حساب امريكي

كيفيه عمل حساب امريكي على سوق بلاي وفتح المتجر الأمريكي 2022

كيف اعمل حساب امريكي 2022 . لا يحتوي الأندرويد على سوق واحد فحسب ، بل يوجد به العديد من الأسواق. ومع ذلك ، فإن متجر جوجل بلاي هو المتجر الرسمي. حيث سنوضح كيفيه عمل حساب امريكي عليه ،حيث يحتوى على مُستودع كبير من التطبيقات.

ولكن هُناك بعض المشاكل التي تواجه مُستخدمي الأندرويد كأن يكون التطبيق غير مُتاح في بلدك أو ما يُشبه ذلك ولمُساعدتك في كيفيه عمل حساب امريكي على سوق بلاي والحصول على حساب أمريكي داخل متجر جوجل من خارج الولايات المُتحده ، قُمنا بإنشاء هذه التدوينه لتكون مرجع لكيفيه عمل حساب امريكي خطوة بخطوة.

تابع أيضاً: تنزيل برنامج 2ndline للايفون والاندرويد وحل بعض المشاكل

ليس لدى المُستخدمين في بعض الدول إمكانية الوصول إلى بعض التطبيقات التي تكون مُتاحه لدى المُستخدمين في الولايات المُتحده. حتى لو أمكن تنزيل هذه التطبيقات ، فإن وظائفها تكون محدودة للغاية كما أنه لا يتوفر الكثير من تطبيقات الموسيقى والتلفزيون في متجر جوجل بلاي خارج الولايات المُتحدة.

حساب امريكي عبر تغيير البلد على حساب سوق بلاي

تسمح لك جوجل بشكل رسمي تغير بلد حساب سوق بلاي مره واحده في العام. لذلك، إذا قُمت بتغيير دولتك في حساب سوق بلاي الحالي فإنك لن تكون قادر على تغيره مره أخرى لمُدة عام كامل.

إذا قُمت بالسفر أو الإنتقال إلى بلد اخر ، فإنك قد تكون بحاجه إلى تغيير الدوله في حسابك على سوق جوجل بلاي، وعند القيام بتغيير دوله حسابك الحالي في سوق بلاي، فإنك لن تكون قادر على إستخدام رصيدك في الدوله الجديده التي إنتقلت إليها لانه يرتبط بالدوله التي قد قُمت بإضافته منها.

كما ستقوم جوجل بتغير التطبيقات التي تظهر لك أيضاً ، حيث بالتأكيد ستختلف التطبيقات والألعاب المُتاحه لك حسب الدوله التي توجد بها.

ولسوء الحظ ، فإن هذه الطريقه مُعقده بعض الشئ حيث أن جوجل تلزمك بأن توفر لها طريقه دفع من الدوله الجديده التي إنتقلت إليها كما أنه لا يستخدم هذه الطريقه إلا الأشخاص المطورين أو الذين لديهم أعمال على سوق بلاي.

تابع أيضاً: كيف تحصل على رقم امريكي للايفون

ولتغير البلد بهذه الطريقه ما عليك سوى القيام بفتح متجر جوجل بلاي ثم النقر على القائمة ثم الدخول إلى الحساب ثم الملف الشخصي وإختيار البلد الذي ترغب به ، ثم إدخال بيانات الدفع للبلد الجديد ، وبعدها ستقوم جوجل تلقائي بتغيير سوق بلاي الخاص بك إلى الدوله التي قد قُمت بإختيارها وذلك في خلال 24 ساعه.

كيفيه عمل حساب امريكي
كيفيه عمل حساب امريكي

في بعض الأحيان لا يظهر لك خيار تغير البلد على حسابك في سوق بلاي لأنه قد تكون قُمت بتغير البلد خلال العالم الحالي أو أنك لم تنتقل إلى بلد جديد وهذا يعتمد بشكل أساسي على عنوان الـ IP الخاص بك لدى جوجل.

إذا إستمرت معك المُشكله يُمكنك حذف ذاكره التخزين المؤقته الخاصه بتطبيق سوق بلاي عن طريق الدخول إلى الإعدادات >> التطبيقات >> كل التطبيقات >> جوجل بلاي >> مساحه التخزين >> محو ذاكره التخزين المؤقته.

كيفيه عمل حساب امريكي
مسح بيانات جوجل بلاي

إنشاء حساب امريكي مجاني للاندرويد

إن حيلة الوصول إلى متجر جوجل بلاي الأمريكي هي بإستخدام عنوان IP لأمريكا عن طريق الإشتراك في أحد خدمات الـ VPN مع إجراء بعض التغييرات البسيطة في إعدادات التطبيق ، حيث يُمكنك بسهولة الحصول على عنوان IP أمريكي بمُساعدة الـ VPN.

تقريبا جميع مزودي خدمات الـ VPN الجيدة يمتلكون تطبيقات أندرويد مجانية للمُستخدمين كما يُمكنك تنزيل التطبيق إما من متجر جوجل بلاي أو من موقعهم الرسمي. يُمكنك إتباع هذه الخطوات التاليه للوصول إلى متجر جوجل بلاي الامريكي من أي مكان في العالم:

  • قُم بتنزيل أحد تطبيقات الـ VPN على هاتفك الأندرويد مثل تطبيق hola أو express vpn.
  • بعد تنزيل التطبيق يُمكنك الإشتراك في الخدمة سواء كانت مدفوعه او مجانيه (يُفضل المدفوعه لأنه يُمكنك الوصول إلى جميع الميزات والخدمات)
  • بعد ذلك قُم بتحديد خادم في أمريكا من قائمة الدول المُتاحه الموجوده في التطبيق وتأكد من أنه يعمل.
  • إنتقل إلى الإعدادات في هاتفك.
  • قُم بالدخول إلى التطبيقات >> كل التطبيقات أو التنزيلات >> جوجل بلاي >> مساحه التخزين >> ثم محو ذاكره التخزين المؤقته.
  • إفتح تطبيق جوجل بلاي وستلاحظ تغير في التطبيقات المعروضه أو قم بإنشاء حساب جوجل جديد.
  • يُمكنك الآن الوصول إلى متجر جوجل بلاي الامريكي وأنت خارج الولايات المتحدة.

تابع أيضاً: طرق ذكيه لتحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر وإنشاء حساب عليه

يُمكن إستخدام هذه الطريقة بأكملها بجميع خطواتها على جهازك الكمبيوتر ولكن ستحتاج فقط مُحاكي أندرويد مثل بلوستاك. في حالة وجود بعض المُشكلات مع تطبيق الـ VPN على الأندرويد، يُمكنك إستعمال VPN على الكمبيوتر ثم مُتابعة الخطوات السابقه.

هذه كانت هي الطريقة التي يُمكنك من خلالها الوصول إلى متجر جوجل بلاي الأمريكي حيث قُمنا بالإجابه على سؤالك حول كيفيه عمل حساب امريكي في الولايات المتحدة من أي مكان في العالم. وهذا للأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى التطبيقات والمُحتوى الخاص بالولايات المُتحدة.

وإذا كانت توجد أي طرق أخرى مُختلفة ، فجميعها دائما يحتاج إلى إستخدام VPN لجعلك تبدو كما لو كُنت موجود في الولايات المُتحدة ، ولذلك ما عليك سوى تحميل الـ VPN والبدء في إستعماله وسترى جوجل بلاي الامريكي كما يُمكنك شراء التطبيقات المدفوعة بإستخدام بطاقات الهدايا التي يتم إضافتها إلى محفظتك في جوجل.

نتمنى أن نكون قد قدمنا تدوينه مُفيده والتي كانت بعنوان “كيفيه عمل حساب امريكي على سوق بلاي وفتح المتجر الأمريكي. وإذا أعجبك عملنا ، فلا تنس مُشاركة هذه التدوينه مع أصدقائك ومُشاركة أفكارك معنا في التعليقات!


شارك برأيك حول “ كيفيه عمل حساب امريكي على سوق بلاي وفتح المتجر الأمريكي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock