رقم وهمي

فتح خط امريكا 2022 عبر أرقام وهميه تعرف بكل سهولة

فتح خط امريكا 2022 . من المعروف أن مُفتاح رقم أي دوله يبدأ برقم مُحدد يُميز أرقام هذه الدوله عن غيرها حيث أن مفتاح أمريكا هو +1 وهو يتم إضافته في بدايه رقم الهاتف لفتح خط امريكا. عند إجراء مُكالمه هاتفيه دوليه إلى رقم أمريكي فإن تكاليف المُكالمه ستكون عاليه نسبياً لذلك تابع معي هذا المقال لأننا سنذكر 3 خدمات لتوفير أرقام وهميه مع فتح خط امريكا.

ما هو رقم الهاتف الوهمي؟

قد يكون المقصود بـ”فتح خط امريكا” هو إنشاء رقم وهمي في أمريكا لذلك أنشئنا هذه المقاله. أرقام الهواتف الافتراضية أو الوهميه هي أرقام هواتف لا ترتبط بشريحه مُعينة كما بالطريقة التقليديه التي يتم بها تحديد أرقام الهواتف الأرضية والمحمولة.

يقوم مُزوي خدمه الرقم الوهمي بتعيين للعملاء أو السماح لهم بتحديد رقم لهم أثناء إعداد الحساب. بعد ذلك ، يختار المُستخدمون رقم هاتف مُحدد لإداره رقم الهاتف الوهمي من خلاله .

قد يهمك ايضا: 3 طرق مبتكره للحصول على رقم جوال امريكي تعرف عليهم الآن

كيف تعمل أرقام الهاتف الوهميه؟

فتح خط امريكا
كيف تعمل ارقام الهاتف الوهميه

تعمل أرقام الهواتف الإفتراضية عن طريق ربط رقم هاتف تحصل عليه من أحد المواقع أو التطبيقات أو مُزود أرقام إفتراضية مع خط أرضي أو رقم جوال حالي.

ثم يتم توجيه المُكالمات التي يتم إجراؤها على هذا الرقم الوهمي إلى الرقم الحقيقي وكل ذلك دون المرور عبر شركات الإتصالات. يتم توجيه المُكالمات الصادرة أيضاً من خلال موفر رقم الهاتف الوهمي ، مما يُتيح للمستخدمين الحصول على رقم هاتف شخصي أو تجاري على جوال واحد. هذا تبسيط لفكره الأرقام الوهميه وطريقه عملها.

لماذا الحصول على رقم هاتف وهمي؟

خدمة أرقام الهواتف الوهميه مُتعددة الأغراض. فهي تسمح لأصحاب الأعمال الحرة ، ورجال الأعمال المُنفردين ، والمستشارين بإعطائهم رقم هاتف وهمي لإستخدامه في العمل حيث يتم إعاده توجيهه بشكل سري إلى هواتفهم الشخصية. كما أنها تسمح لأي شخص بإجراء وإستقبال المُكالمات على هواتفهم الشخصية دون الكشف عن رقمهم الخاص.

وأخيراً ، نظرا لأن أصحاب الأعمال يُمكنهم إختيار رمز المنطقة الخاص بهم وبأرقامهم، فيُمكن إعطاء الشركات مظهر محلي بغض النظر عن مكان وجودهم.

قد يهمك ايضاً: أفضل 4 طرق للبحث عن رقم جوال عبر الإنترنت بسهوله

مُلاحظه: مُعظم الخدمات التاليه تحتوي على فترات تجريبيه من 7 ايام إلى 15 يوم وهذه الفتره هي التي سنعتمد عليها لإستخدام الخدمه بالمجان وذلك في حاله لم ترغب في الدفع مُقابل الخدمه.

أفضل 3 خدمات لأرقام الهواتف الوهميه وفتح خط امريكا

تُعد أرقام الهواتف الوهميه مُهمة لفصل المكالمات الشخصيه عن العمل ، وهي تأتي مع ميزات مثل الفاكس والبريد الصوتي مع ميزات كثيره تُساعد رجال الأعمال المنفردين وأصحاب الشركات الصغيرة وأصحاب الأعمال في إجراء مُكالماتهم بشكل إحترافي.

مُزود رقم الهاتف الوهميأفضل لــ
Grasshopper(هذا هو الأفضل بشكل عام) ويمكن إستخدامه للشركات الصغيرة التي ترغب في مزيج جيد من الميزات والاسعار.
Phone.comأصحاب الأعمال والمستشارين والمستقلين الذين يريدون الحصول على رقم وهمي وفتح خط امريكا
8X8للأشخاص والشركات التي تحتاج إلى رقم وهمي للمكالمات الدولية المجانية لانه متوفر لـ 47 دولة

1 فتح خط امريكا Phone.com

فتح خط امريكا
خدمه phone.com

يُصنف Phone.com كأفضل مُزود لأرقام الهواتف الإفتراضيه ، ويشمل ميزه الرد التلقائي ، والبريد الصوتي ، واختيار خطط الاتصال بأسعار معقولة وغير محدودة والتي تبدأ من 12.99 دولار في الشهر. نتيجة لذلك ، يُعد هذا الأمر رائعاً لأصحاب الأعمال الحُرة الذين يرغبون في الحصول على رقم هاتف وهمي قابل للتخصيص أو أي شخص يُريد فتح رقم امريكي.

الأسعار مع فون دوت كوم – Phone.com

يتراوح سعر خدمات “Phone.com” ما بين 29.99 دولار إلى 59.99 دولار لكل مُستخدم مع ميزه إتصال غير محدوده ، وتختلف الأسعار إعتماداً على عدد المستخدمين والميزات التي تختارها.

يوجد ثلاثه خطط لأسعار الخدمه على Phone.com وهي:

  • الخطه BASE تكون : 12.99 دولار كل شهر مع 300 دقيقة مُكالمات.
  • الخطه PLUS تكون : 19.99 دولار شهرياًً مع 500 دقيقة مُكالمات.
  • الخطه Pro تكون : 39.99 دولار شهري لكُل 1000 دقيقة إتصال.

اقرا ايضا: الحصول على رقم هاتف امريكي مواقع وتطبيقات لم يتحدث عنها أحد

ميزات Phone.com

يوفر”Phone.com” رقم هاتف وهمي مع إمكانيه فتح خط امريكا بشكل تلقائي حيث يكون قابل للتخصيص ، مع بعض الميزات الغير محدودة مثل دليل الهاتف حسب الاسم ، والبريد الصوتي الموجهه إلى البريد الإلكتروني ، والفاكس ، والرسائل النصية. بالإضافة إلى رقم جوال وهمي مُخصص ، يُقدم Phone.com لأصحاب المشاريع الصغيرة وأصحاب الأعمال الصغيرة العديد من الأدوات التي توفرها شركات الإتصالات التقليدية. يحتوي “Phone.com” على الميزات التاليه:

الرد الآلي 

يوفر الرد التلقائي على Phone.com للمُتصلين الكثير من المعلومات مع وجود خيارات لتوجيه المُكالمات ، يُمكن تخصيص هذه الميزة عن طريق تحديد رسائل مُخصصة للمُتصلين أو موسيقى.

إدارة المُكالمات

تشتمل أدوات إدارة المكالمات في “Phone.com” على حظر المُكالمات ونقل المُكالمات وإعادة توجيهها ، يُقدم Phone.com أيضاً ميزة فحص المُكالمات والتي تقوم بمطالبه المُتصل بذكر إسمه، وذلك لمُساعدة المستخدمين على تحديد ما إذا كان سيتم إجراء المكالمة أو توجيهها إلى البريد الصوتي.

طريقه إعداد وإستخدام Phone.com 

يوفر “Phone.com” نظاماً أساسيًا للخدمة الذاتية ، لذا بمجرد إكتمال الاشتراك في الخدمه ، يُصبح نظام الأرقام الوهميه جاهزا للإستخدام. يتم تفعيل مُعظم الميزات من خلال بضع نقرات بسيطة.

كما يُمكنك الوصول بسهولة إلى خدمه العملاء من خلال الدردشة المُباشرة أو الهاتف أو البريد الإلكتروني. إن Phone.com لا يوفر دعماً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. أيضًا  ، هُناك رسوم إضافية لبعض الميزات ، في حين أن خدمات اُخرى كـ 8 × 8 يقومون بتوفير هذه الميزه دون أي تكلفة إضافية ، وهذا فيديو يوضح طريقه إستخدام الموقع.

اقرا ايضا: افضل موقع رقم وهمي صيني لاستقبال الرسائل ” افضل 6 مواقع

2- رقم فتح خط امريكا 8 × 8

فتح خط امريكا
8X8

8 × 8 هو مُزود رقم هاتف وهمي وهو أفضل خدمه للمُكالمات الدوليه حيث يُمكن فتح خط امريكا عن طريق المُكالمات المجانية الغير محدودة إلى أكثر من 47 دولة حول العالم. كما يتميز أيضاً بمكالمات هاتفيه محليه غير محدوده وعقد مؤتمرات عبر الهاتف وذلك مع بعض الأيام التجريبيه والتي تبدأ الأسعار بعدها من 28 دولار لكل مستخدم شهرياً. “8 × 8 ” هو خيار رائع للأفراد والشركات التي لديها عُملاء من جميع أنحاء العالم  ، أو الشركات التي ترغب في التوسع على المُستوى الدولي.

الأسعار في 8 × 8 

“8 × 8” تُقدم ثلاث خطط تشمل جميعها المُكالمات الدوليه. تبلغ تكلفة المُكالمات 28 دولار شهريا لتوفير رقم هاتف وهمي والإتصال بـ 14 دولة حول العالم. ويوجد خطه اُخرى بتكلفه 38 دولار مع نطاق اتصال من 32 دولة ، 60 دولار للمُكالمات إلى 47 دولة.

أهم ميزات 8 × 8 

 خطه X2خطه X3خطه X5
السعر28 دولار / مستخدم شهرياً38 دولار / مُستخدم60 دولار / مستخدم
عدد الدول المسموح بالإتصال14 دولة32 دولة47 دولة
مساحه تخزين الرسائل1GB5GB10GB
مُكالمات الصوت والمؤتمرات 
فاكس غير محدود
رسائل SMS
رقم هاتف
البريد الصوتي
دعم كامل
تقارير وتحليلات مُتقدمة——-——-

تتميز الخطة الأولى بمُكالمات غير محدودة إلى 14 دولة ، مع إمكانيه عقد مؤتمرات صوتية ومرئية لأكثر من 100 شخص ، وسعة تخزين 1 جيجابايت ، والبريد الصوتي. كما تحتوي على رسائل نصيه وفاكس غير محدود ، كل ذلك مُقابل 28 دولار.

تعمل الخطه الثانيه على إضافة ميزه تسجيل المُكالمات ،مع مساحة تخزين تبلغ 5 جيجابايت ، ومكالمات دولية غير محدودة إلى 32 دولة حول العالم مُقابل 38 دولار لكل مُستخدم.

تابع ايضا: كيفيه الحصول على رقم امريكي لتفعيل الفايبر 2020

تُضيف الخطه الثالثه على هذه الميزات سعة تخزين أكبر قليلا ، وتبلغ 10 جيجابايت مع مُكالمات دولية غير محدودة إلى 47 دولة مُقابل 60 دولار في الشهر.كما أنه يتميز بتقارير لتحليل جودة المُكالمات حتى تتمكن الشركات من مُراقبة المكالمات.

إعداد وإستخدام 8 × 8

إعداد حساب على “8 × 8” يكون سريع وسهل. لا يتطلب أي مُعدات أو أجهزة خاصة ، ويتم التحكم في النظام بأكمله من خلال موقع إلكتروني حيث يُمكن الوصول إليه من أي متصفح. إن خدمه دعم العُملاء الخاصه بهم تشمل على شرح مُفصل للخدمه، مع وجود دردشة حية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، وخدمة التذاكر عبر الإنترنت ، والدعم الفني عبر الهاتف.

فإذا كُنت بحاجة إلى مُساعدة في إعداد وإستخدام هذه الخدمه سواء الإستخدام الشخصي أو للشركات ، فيمُكنك الإطلاع على الفيديو التالي.

يجب على الشركات التي ترغب في الحصول على رقم هاتف للمُكالمات الدولية إلى 52 دولة والمكالمات المحلية غير المحدودة الإطلاع على هذه الخدمه . يُمكنك الإتصل برقم الشركة المجاني للحصول على المزيد من المعلومات عن عروض الأسعار.

>3 خدمه عبرموقع Grasshopper

فتح خط امريكا
Grasshopper

Grasshopper” هو خدمة لتوفير رقم هاتف وهمي مع فتح خط امريكا .توفر هذه الخدمه المُميزات الرئيسية في الهاتف دون الحاجه إلى أي مُعدات لتثبيتها على جهازك الشخصي.

تابع أيضا:  5 تطبيقات رائعه في الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات

تبدأ الأسعار من 29 دولار فقط مع وجود مجموعة قوية من الميزات مثل الإتصال غير المحدود وإعادة توجيه المُكالمات. وهذه هي أفضل خدمة لأصحاب الأعمال الصغيرة أو الموظفين عن بُعد والذين يحتاجون إلى رقم أعمال بأسعار قليله.

الأسعار على “Grasshopper

يُقدم “Grasshopper” ثلاثه خطط بأسعار تنافسية: فتوجد خطه مُقابل 29 دولار في الشهر ، واُخرى مُقابل 49 دولار في الشهر ، والشركات الصغيرة مُقابل 89 دولار. توفر الخطط الثلاثه جميع ميزات نظام الهاتف الحقيقي ، مثل الرد التلقائي والدقائق الغير المحدودة والبريد الصوتي وإعادة توجيه المُكالمات.

تحتوي كل خطة على أرقام الهواتف والميزات الأساسيه حيث:

  • خطة فردية: تكون رقم هاتف واحد مع ثلاثه ميزات مقابل 29 دولار شهرياً.
  • خطة الشُركاء: ثلاثة أرقام مع ستة ميزات بمبلغ 49 دولار.
  • خطة الشركات الصغيرة: خمسة أرقام وميزات غير محدودة مُقابل 89 دولار في الشهر.

ميزات “Grasshopper

يحتوي “Grasshopper” على عدد من الميزات التي توفر لمُنظمى الأعمال والموظفين عن بُعد الأدوات نفسها التي توفرها العديد من شركات الهواتف التقليدية مثل توجيه المُكالمات والبريد الصوتي والفاكس. كما أنه يحتوي على وظيفة الرد التلقائي القابلة للتخصيص والموسيقى المُخصصه للإنتظار مع دليل هاتف حسب الاسم ، والبريد الصوتي والرسائل النصية.

تشمل ميزات “Grasshopper” ما يلي:

الرد الآلي

يقوم الرد التلقائي لهذه الخدمه بالرد على المُكالمات الواردة ، ثم توجيهها إلى الموظف أو القسم الذي يحاول العميل الوصول إليه. يُمكن للمُستخدمين توجيه المُكالمات إلى أي رقم هاتف ، بما في ذلك الهواتف المحمولة أو الهواتف الأرضية أو أي هاتف آخر.

التحكم بالمُكالمات وإدارتها.

تشتمل أدوات إدارة المكالمات في “Grasshopper” على إعادة توجيه المُكالمات ونقل المُكالمات وحظرها والتحكم في عدد المُكالمات التي يُمكن الرد عليها خلال ساعات العمل. كما تُتيح لك ميزة فحص المُكالمات لسماع إسم المُتصل أو رقم المتصل قبل إتخاذ قرار بشأن ما إذا كُنت ستقوم بالرد على المكالمة أم ستقوم بتحويلها للبريد الصوتي، وهو أمر مفيد في حالة إجراء مكالمات شخصية وتُجارية على نفس الهاتف.

إعداد وإستخدام”Grasshopper”

تابع ايضا: كيف اطلع رقم شخص من الإنترنت أو شركه من جوجل 2020

لا يتطلب “Grasshopper” أي معُدات اُخرى غير هاتفك وهو سهل الإستخدام للغاية. واجهة المُستخدم نظيفة ومنظمه. عملية الإعداد سهلة الاستخدام حيث يتم وصف كل خطوة بسهولة. يُمكنك الحصول على رقم افتراضي محلي أو رقم مجاني وفتح خط امريكا مع إستخدام ميزه توجيه المُكالمات.

يجب على الشركات التي ترغب في الحصول على رقم هاتف وهمي يسهل على العملاء تذكره أن تُفكر في أحد الخدمات الثلاثه السابقه فإن Grasshopper يوفر للشركات الناشئة والصغيرة مُكالمات غير محدودة في حين انها لا تحتاج إلى أجهزه إضافية. والأفضل من ذلك ، تُقدم الشركة نُسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام دون الحاجة إلى إدخال أي بيانات للدفع.

شاركنا برأيك في التعليقات حول “3 خدمات لتوفير أرقام وهميه مع فتح خط امريكا تعرف عليها الآن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock