اندرويد

كيفية حظر جهات الاتصال (الغير مرغوب فيها) للأندرويد 2021

كيفية حظر جهات الاتصال شئ مهم. قد يزعج كل واحد منا المكالمات غير المرغوب فيها مثل تلك التي تجريها وكالات التسويق عبر الهاتف أو المحتالين. لحسن الحظ ، يمكننا دائمًا حظر أي رقم من الاتصال بأجهزتنا. تقدم بعض هواتف Android وظيفة الحظر كميزة مضمنة ، لكن الكثير منها لا يفعل ذلك. ومع ذلك ، من الرائع معرفة أن العديد من تطبيقات كيفية حظر جهات الاتصال التابعة لجهات خارجية يمكنها حماية رقمك من المكالمات غير المرغوب فيها وتساعدك أيضًا على التعرف على الأرقام غير المعروفة. لذلك ، اخترنا قائمة تضم ثمانية من أفضل تطبيقات كيفية حظر جهات الاتصال لنظام Android والتي تعتبر فعالة وجديرة بالثقة.

قائمة لأفضل 8 تطبيقات Android Call Blocker لعام 2020 | كيفية حظر جهات الاتصال غير المرغوب فيها

هذه القائمة ليست مرتبة حسب الأفضلية. يمكنك اختيار أي واحد تجده أفضل.

1. قائمة الاتصال السوداء – حظر المكالمات

Call Blacklist هو تطبيق قوي لمعرفة كيفية حظر جهات الاتصال Android يعمل كمانع للمكالمات غير المرغوب فيها وحظر الرسائل القصيرة. يمكنك حظر المكالمات والرسائل من أي أرقام محددة أو خاصة أو مخفية ، أو أي رقم آخر لم تقم بتخزينه في جهات الاتصال الخاصة بك. يسمح لك بإنشاء قائمة سوداء وقائمة بيضاء من داخل التطبيق. علاوة على ذلك ، يمكن التحكم في التطبيق بكلمة مرور ، ويمكنك أيضًا تحديد موعد محدد لحظر المكالمات والرسائل. يمكنك تشغيل / إيقاف القائمة السوداء كما يحلو لك.التطبيق مجاني وخفيف الوزن. إنه مدعوم بالإعلانات ويحتوي على بعض عمليات الشراء داخل التطبيق.

كيفية حظر جهات الاتصال (الغير مرغوب فيها) للأندرويد 2021 1
كيفية-حظر-جهات-الاتصال-للاندرويد-1

2. Hiya- معرف المتصل وحظره

Hiya هو مانع مكالمات مفيد آخر لنظام كيفية حظر جهات الاتصال لاجهزه Android. بالإضافة إلى حظر المكالمات أو الرسائل وإدراج الأرقام في القائمة السوداء ، فإنه يتضمن ميزات مثل البحث العكسي عن رقم الهاتف وحماية أمان معرف المتصل. يُجري التطبيق بحثًا عكسيًا عبر الهاتف على رقم غير معروف لمعرفة ما إذا كان احتياليًا أو متصلًا شرعيًا. يمكنك تمكين التنبيهات التلقائية لتحذيرك إذا كانت المكالمة الواردة غير مرغوب فيها. يمكنه التعرف على المتصلين والمراسلين غير المعروفين. كما يمكنك من إجراء مكالمات من داخل التطبيق. التطبيق مجاني بدون إعلانات.

كيفية حظر جهات الاتصال (الغير مرغوب فيها) للأندرويد 2021 2
كيفية-حظر-جهات-الاتصال-للاندرويد-2

3. السيد رقم- حظر المكالمات والبريد المزعج

يعد Mr. Number أحد أفضل أدوات حظر المكالمات غير المرغوب فيها لنظام Android وهو مجاني بدون إعلانات. يسمح لك بحظر المكالمات غير المرغوب فيها وكذلك تحديد المكالمات والرسائل العشوائية وإيقافها. يمكنك تحديد الأرقام من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو إدخالها يدويًا. حتى أنه يسمح لك بحظر أي رمز منطقة محدد أو أي أرقام دولية. يمكنك أيضًا اختيار حظر جميع الأرقام الأخرى باستثناء تلك الموجودة في دليلك. التطبيق سهل التكوين ويوفر حماية كاملة.

كيفية حظر جهات الاتصال (الغير مرغوب فيها) للأندرويد 2021 3
كيفية-حظر-جهات-الاتصال-للاندرويد-3

4. هل يجب أن أجيب؟

هل يجب أن أجيب يوفر لك المعلومات الدقيقة الضرورية أثناء تلقي مكالمة واردة. يتم تقسيم المسوقين عبر الهاتف والمحتالين والمكالمات الأخرى غير المرغوب فيها إلى فئات وتقييمات مخصصة. يعرض التطبيق تصنيف رقم الهاتف عندما تتلقى مكالمة من رقم غير معروف. يمكنك أيضًا حظر أرقام محددة ، أو حتى اختيار حظر جميع المكالمات الواردة من أرقام غير موجودة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يسمح لك بتحديد المعلومات التي ترسلها إلى قاعدة البيانات. لا يقوم بتحميل جهات الاتصال الخاصة بك ويعمل أيضًا في وضع عدم الاتصال مما يجعله أحد أفضل أدوات حظر المكالمات لنظام Android. تطبيق حظر المكالمات مجاني بدون إعلانات.

كيفية حظر جهات الاتصال (الغير مرغوب فيها) للأندرويد 2021 4
كيفية-حظر-جهات-الاتصال-للاندرويد-4

5. Truecaller

Truecaller هو تطبيق ممتاز يثق به ملايين المستخدمين. هل تتساءل عن كيفية حظر جهات الاتصال على Android؟ حسنًا ، إنه يفعل الكثير من خلال تمكينك من تحديد المكالمات الواردة غير المألوفة وحظر الأرقام أو الرسائل غير المرغوب فيها. يمكنك رؤية أسماء الأرقام المجهولة ضمن علامة التبويب “المحفوظات” وتصفيتها ومعرفة المزيد عن كل رقم. أيضًا ، يسمح لك بعمل نسخة احتياطية من السجل وجهات الاتصال وقائمة الحظر على Google Drive. يوجد خيار لحظر جميع مرسلي البريد العشوائي الموجودين في قاعدة بيانات Truecaller. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وسهلة التشغيل. تعد تطبيقات Truecaller بلا شك واحدة من أفضل أدوات حظر المكالمات المجانية التي تأتي مجانًا مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

كيفية حظر جهات الاتصال (الغير مرغوب فيها) للأندرويد 2021 5
كيفية-حظر-جهات-الاتصال-للاندرويد-5

6. Call Control

Call blocker هو تطبيق خفيف الوزن وفعال لمعرفة كيفية حظر جهات الاتصال على Android يساعدك على تجنب المكالمات الروبوتية المزعجة والمسوقين عبر الهاتف والبريد العشوائي. يمكنك أيضًا إعداد جداول “عدم الإزعاج” التي لن تتلقى خلالها مكالمات أو رسائل نصية. كما أنه يدعم ميزة Dialer و CallerID المتقدمة لإعلامك بمن هو المتصل. أفضل جزء هو أن التحكم في المكالمات يساعدك أيضًا في حظر الرسائل النصية من أشخاص مجهولين أو مسوقين عبر الهاتف للحصول على صندوق وارد خالٍ من الفوضى.إنه مجاني ويتضمن إعلانات.

كيفية حظر جهات الاتصال (الغير مرغوب فيها) للأندرويد 2021 6
كيفية-حظر-جهات-الاتصال-للاندرويد-6

6. Call Blocker Free- القائمة السوداء

يعد Call Blocker free أحد أفضل تطبيقات كيفية حظر جهات الاتصال المجانية لنظام Android الذي يحظر المكالمات غير المرغوب فيها والبريد العشوائي. يمكنك الاحتفاظ بقائمة سوداء بالإضافة إلى قائمة بيضاء لجهات الاتصال الخاصة بك. لن تتمكن الأرقام المحظورة بعد الآن من إرسال رسائل أو إجراء مكالمات إلى هاتفك. علاوة على ذلك ، يمكنك تكوين التطبيق لإعلامك بمكالمة محظورة واردة وأيضًا تمكين خيار “تذكير المكالمات” لمساعدتك في تحديد الأرقام غير المعروفة. التطبيق مجاني ومدعوم بإعلانات.

كيفية حظر جهات الاتصال (الغير مرغوب فيها) للأندرويد 2021 7
كيفية-حظر-جهات-الاتصال-للاندرويد-7

8. Whoscall – معرف المتصل وحظره

يعد Whoscall أيضًا أحد أفضل أدوات كيفية حظر جهات الاتصال لنظام التشغيل Android والذي سيحدد المتصلين غير المرغوب فيهم أو المكالمات الآلية أو مكالمات المسوقين عبر الهاتف ويسمح لك بحظرهم تلقائيًا ليوفر عليك مشكلة حضور المكالمات غير الضرورية. يحتوي على ميزة معرف المتصل وأفضل جزء هو أن يحصل المستخدمون على بطاقة Whoscall لتخصيص معرفهم الخاص.التطبيق خفيف الوزن ومجاني ويحتوي على إعلانات.

كيفية حظر جهات الاتصال للاندرويد
كيفية-حظر-جهات-الاتصال-للاندرويد-8

كيفية حظر المكالمات على هواتف Samsung

من المحتمل أن يكون لدى الكثير منكم هاتف Samsung ، لذلك قد تتساءل عن كيفية حظر رقم هاتف. سامسونج هي أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم بعد كل شيء. هل تحاول التخلص من هؤلاء المتصلين المزعجين؟ دعنا نوضح لك كيف.

  • افتح تطبيق الهاتف.
  • حدد الرقم الذي تريد حظره واضغط على “المزيد” (الموجود في الزاوية العلوية اليمنى).
  • حدد “إضافة إلى قائمة الرفض التلقائي”.
  • لإزالة أو إجراء المزيد من التعديلات ، انتقل إلى الإعدادات – إعدادات الاتصال – جميع المكالمات – الرفض التلقائي.

كيفية حظر المكالمات على هواتف LG

سنوضح لك الآن كيفية حظر جهات الاتصال إذا كنت تمتلك هاتف LG. تشبه العملية إلى حد كبير العلامات التجارية للهواتف الأخرى في هذه القائمة ، ولكن هناك اختلافات طفيفة.

  • افتح تطبيق الهاتف.
  • اضغط على أيقونة ثلاثية النقاط (الزاوية العلوية اليمنى).
  • حدد “إعدادات الاتصال”.
  • حدد “رفض المكالمات”.
  • اضغط على زر “+” وأضف الأرقام التي تريد حظرها.

كيفية حظر المكالمات على هواتف HTC

كيفية حظر جهات الاتصال على أجهزة HTC يعد أمرًا بسيطًا للغاية: تستغرق العملية بضع ثوانٍ فقط. هيريس كيفية القيام بذلك:

  • افتح تطبيق الهاتف.
  • اضغط مع الاستمرار على رقم الهاتف.
  • حدد “حظر الاتصال”.
  • حدد “موافق”.
  • يمكنك إزالتها من القائمة المحظورة في تطبيق People.

كيفية حظر المكالمات على هواتف Huawei و Honor

قد لا تكون Huawei اسمًا كبيرًا في الولايات المتحدة ، لكنها لا تزال ثاني أكبر شركة لتصنيع الهواتف في العالم. إنها تحقق أداءً رائعًا في العديد من الأسواق الآسيوية وكذلك في أوروبا. يعد حظر المكالمات على هواتف Huawei و Honor سريعًا وسهلاً ، حيث لا يتطلب سوى بضع نقرات.

  • افتح تطبيق Dialer.
  • انقر مع الاستمرار فوق الرقم الذي تريد حظره.
  • انقر على “حظر جهة الاتصال” وبذلك تكون قد انتهيت.

إذا كان هاتفك الذي يعمل بنظام Android لا يحتوي على ميزة مدمجة لحظر المكالمات أو إذا كانت متوفرة ولكنك تجدها غير موجودة ، فقد تتساءل عن كيفية حظر رقم هاتف باستخدام طريقة أخرى. لحسن الحظ ، يمكنك اختيار واحد من العديد من تطبيقات الطرف الثالث لحظر المكالمات على متجر Google Play. وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى Mr. Number و Call Blocker و Calls Blacklist.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock