول مدفوعات Bitcoin. خيار آخر هو طلب التبرعات. كلاهما سهل التثبيت. إما على موقع ويب أو في الحياة العملية الحقيقية أيضًا.

الطريقة الثالثة وهي الحصول علي بيتكوين من الانترنت مجاني من خلال البرامج التابعة

طريقة سهلة للغاية حيث يمكنك الحصول علي بيتكوين من الانترنت مجاني. تُستخدم البرامج التابعة على مواقع الويب وهي الاعلانات علي شبكة الإنترنت ، على سبيل المثال من خلال الانضمام إلى الدورات التدريبية أو ببساطة عن طريق التسجيل من خلال رابط تابع.

الطريقة الرابعة وهي تعدين البيتكوين

الحصول علي بيتكوين من الانترنت من خلال التعدين المجاني للبيتكوين ولكن هذا ليس مجانيًا أبدًا. في الواقع ، إنها باهظة الثمن إلى حد ما. عندما يتعلق الأمر بتعدين البيتكوين ، يتعين علينا التمييز بين 4 خيارات.

الخيار الاول: صناديق زراعة البيتكوين حيث يمكنك شراء صناديق الأسهم الخاصة المنظمة.

الخيار الثاني: استخدم مجمعات تعدين البيتكوين حيث يستخدم عمال مناجم البيتكوين مجمعات التعدين للانضمام إلى مجموعة. كلما كانت المجموعة أقوى ، زادت احتمالية حصولك على عملات البيتكوين. ببساطة ، لأنه يمكنك حل طلب معاملة blockchain بشكل أسرع من المنافسة.

الخيار الثالث: أن تكن عامل منجم البيتكوين كل ما تحتاجه هو تعدين الأجهزة وقطعة من البرنامج ولكن سيكون لديك العديد من المنافسين كذلك أنت بحاجة إلى قوة أجهزة ضخمة كما أن عمال المناجم يحتاجون إلى الكثير من الكهرباء.

الخيار الرابع: التعدين السحابي للبيتكوين ولكن هو الخيار الأخير الذي يجب أن تختاره. من الصعب جدًا أن تكون مربحًا ، إن لم يكن مستحيلًا لذلك كن حذرًا جدًا قبل أن تقرر الدخول في هذا الخيار. حتى العقد قد يبدو رائعًا ولكن ضع في اعتبارك أن أسعار البيتكوين متقلبة للغاية. ومن ثم ، فمن المرجح أن يكون عائد استثمارك صفراً إن لم يكن ناقصاً.

احصل علي بيتكوين مجانا ! كيفية الحصول على بيتكوين مجانا 2
الحصول-علي-بيتكوين-من-الانترنت-3

الطريقة الخامسة وهي كيف تحصل على عملات بيتكوين مجانية أثناء تصفح الإنترنت؟

يعمل بشكل مشابه لصنابير البيتكوين. لذلك ، يجب جمع القيمة التي ستتلقاها من العديد من Satoshi إلى Bitcoin واحد. ببساطة عن طريق استخدام نوع جديد من مستعرضات الإنترنت يسمى Cryptobrowser.كل ما عليك فعله هو تنزيل متصفح CryptoTab وتثبيته من أجهزة كمبيوتر Windows ، و MacOS ، و iOS ، و Android.بعد التثبيت ، اجعل متصفح Crypto-Browser هو المتصفح الافتراضي. استخدمه تمامًا مثل Google Chrom أو Safari أو Internet Explorer.التصفح المشفر سريع ومريح وستحصل على بيتكوين مجانًا أثناء تصفح الإنترنت.

احصل علي بيتكوين مجانا ! كيفية الحصول على بيتكوين مجانا 3
الحصول-علي-بيتكوين-من-الانترنت-4

الطريقة السادسة وهي الحصول علي بيتكوين من الانترنت من خلال لعب الألعاب

يمكنك الحصول علي بيتكوين من الانترنت وذلك إذا كنت ترغب في مشاهدة الإعلانات وممارسة الألعاب ، فقد يكون هذا الخيار مناسبًا لك. فقط تأكد من أن لديك الكثير من الوقت. قد تضيف كمية صغيرة جدًا من Satoshi ستكسبها.

الطريقة السابعة استخدم صنابير البيتكوين

يمكنك الحصول علي بيتكوين من الانترنت ايضا عن طريق استخدام صنابير البيتكوين. يعد صنبور Bitcoin ميزة على مواقع الويب. يمكن لأي موقع ويب تقطير عملات البيتكوين بشكل ثابت. إنهم يوزعون عملات البيتكوين ، أو من الأفضل قول ساتوشي. ساتوشي واحد هو مائة مليون من 1 BTC.لذلك ، ما تحصل عليه من صنابير Bitcoin هو مبلغ صغير للغاية. في الأعلى ، عادةً ما تكون الحنفيات عبارة عن جوائز. يتم في الغالب من خلال الترقيات. بمعنى ، موقع الويب يريدك ببساطة أن تبقى أو تزيد من المشاركة.

الطريقة الثامنة وهي الحصول علي بيتكوين من الانترنت من خلال المقامرة أو الاحتيال

هذه الطريقة هي الأقل والأسوأ. في الواقع حيث من الممكن أن تخسر أموالك.عندما ترى عرض “Free Bitcoin” ، فقط تأكد من أنك تقرأ وراء كل السطور. إذا طلبوا منك الدفع ، فهناك احتمال كبير أن يخدعوك. ثانيًا ، هناك الآلاف من مواقع المقامرة بالبيتكوين. غالبًا ما يتم إضفاء الشرعية عليه بنوع آخر من الدفع بالعملة. بالإضافة إلى ذلك ، عادة ما تكون هذه المواقع مليئة بالإعلانات والبرامج الضارة أيضًا. لذلك يجب أن تكون حذرًا جدًا عند استخدام هذه المواقع. بالتأكيد ، قد تحصل على بيتكوين مجانًا ، ولكن بعد كل شيء ستخسر المال.

أفضل محافظ بيتكوين لعام 2020

  • Exodus: أفضل محفظة ساخنة للمبتدئين
  • Electrum: أفضل محفظة ساخنة للمستخدمين المتقدمين
  • Mycelium: أفضل محفظة ساخنة لمستخدمي الهواتف المحمولة
  • Ledger Nano X: أفضل محفظة للأجهزة
  • Trezor Model T: أفضل محفظة أجهزة لعدد كبير من العملات المشفرة
  • Ledger Nano S: أفضل ضجة لمحفظة أجهزة باك
احصل علي بيتكوين مجانا ! كيفية الحصول على بيتكوين مجانا 4

إيجابيات وسلبيات المحافظ

Exodus : إيجابياتها: مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات المشفرة، تبادل مدمج ودعم عملاء جيد ولكن سلبياتها برنامج مغلق المصدر.

Electrum : إيجابياتها: القدرة على تحديد رسوم المعاملات الجمركية، مستوى أمان أعلى من معظم المحافظ الساخنة والقدرة على تخصيص عبارة البذور ولكن سلبياتها واجهة مستخدم بسيطة، يعمل فقط مع Bitcoin ولا يوجد دعم العملاء.

Mycelium: ايجابياتها: القدرة على تحديد رسوم المعاملات الجمركية، القدرة على استخدام محافظ الأجهزة وبرمجيات مفتوحة المصدر ولكن سلبياتها الجوال فقط ،يعمل فقط مع Bitcoin ويمكن أن يكون مربكًا للمستخدم لأول مرة.

Ledger Nano X: ايجابياتها يحتوي Ledger Live على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومريحة وكذلك يمكن تخزين ما يصل إلى 100 تطبيق مختلف في وقت واحد وأيضاً برنامج مفتوح المصدر مع فائدة إضافية تتمثل في دعم العملاء والمجتمع وراحة اتصال Bluetooth ولكن سلبياتها يعتقد البعض في مجتمع التشفير أن تكامل Bluetooth هو ناقل محتمل آخر للهجوم ، على الرغم من أن USB لا يزال خيارًا وتضيف ميزة البلوتوث الراحة ولكنها ليست سلسة كما ينبغي وكذلك تسمح لك أجهزة دفتر الأستاذ فقط بتخزين عدد معين من المحافظ في وقت واحد.

Trezor Model T: الايجابيات : واجهة مستخدم قائمة على الويب مع تبادلات مدمجة وقائمة ضخمة من العملات المشفرة المدعومة وكذلك برنامج مفتوح المصدر مع فائدة إضافية تتمثل في دعم العملاء والمجتمع وأيضاً لا يوجد حد لعدد المحافظ التي يمكنك الحصول عليها في وقت واحد ولكن سلبياتها في حين أنها محفظة أجهزة رائعة ، إلا أن سعرها يبدو مرتفعًا بعض الشيء وقد تجعل شاشة اللمس الصغيرة من الصعب الكتابة عليها وكذلك يمكن أن تكون محافظ الأجهزة محيرة للمستخدم لأول مرة.

Ledger Nano S: الايجابيات: يحتوي Ledger Live على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومريحة وتخزين تشفير آمن بسعر منخفض مقارنة بالخيارات الأخرى وكذلك برنامج مفتوح المصدر مع فائدة إضافية تتمثل في دعم العملاء والمجتمع ولكن سلبياتها يمكن تخزين ما يصل إلى 18 محفظة فقط في وقت واحد وعلى عكس خليفته ، لا يحتوي Nano S على ميزة Bluetooth اللاسلكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock