آي فون

عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للايفون بكل سهولة

عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للايفون مهم جدا لان النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال يجعل مستخدم الهاتف خاليًا من القلق حيث لا يزال هناك خطر أقل لفقدان جهات الاتصال. في حالة iPhone ، يمتلك مستخدم الجهازعدة طرق لكي يستطيع عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للآيفون. إحدى الطرق الرائعة هي إجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال على iCloud.

ربما تكون قلقًا بشأن كيفية عمل نسخة احتياطية من جهات اتصال iPhone على iCloud. في هذه المقالة ، ستتعرف على كيفية عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال على iCloud. يمكنك الاعتماد على محتوى هذه المقالة لكي تستطيع عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للآيفون على iCloud.

عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للايفون
عمل-نسخة-احتياطي- لجهات-الاتصال-للآيفون١

عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للآيفون إلى iCloud

فيما يلي التعليمات خطوة بخطوة حول كيفية عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للآيفون على icloud باستخدام لقطات الشاشة.

ضبط التطبيق

تتم المرحلة الأولى من عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للآيفون على iCloud بالانتقال إلى إعداد وظيفة التطبيق لجهاز iPhone الخاص بك. في قائمة الإعداد ، اختر خيار iCloud للنسخ الاحتياطي في الاعتبار. هناك سترى الصفحة الأولى من iCloud حيث سيتعين عليك تسجيل الدخول.

عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للايفون بكل سهولة 1
عمل-نسخة-احتياطي- لجهات-الاتصال-للآيفون٢

تسجيل الدخول

تتم المرحلة الثانية من عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للآيفون عن طريق تسجيل الدخول. إذا كان لديك معرف Apple بالفعل ، فضعه في مربعات تسجيل الدخول. بهذه الطريقة ، ستتمكن من الدخول في وظيفة التحرير في iCloud. إذا لم يكن لديك معرف Apple ، فما عليك سوى إنشاء معرف باستخدام خيار التسجيل.

تبديل جهات الاتصال قيد التشغيل

تتم المرحلة الثالثة من عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للآيفونعن طريق ان تقم بتبديل جهات الاتصال ، يمكنك بدء نسخ جهات اتصال iPhone احتياطيًا إلى iCloud. بعد تنشيط النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال ، سترى أيقونة خضراء على الجانب الأيمن من قائمة جهات الاتصال.

عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للايفون بكل سهولة 2
عمل-نسخة-احتياطي- لجهات-الاتصال-للآيفون٣

كيفية عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للآيفون من نسخة iCloud الاحتياطية

إذا بدأت في إعداد جهاز iOs واحد جديد أو كنت تنوي استرداد المعلومات المتاحة ، فإن النسخ الاحتياطي على iCloud لديه القدرة على تسهيل ذلك. كيف يسترد iCloud backup المعلومات التي تحتاجها؟ ما عليك سوى اتباع هذه النصائح عند استخدام جهاز iOS.

قم باستعادة نسخة iCloud الاحتياطية إلى iPhone جديد

  • إإذا لم يكن الإصدار الحالي من iOS الخاص بك محدثًا ، فيمكنك تحديثه باتباعه.
  • الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.
عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للايفون بكل سهولة 3
عمل-نسخة-احتياطي- لجهات-الاتصال-للآيفون٤

إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من iOS ، فهو مزود بإرشادات على الشاشة فيما يتعلق بالتنزيل والتثبيت والتي يمكن اتباعها. يجب أن تكون واضحًا تمامًا في امتلاك نسخة احتياطية حديثة حيث سيتم استعادة البيانات. سيكون تسلسل الأوامر لجهاز iOS 8 و iOS 9 الخاص بك كما يلي:

ابحث عن الإعدادات ، ثم انتقل إلى iCloud> التخزين> إدارة التخزين انقر الآن على مطابقة الجهاز ، مع النسخ الاحتياطية للبحث عن حجم وتاريخ آخر نسخة احتياطية. سيكون تسلسل الأوامر لجهاز iOS 7 الخاص بك كما يلي: ابحث عن الإعدادات> iCloud> التخزين والنسخ الاحتياطي> إدارة التخزين

كيفية تعيين جهاز جديد بمساعدة النسخ الاحتياطي على iCloud.

  • ققم بتشغيل جهاز iOS أولاً. باستخدام مساعد الإعداد ، اتبع هذه الخطوات :
  • قم بإعداد جهازك> انتقل إلى النسخ الاحتياطي للضغط على استعادة> تسجيل الدخول على iCLoud> اختر نسخة احتياطية> تحقق من iCloud للنسخ الاحتياطية المتاحة.

استعادة نسخة iCloud الاحتياطية إلى iPhone / Android

1: قم بتنزيل التطبيق وتشغيله

أول شيء عليك القيام به هو تنزيل التطبيق Win أو إصدار Mac حسب حاجتك. ثم قم بتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختر “النسخ الاحتياطي والاستعادة” من لوحة القيادة.

عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للآيفون
عمل-نسخة-احتياطي- لجهات-الاتصال-للآيفون٥

الخطوة الثانية: قم بتوصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك

الآن قم بتوصيل هاتف iPhone أو Android بجهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac عبر كابل USB. انقر فوق “استعادة من نسخة iCloud الاحتياطية”.

الخطوة الثالثة: استعادة iCloud إلى Android / iPhone

يتم عرض جميع ملفات النسخ الاحتياطي. انقر فوق “تنزيل” لاختيار ملف النسخ الاحتياطي.

بمجرد اكتمال التنزيل ، يمكنك رؤية جميع عناصر البيانات في ملف النسخ الاحتياطي على iCloud مدرجًا في النافذة التالية. حدد البيانات التي تريد استعادتها ثم انقر فوق “استعادة إلى الجهاز”.

عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للآيفون عن طريق تصدير جهات الاتصال من iPhone بطرق مختلفة

هناك طرق عديدة لتصدير جهات الاتصال من جهاز iPhone الخاص بك. وفقًا لاحتياجاتك ، قد ترغب في:

الجزء الأول: تصدير جهات الاتصال من iPhone إلى vCard / CSV / HTML

هناك العديد من التطبيقات عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لتصدير جهات اتصال iPhone. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن برنامج نقل موثوق ، فإن نطاق الاختيار يضيق بشكل واضح. نوفر لك هنا أداة نقل بيانات iPhone بالكامل ، EaseUS MobiMover ، لتصدير جهات اتصال iPhone الخاصة بك ، إما إلى جهاز iOS آخر أو إلى الكمبيوتر ، بتنسيق vCard أو CSV أو HTML. مع EaseUS MobiMover ، يمكنك القيام بالأشياء التالية بدون تكلفة:

  • تصدير الملفات من iPhone / iPad إلى الكمبيوتر
  • استيراد المحتوى من الكمبيوتر إلى iPhone / iPad
  • مزامنة البيانات من جهاز iOS إلى آخر
  • إدارة ملفات iDevice من الكمبيوتر
  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب إلى الكمبيوتر أو iPhone / iPad باستخدام عنوان URL

بالإضافة إلى جهات الاتصال ، يدعم MobiMover أيضًا أنواع الملفات الأخرى ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى ونغمات الرنين والرسائل والمذكرات الصوتية والكتب والمزيد. وبالتالي ، لا يمكنك فقط تصدير جهات الاتصال من iPhone إلى iPhone أو من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac ، ولكن يمكنك أيضًا القيام بالعديد من الأشياء الأخرى مثل نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone أو حذف جميع جهات الاتصال على iPhone من جهاز الكمبيوتر.الآن ، اتبع الخطوات أدناه لتصدير جهات الاتصال من iPhone إلى جهاز كمبيوتر. (سيتم حفظ جهات الاتصال كملف HTML بشكل افتراضي. إذا كنت تريد تصدير جهات الاتصال من iPhone إلى ملف vCard أو CSV ، فانتقل إلى الإعدادات لتغيير خيار التصدير).

الخطوة الأولي:

قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك (Mac أو الكمبيوتر الشخصي) وانقر فوق “Trust” في النافذة المنبثقة على iPhone لتثق بهذا الكمبيوتر. قم بتشغيل EaseUS MobiMover وانقر فوق “إدارة المحتوى”> “جهات الاتصال”.

الخطوة الثانية:

عند نقل الملفات من iDevice إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيتم تخزين الملفات على سطح المكتب بشكل افتراضي. إذا كنت ترغب في تعيين مسار مخصص ، انتقل إلى “المزيد”> “الإعداد” واختر موقعًا.

الخطوة الثالثة:

الآن حدد جهات الاتصال التي تريد نسخها واختر “نقل إلى الكمبيوتر”. بعد ذلك ، سيتم نقل جهات الاتصال على الفور. عند الانتهاء ، يمكنك الانتقال إلى المجلد المحدد للتحقق من العناصر. (سيتم حفظ جهات الاتصال ملف HTML على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبالتالي تحتاج إلى فتحه باستخدام متصفح لعرض تفاصيله.)

إذا كنت تستخدم هذه الطريقة ، فيمكن إعادة جهات الاتصال التي تقوم بتصديرها من iPhone إلى جهاز iOS الخاص بك باستخدام نفس البرنامج.

2 : تصدير جهات الاتصال من iPhone إلى vCard / CSV / Excel باستخدام iCloud

يمكنك تصدير جهات الاتصال من iPhone إلى vCard / CSV / Excel لإرسالها إلى أشخاص آخرين أو تصدير جميع جهات الاتصال من iPhone إلى تنسيقات أخرى لإنشاء نسخة احتياطية. ستوضح لك الخطوات أدناه كيفية حفظ جهات الاتصال من iPhone الخاص بك إلى vCard عبر iCloud.

  • الخطوة 1: على جهاز iPhone الخاص بك ، انتقل إلى الإعدادات> [اسمك]> iCloud وقم بالتبديل إلى خيار جهات الاتصال.
  • الخطوة 2: على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، افتح متصفحًا وقم بزيارة iCloud.com.
  • الخطوة 3: أدخل معرف Apple وكلمة المرور كما هو مطلوب واختر جهات الاتصال.
  • الخطوة 4: استخدم Shift أو Ctrl لتحديد العناصر التي تريد تنزيلها. إذا كنت تنوي تصدير جميع جهات الاتصال من جهاز iPhone الخاص بك ، فانقر فوق رمز الترس واختر تحديد الكل.
  • الخطوة 5: ضع علامة على رمز الترس وانقر على تصدير vCard لتصدير جهات الاتصال من iPhone إلى vCard ، والتي سيتم حفظها كملف vcf.

3 : تصدير جهات الاتصال من iPhone إلى Gmail

إذا كنت تستخدم Gmail فيمكنك أيضًا استخدامه لنسخ جهات اتصال iPhone احتياطيًا. تتمثل ميزة Gmail عبر iCloud في أنه حتى إذا انتقلت من iOS إلى Android ، فيمكن أيضًا أخذ تفاصيل الاتصال الخاصة بأصدقائك وأفراد عائلتك. الطريقة الأكثر عملية لتصدير جهات الاتصال من iPhone إلى Gmail هي حفظ جهات اتصال iPhone على vCard أولاً ثم استيراد vCard إلى جهات اتصال Google. طريقة القيام بذلك موضحة أدناه:

  • الخطوة 1: انتقل إلى الجزء 1 لاتباع الخطوات لتصدير جهات الاتصال من iPhone إلى vCard.
  • الخطوة 2: انتقل إلى جهات اتصال Google (https://www.google.com/contacts/) وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.
  • الخطوة 3: اختر استيراد جهات الاتصال على الشريط الجانبي وانقر على اختيار ملف في النافذة المنبثقة.
  • الخطوة 4: ابحث عن جهات الاتصال التي تم تصديرها (.vcf) وحددها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم باستيرادها إلى جهات اتصال Google.
  • من خلال القيام بذلك ، يمكنك تصدير جهات اتصال iPhone الخاصة بك بنجاح.

كان هاذا كل شيء حول عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال للايفون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock