واتساب

كيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب 2021

كيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب موضوع يشغل بال الكثيرين. يحاول العديد من الأشخاص البحث عن هذا الموضوع لعدة أسباب قد يكون من بينها الحفاظ على الخصوصية أو غير ذلك. لذا سوف نتطرق فى هذا المقال إلى كيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب.

نبذة عن تطبيق الواتس اب

كيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب 2021 1
كيفية-معرفة-إذا-كان-شخص-ما-لديه-رقمك-على-الواتس-اب-1

WhatsApp Messenger ، أو ببساطة WhatsApp ، هو برنامج أمريكي مجاني ، وخدمة الرسائل عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) المملوكة لشركة Facebook، Inc. يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية ، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى. يعمل تطبيق عميل WhatsApp على الأجهزة المحمولة ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، طالما أن الجهاز المحمول للمستخدم يظل متصلاً بالإنترنت أثناء استخدام تطبيق سطح المكتب. تتطلب الخدمة من المستخدمين توفير رقم هاتف خلوي للتسجيل في الخدمة. في كانون الثاني (يناير) 2018 ، أصدرت WhatsApp تطبيق أعمال مستقل موجهًا لأصحاب الأعمال الصغيرة ، يسمى WhatsApp Business ، للسماح للشركات بالتواصل مع العملاء الذين يستخدمون عميل WhatsApp القياسي.

تم إنشاء تطبيق العميل بواسطة WhatsApp Inc. في ماونتن فيو ، كاليفورنيا ، والتي استحوذت عليها شركة Facebook في فبراير 2014 بحوالي 19.3 مليار دولار أمريكي. أصبح تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم بحلول عام 2015 ، ولديه أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم اعتبارًا من فبراير 2020. لقد أصبح الوسيلة الأساسية للاتصال الإلكتروني في العديد من البلدان والمواقع ، بما في ذلك أمريكا اللاتينية وشبه القارة الهندية وأجزاء كبيرة من أوروبا وأفريقيا. فى بعض الأحيان قد تريد معرفة ما إذا كان هناك شخص يملك رقم هاتفك لذا تابع المقالة لكيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب.

كيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب

كيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب 2021 2
كيفية-معرفة-إذا-كان-شخص-ما-لديه-رقمك-على-الواتس-اب-2

WhatsApp هو تطبيق المراسلة الفورية المفضل لملايين المستخدمين ، مما يسهل التواصل مع أحبائهم ؛ ومع ذلك ، فإن الشعبية لديها مشكلة خطيرة ، لأنها تحتاج إلى رقم هاتفنا لإنشاء حساب.

أصبح Whatsapp أحد أهم الأدوات للتواصل في حياتنا اليومية. يعرف الجميع الغرض منها وكيف يتم استخدامها. ومع ذلك ، يعرف القليل أنه يمكن استخدامه لمعرفة من لديه رقمك في دفتر جهات الاتصال الخاص بهم. لذا تابع القراءة لكيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب.

قد يبدو من المستحيل معرفة من لديه رقمنا على هواتفهم ، لكن خدمة WhatsApp لها سر في Android كما هو الحال في IOS مما يسمح لنا بمعرفة ما إذا كان هناك شخص غريب أو غريب لدينا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

كيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب: أول شيء تفعله هو إنشاء قناة بث broadcast مع جميع جهات اتصالك ومجموعات WhatsApp التي تشارك فيها ، وهو إجراء يسمح لك بإرسال نفس الرسالة إلى عدة جهات اتصال في نفس الوقت دون الحاجة إلى إنشاء مجموعة.

كيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب 2021 3
كيفية-معرفة-إذا-كان-شخص-ما-لديه-رقمك-على-الواتس-اب-3

بعد وقت قصير ، عند الوصول إلى المعلومات الموجودة في الرسالة ، ستتمكن من معرفة من قرأ النص ، بالإضافة إلى الوقت وأي جهات الاتصال لم يطلع عليها بعد. إذا ظهر في هذا القسم رقم لم تسجله ، أو أنك لا تستطيع أن تتصل بشخص تعرفه ، فهذا يعني أن لديه رقمك في دليل الهاتف الخاص به.

بحيلة بسيطة اعرف من لديه رقمك على واتساب

بحيلة بسيطة اعرف من لديه رقمك على واتساب على هاتف الأندرويد ، الأمر ليس صعب على الإطلاق و يمكن لأي شخص أن يقوم بهاذا الأمر على هاتف الأندرويد ، فقط تابع الخطوات التالية

الخطوات:

كيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب
كيفية-معرفة-إذا-كان-شخص-ما-لديه-رقمك-على-الواتس-اب-4
  1. اضغط على أيقونة النقاط الثلاث في أعلى اليسار.
  2. في القائمة ، حدد بث (نيوبرودكاست) جديد. (رسالة جماعية جديدة)
  3. حدد أي شخص تريد تضمينه في هذا البث. تذكر أنك تريد شخصًا واحدًا على الأقل يفعل (لديه رقمك) ، والشخص الذي تشك في أنه لا يفعل ذلك. يمكنك إضافتهم عن طريق النقر على أسمائهم ثم أيقونة الاختيار البيضاء على الخلفية الخضراء في الركن الأيسر السفلي من الشاشة.
  4. يمكنك كتابة رسالتك في شريط النص أسفل هذه الشاشة ، ثم إرسالها.
  5. أخيرًا ، احتفظ بالرسالة التي أرسلتها ، واضغط على أيقونة النقاط الثلاث في أعلى الشاشة وحدد خيار المعلومات.

تظهر شاشة جديدة تتيح لك معرفة ما إذا تم تسليم الرسالة ، وربما قراءتها ، ومن قبل من.

إذا لم يظهر اسم الشخص الذي تشك في أنه لم يتم حفظ رقمك به في قائمة التسليم إلى ، فهذا يعني أنه لم يحفظ رقمك.

على العكس من ذلك ، إذا ظهر رقمهم ، فقد تم تسليم الرسالة وهؤلاء الأشخاص قاموا بحفظ رقمك على الرغم مما قد أخبروك به.

معرفة من يمتلك رقم هاتفك على الآيفون

كيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب. الخطوات:

كيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب 2021 4
كيفية-معرفة-إذا-كان-شخص-ما-لديه-رقمك-على-الواتس-اب-5
  1. اضغط على مفتاح الدردشة في الزاوية اليمنى السفلية ، انقر فوق العنصر قوائم البث ، الموجود في الزاوية اليسرى العليا.
  2. ستفتح شاشة جديدة ، حيث يمكنك النقر على خيار قائمة جديدة في الأسفل. (اللغة الإنجليزية).
  3. حدد الأشخاص الذين تريد تضمينهم في قائمة البث. اختر اسمًا يحتوي على رقمك محفوظًا بشكل مؤكد ، والاسم الذي تشك أنه لا يتم حفظه من خلال النقر على الأسماء. يمكنك بعد ذلك النقر فوق “إنشاء” في الزاوية اليمنى العليا.
  4. اكتب رسالتك في شريط النص أسفل الشاشة وأرسلها برمز الطائرة الورقية في الركن الأيمن السفلي. يمكنك الآن الوصول إلى من لديه رقمك ومن ليس لديه.
  5. بمجرد إرسال الرسالة ، أمسكها ، ثم انقر فوق رمز المثلث الموجود في الفقاعة التي تظهر واضغط على المعلومات.
  6. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت الرسالة قد تم تسليمها وربما تمت قراءتها ومن قبل من ، فما عليك سوى الانتباه إلى المعلومات التي تظهر على هذه الشاشة.

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت الرسالة قد تم تسليمها وربما تمت قراءتها ومن قبل من ، فما عليك سوى الانتباه إلى المعلومات التي تظهر على هذه الشاشة.

إذا لم يظهر اسم الشخص الذي تعتقد أنه حفظ رقمك تحت العنوان تم التسليم إليه ، فهذا يعني أنه لم يقم بحفظ معلوماتك.

يمكن قول الشيء نفسه إذا ظهر الاسم هناك ، حيث تعلم الآن أنه تم حفظ رقمك في قوائم جهات الاتصال الخاصة بهم.

معرفة جهات اتصال شخص من رقمه بدون واتس اب

بعد معرفة كيفية معرفة إذا كان شخص ما لديه رقمك على الواتس اب. هل يمكن معرفة جهات اتصال شخص من رقمه بدون تطبيق واتس اب؟

نعم. هناك خيارات ، نوعا ما. يمكن أن تعد بعض التطبيقات بمعرفة الأشخاص الذين لديهم رقمك كجهة اتصال في قائمتهم ، ولكن هذه التطبيقات ليست دائمًا الأكثر موثوقية.

تتيح لك بعض التطبيقات ، مثل ME – Simply (على iOS و Android) معرفة ما إذا كان أحد جهات الاتصال الخاصة بك قد قام بتخزين رقمك فقط إذا قام الطرفان بتنزيل هذا التطبيق المحدد.

طريقة أخرى بدون واتس اب عن طريق برنامج Who Saved My Number:

  1. قم بتثبيت Who Saved My Number على هاتفك.
  2. افتح التطبيق وأدخل رقم هاتفك المحمول.
  3. حل كلمة التحقق واضغط على زر الإرسال.
  4. هنا سترى قائمة بالأشخاص الذين حفظوا رقمك.

يمكن أن تعرض التطبيقات والمواقع الأخرى القيام بنفس الصفقة مقابل مبالغ صغيرة من المال.

تحميل التطبيق على الأندرويد

تحميل التطبيق على الآيفون

سوف يتم خداعك من قبل هذه الخدمات. من المحتمل أنك تخاطر بمعلوماتك الشخصية أو تتخلى عن أموالك التي كسبتها بشق الأنفس لإكمال الغرباء مقابل لا شيء. حيث إن الطريقة الوحيدة الآمنة والفعالة لمعرفة ما إذا كان لدى جهة اتصال رقمك محفوظًا في دفتر العناوين الخاص بها هي استخدام عمليات البث عبر WhatsApp. إنها طريقة لا يعرفها سوى قلة من الناس ولكنها مفيدة للغاية وتعمل مع كل من هواتف iPhone و Android الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock