اندرويد

أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال للأندرويد 2021

أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال موضوع يبحث عنه الكثير من الأشخاص. هناك العديد من التطبيقات التى تقوم بإدارة جهات الاتصال وكل تطبيق يقدم خدماته ومميزاته. فإذا كنت من الأشخاص المهتمون بأفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال ، فتابع معنا.

مقدمة

Android هو الآن أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة شيوعًا. مقارنة بجميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الأخرى ، يوفر Android المزيد من الميزات. من بين جميع الميزات ، يُعرف Android بشكل أساسي بنظام التطبيقات الضخم. لا يشعر معظمنا بالحاجة إلى تطبيق مدير جهات اتصال تابع لجهة خارجية ، ولكن قد يكون مفيدًا إلى حد ما.

عادة ما نقوم بحفظ رقم الاتصال لأشخاص مختلفين على فترات منتظمة. في بعض الأحيان ، نحفظ نفس الرقم مرتين عن طريق الخطأ. حتى إذا نظرت إلى جهة اتصال هاتفك ، ستجد بعض جهات الاتصال المكررة. تطبيق الاتصال الافتراضي الذي يأتي محملاً مسبقًا على نظام Android لدينا قادر على أداء الأشياء الأساسية فقط.

أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال

تعتبر جهات الاتصال من أهم أجزاء هاتف Android. هناك العديد من تطبيقات إدارة الاتصال التي يمكن استخدامها لإنجاز العمل. تم تصميم تطبيقات إدارة جهات الاتصال هذه بطريقة تلبي جميع احتياجات المستخدمين المتعلقة بجهات الاتصال. هناك العديد من برامج تطبيقات مدير جهات الاتصال التي تتأكد من أن المستخدمين لا يواجهون متاعب إدارة جهات الاتصال. وفى هذه المقالة سوف نتحدث عن أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال.

1) dr.fone – النسخ الاحتياطي للهاتف (Android)

أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال للأندرويد 2021 1
أفضل-التطبيقات-لإدارة-جهات-الاتصال-للأندرويد-1

dr.fone – يعتبرهو من أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال. إنه برنامج موصى به للغاية والذي يمكنك من النسخ الاحتياطي في جهازك. ويسمح لك باستعادة ملفات معينة من النسخ الاحتياطية إلى جهازك. فيما يلي الميزات التفصيلية لهذا البرنامج القوي.

  • الميزة الأكثر فائدة لهذه الأداة هي أنه يمكنها عمل نسخة احتياطية من نوع البيانات التي لا تستطيع الطرق الأخرى القيام بها ، على سبيل المثال ، رسائلك وجهات اتصالك ورسائل Whatsapp وبيانات التطبيق والصوت والفيديو وحتى سجل المكالمات. علاوة على ذلك ، لا يوجد خطر استبدال الملفات الجديدة على الملفات الموجودة.
  • دعم جميع أجهزة Android.
  • يمكنك أيضًا معاينة البيانات قبل الاستعادة.
  • إنه سهل الاستخدام ويسمح لك بالنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات بشكل انتقائي.

2) تطبيق + Contacts

يمكن لهذا التطبيق تنظيم جهات الاتصال الخاصة بك بشكل كامل وفعال ودمج حسابات الوسائط الاجتماعية مع اتصالاتك. يمكنه أيضًا رفع الصور تلقائيًا من Facebook و Google+ ومزامنتها مع دفتر العناوين الخاص بك. إلى جانب ذلك ، من الملائم جدًا لك عرض أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بجهات الاتصال والمشاركات على تطبيق جهات الاتصال هذا. ويحتوى على معرف المتصل وحظر البريد العشوائي. لذلك يعتبر من أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال.

3) تطبيق FullContact

أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال للأندرويد 2021 2
أفضل-التطبيقات-لإدارة-جهات-الاتصال-للأندرويد-2

يمكن لمدير جهات الاتصال لنظام Android مزامنة المعلومات مما يعني الكثير للمستخدمين. يمكن مزامنة ما لا يقل عن 5 حسابات Gmail أو iCloud ويمكن حفظ المعلومات. يتم وضع جميع جهات الاتصال في قائمة واحدة لتسهيل الأمر.

يمكنه المساعدة في التخلص من التكرارات. سيؤدي هذا إلى تبسيط دفتر العناوين الخاص بك بشكل فعال. يتيح لك FullContact أيضًا وضع علامة وإضافة ملاحظات إلى كل جهة اتصال.

4) تطبيق Drupe

أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال للأندرويد 2021 3
أفضل-التطبيقات-لإدارة-جهات-الاتصال-للأندرويد-3

يعد Drupe أحد أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال على الهاتف المحمول. يتميز بواجهة حديثة وجميلة إلى جانب مسجل المكالمات ، وبرنامج الاتصال الذكي ، وحظر المكالمات ، وطرق التعامل مع جهات الاتصال المكررة. يمكنه حتى إرسال صور GIF إلى الأشخاص عند الاتصال بهم ، ولكن كلاهما يحتاج إلى تثبيت Drupe حتى يعمل ذلك. يغطي التطبيق جميع الأساسيات ويفعل الكثير منها بشكل أفضل من التطبيق الأساسى الخام. إنه مجاني للتنزيل في أغلب الأحيان. تتطلب بعض الميزات الشراء عبر عمليات الشراء داخل التطبيق.

5) تطبيق جهات اتصال جوجل  Google Contacts

أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال للأندرويد 2021 4
أفضل-التطبيقات-لإدارة-جهات-الاتصال-للأندرويد-4

هذا بلا شك أفضل تطبيق اتصال Android تم إطلاقه بواسطة مطوري نظام Android. يمكن لهذا التطبيق إضافة رسائل بريد إلكتروني ويمكنه الحصول على المعلومات ذات الصلة بسهولة لتخصيص دليلك. تطبيق بسيط يعتبر من بين أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال.

6) تطبيق Smart Contact Manager

يضمن التطبيق حفظ جهات الاتصال باستخدام الخوادم السحابية حيث يتيح إجراء نسخ احتياطي سهل لجهات الاتصال الخاصة بك مما يعني أنه يمكنك دائمًا الحصول على نسخة من جهات الاتصال الخاصة بك في حالة فقد البيانات. يمكن لتطبيق جهات اتصال Android هذا بمجرد تثبيته حفظ جهات الاتصال الخاصة بك مدى الحياة. لست بحاجة إلى أي مديري نسخ احتياطي دون المستوى المطلوب لأن هذا التطبيق كافٍ لجميع المهام. كما يسمح للمستخدمين بإعداد كلمة مرور للوصول إلى جهات الاتصال. لذلك يمكن اعتباره من أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال.

7) تطبيق Contacts Optimizer

أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال للأندرويد 2021 5
أفضل-التطبيقات-لإدارة-جهات-الاتصال-للأندرويد-5

يمكن اعتباره من أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال لنظام Android حيث يمكنه نقل جهات الاتصال إلى حسابات مختلفة للحفاظ على تحديث هاتف Android الخاص بك. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام. كما أنه يزيل جهات الاتصال المكررة بسهولة.

8) تطبيق Pure Contact

لم يتم تصميم PureContact للتعامل مع الكثير من جهات الاتصال ولكن بدلاً من ذلك تخصيص مجموعة صغيرة من جهات الاتصال المستخدمة بشكل متكرر وجعلها في متناول الجميع. لذلك ، فهو يعمل كمتصل سريع يتيح لك وظائف متعددة على أي من جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك الاختيار من بين العديد من الإجراءات مثل إجراء المكالمات والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وحتى رسائل WhatsApp.

9) تطبيق True phone

لديه العديد من الميزات هو يدعم لغات متعددة ، والبحث السريع في سجلات المكالمات والمعلومات ودعم كبير لضمان حصولك دائمًا على جهات الاتصال الخاصة بك بالطريقة التي تريدها.

10) تطبيق True contacts

يعمل True contacts بشكل جيد للغاية لمزامنة جهات اتصالك في Gmail ودفتر العناوين. تحتاج إلى توصيله بحساب Gmail الخاص بك للعمل. يتيح لك أيضًا إضافة أي معلومات إضافية قد ترغب فيها إلى دفتر العناوين الخاص بك بسهولة.

الشيء الوحيد الذي يفتقر إليه هذا التطبيق هو برنامج الاتصال. يقوم True contacts بإضافة ومزامنة جميع جهات الاتصال الخاصة بك من جميع الأنظمة الأساسية. يتم ذلك حتى لا تدخل في متاعب في البحث.

11) تطبيق Contacts Ultra

أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال للأندرويد
أفضل-التطبيقات-لإدارة-جهات-الاتصال-للأندرويد-6

يعد من أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال حيث يعمل تطبيق Contacts Ultra على توحيد جميع جهات الاتصال الموجودة في جميع حسابات الوسائط الاجتماعية المختلفة. كما يسمح لك بإضافة حسابات محددة ليتم عرضها على أنها صادرة من حسابات محددة مثل حساب Gmail. يسمح بالتنقل السهل ، ويسمح بالوصول السهل للمعلومات بما في ذلك صورة جهة الاتصال والقدرة على فرز جهات الاتصال حسب الاسم أو المحادثة. يوفر لك أيضاً سجل الاتصال الكامل وعدد مرات اتصالك بشخص ما و يوفر خاصية انتظار المكالمات وإعادة توجيهها.

من بعض الميزات المضمنة في هذا التطبيق: انتظار المكالمات وإعادة توجيهها هي الميزات المتنوعة التي يمكنك الاستمتاع بها إذا تم تثبيت هذا التطبيق.

12) تطبيق Simpler contacts

لا يتضمن حسابات وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، فهو أبسط كثيرًا ويركز على بناء دفتر عناوين شديد التركيز. يعمل على إزالة أي جهات اتصال مكررة وإدخالات مماثلة في مجال جهات الاتصال. كما أنه يأتي بالعديد من الفلاتر التي تجعل من السهل جدًا العثور على الأشخاص الذين تبحث عنهم. التطبيق متاح بـ 15 لغة مختلفة وقد تم إضافة المزيد من اللغات لدعم الجنسيات المختلفة. تصنيف التطبيق مرتفع بسبب واجهة سهلة الاستخدام وطرق استخدامه المتنوعة. لذلك يعتبر من أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال.

13) تطبيق Sync. ME

أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال للأندرويد 2021 6
أفضل-التطبيقات-لإدارة-جهات-الاتصال-للأندرويد-7

يتفوق في الحفاظ على إدارة جهات الاتصال الخاصة بك بسيطة قدر الإمكان. كما أنه يسحب جميع معلومات الاتصال الخاصة بك من LinkedIn أو Google+ ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. مع مزامنة. ME ، يمكنك بسهولة تحديث جهات الاتصال هذه أثناء تحديث ملفات التعريف الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يأتي أيضًا مع العديد من الإضافات مثل مشاركة الصور وتذكيرات أعياد الميلاد والقدرة على إرسال بطاقات التهنئة الرقمية إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

البساطة هي واحدة من أكبر مزايا Sync.Me. تعتبر إدارة جهات الاتصال أسهل من أي وقت مضى حيث تقوم Sync.Me بسحب المعلومات من معظم وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل Google و Facebook و LinkedIn. تتوفر أيضًا بعض الميزات الإضافية مثل مشاركة الصور وتذكيرات أعياد الميلاد للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على وظائف معرف المتصل ومعرف النص. مع Sync. ME ، يمكنك بسهولة تحديث جهات الاتصال هذه أثناء تحديث ملفات التعريف الخاصة بك. وبسبب هذه المميزات يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال.

14) تطبيق ZenUI Dialer & Contacts

أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال للأندرويد 2021 7
أفضل-التطبيقات-لإدارة-جهات-الاتصال-للأندرويد-8

يعتبر هذا التطبيق أيضاً من بين أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال. ZenUI هو تطبيق جيد لإدارة جهات الاتصال تم تطويره بواسطة ASUSTek Computer Inc. والذي يحتوي على ميزات قياسية وبعض الخصائص المتقدمة. يحتوي على الميزات الأساسية التي تتيح لك:

  • تخزين جهات الاتصال
  • عرض / إدارة سجلات المكالمات
  • الاتصال السريع
  • جهات اتصال مكررة
  • البحث الذكي

كما أن لديها ميزات فريدة مثل:

الحجب الذكي الذي يمنع المكالمات من المستخدمين المجهولين تلقائيًا ويوقف المكالمات الهاتفية العشوائية.
حماية جهات الاتصال الخاصة بك بكلمة مرور. تعمل هذه الميزة أيضًا على سحب الكاميرا الأمامية لأعلى لتعمل ككاميرا أمنية وتلتقط صورًا لمن يحاول اختراق تطبيق جهات الاتصال الخاص بك باستخدام كلمة مرور خاطئة.
الربط الذكي لجهات الاتصال المكررة
يمكنك أيضًا تخصيص التطبيق وتطبيق السمات.

التطبيق متوفرباللغات الإنجليزية والصينية التقليدية والصينية المبسطة والروسية.

سلبيات:

  • قد تبدو الواجهة بسيطة للغاية أو قديمة بالنسبة للبعض
  • قضايا التوافق

15) تطبيق Camcard

يمكن اعتبار تطبيق Camcard من أفضل التطبيقات لإدارة جهات الاتصال. إنه تطبيق إدارة جهات اتصال كامل. يمكن للمستخدم إدارة جهات الاتصال في مجموعات يتم تسميتها بعد ذلك وفقًا لأنماط الاتصال الخاصة بالمستخدم. يحافظ التطبيق على أمان البيانات ويؤمن جهات اتصال الهاتف بحيث يمكن استعادتها في أي وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock