رقم امريكي

رقم جوال امريكي 3 طرق مبتكره للحصول عليه تعرف عليهم الآن

تسمح لك بعض الشركات بالحصول على رقم جوال امريكي عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطه ، حيث قُمنا بتقييم مجموعة متنوعة من مُقدمي خدمات رقم جوال امريكي وأخترنا لك أفضل ثلاثه. حيث قُمنا بعد ذلك بتقييمها بناءً على الخدمات المجانيه التي تُقدمها والسعر والميزات وجوده الخدمات حيث منها ما يتميز بأنه الأفضل بشكل عام.

أفضل مُقدمي خدمات رقم جوال امريكي لعام 2022

مزود رقم جوال امريكيأفضل لــ
Google voiceالأشخاص والشركات الصغيرة التي ترغب في الحصول على رقم جوال امريكي بشكل مجاني مع الميزات الأساسية
Nextivaالأفراد والشركات التي ترغب في الحصول على رقم إفتراضي مع نظام هاتف كامل
Freshcallerالمُنظمات الكُبرى التي ترغب في إنشاء مركز إتصال يحتوي على رقم جوال امريكي

مقال ذات صلة:  كيفيه الحصول على رقم امريكي لتفعيل الفايبر

كيف قُمنا بتقييم مُقدمي خدمات أرقام الهاتف الوهميه

تعمل أرقام الهواتف الوهميه على إبقاء مُكالمات العمل على خطك الأرضي أو هاتفك مُنفصلة عن المُكالمات الشخصية عن طريق السماح لك بإستخدام رقمين جوال على جهاز واحد سواء كان رقم جوال امريكي او غيرها من الأرقام. تحتوي أيضاً بعض الأرقام الوهميه على خدمه البريد الصوتي وتوجيه المُكالمات. لذلك ، قُمنا بتقييم مزودي خدمه رقم جوال امريكي بُناءً على:

  • السعر: قارنا السعر والميزات لكل خدمه مع وجود بعضها مجاني.
  • سهولة الاستخدام: تمت تجربه كل خدمة لمعرفة مدى سهولة إعداد نظامها وكيفيه إستخدامه.
  • إدارة المُكالمات: تم تقييم ميزات إدارة المُكالمات التي يُقدمها كل مُزود ، بما في ذلك فحص مكالمات البريد الصوتي وإعادة توجيه المُكالمه وإمكانية حظر المُكالمات.
  • إمكانيه إدارة أكثر من رقم جوال امريكي: قُمنا بتقييم مدى سهولة فصل مكالمات عملك عن المكالمات الشخصية على خط أرضي أو هاتف واحد.
  • الرد التلقائي: تم تقييم ما إذا كان المُزود يوفر خدمه الرد التلقائي على المُتصلين أم لا.
  • جودة المُكالمة: تمت متابعه أراء العملاء عبر الإنترنت للتعرف على جوده الصوت لكل مُزود.
  • دعم العملاء: قُمنا بتقييم نوع خدمة العملاء التي يُقدمها كل مُزود بما في ذلك الأوقات التي يكونون مُتاحين فيها.

1- جوال امريكي من Google Voice

رقم جوال امريكي
Google Voice

Google Voice” عبارة عن خدمة تُقدم رقم جوال امريكي بشكل مجاني وذلك بدون شراء أي أجهزه مُخصصه ، كما يشمل خدمه إعادة توجيه المُكالمات ،حظر المكالمات ، وإرسال وإستقبال الرسائل النصية من تطبيقات الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. يجب على الصحفيين والشركات الناشئة والأشخاص الذين يُريدون رقم جوال امريكي مجاني مع الميزات الأساسية إلقاء نظرة على هذه الخدمه التي ترعاها جوجل.

قد يهمك ايضا: كيف اطلع رقم شخص من الإنترنت أو شركه من جوجل

أسعار “Google Voice

يُقدم “Google Voice” للأفراد أو المُستقلين أو أي شخص يُريد فصل مُكالمات العمل عن المُكالمات الشخصية رقم جوال امريكي وهو يُعتبر رقم هاتف ثاني للمكالمات الواردة والصادرة وبدون دفع رسوم كل شهر. فجميع المُكالمات إلى الولايات المتحدة وكندا مجانية ، والمُكالمات خارج الولايات المتحدة تبدأ من 1 سنت للدقيقة.

ميزات “Google Voice

Google Voice هي خدمة أرقام وهميه حيث تحتوي على مجموعة صغيرة من الميزات التي تشمل البريد الصوتي وحظر المُكالمات وفحصها ، ولكنه لا يحتوي على ميزات مُهمه مثل إمكانيه إنشاء أكثر من رقم جوال امريكي والرد التلقائي ، مما يجعلها جيدة للذين يحتاجون إلى رقم هاتف امريكي خاص بالعمل فقط. يحتوي”Google Voice” أيضاً على المزايا التالية:

الرد الآلي

لسوء الحظ فإن “Google Voice” ليس لديه مُراقب تلقائي يقوم بتحية المُتصلين وتوجيههم إليك ، ومع ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة فحص المُكالمات حيث يُطالب المُتصلين بذكر أسمائهم قبل أن يرن على هاتفك.

إدارة المُكالمات

تستخدم جوجل معلومات من قوائم جهات الإتصال لإخبارك بمن يتصل بك، وتقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لإدارة المُكالمات الواردة. يُمكنك إختيار سماع إسم الشخص أولا ثم الرد على المُكالمة أو إرسالها إلى البريد الصوتي أو إرسالها إلى البريد الصوتي والاستماع مباشرة للمكالمه من البريد الصوتي، أو توجيه المُكالمة إليك مُباشرةً.

تحويل المُكالمات

على الرغم من أن هذه الميزه غير متوفرة في “Google Voice” إلا أنه يُمكنك توجيه بعض المُكالمات الواردة إلى أرقام هواتف مُختلفة عبر الإعدادات المتقدمة. وإذا كنت بحاجة إلى ميزات اُخرى مُتقدمه، فقد يكون أحد الخدمات التاليه هي حلاً أفضل لاحتياجاتك.

قد يهمك ايضا:  أفضل 5 تطبيقات للتعرف على المُكالمات والبحث عن رقم جوال

كيفيه إعداد “Google Voice

يُعد “Google Voice” من أسهل الخدمات التي تُقدم رقم جوال امريكي والذي من السهل إستخدامه. حيث قُمنا بتوضيح طريقه عمله بالتفصيل جتى حصولك على رقم جوال امريكي. يُمكنك بسهولة ربط هاتفك المحمول أو المنزل أو العمل مع “Google Voice” حيث يُمكنك تلقي المُكالمات والرسائل النصية والرد على الرسائل من الهاتف أو من الكمبيوتر. وستتلقى إشعار بالمُكالمات الفائتة عن طريق رسائل نصية على هاتفك او على بريدك الإلكتروني.

2- رقم هاتف امريكي نيويورك Nextiva

رقم جوال امريكي
nextive

يُصنف “Nextiva” كأفضل خيار لنقل الصوت عبر الإنترنت وتوفير رقم جوال امريكي ، وميزات اُخرى قويه للهواتف التُجاريه. يُعد خياراً رائعاً للشركات الصغيرة ورجال الأعمال الذين يُريدون الحصول على رقم جوال امريكي إفتراضي.

أسعار خدمه “Nextiva

يُقدم “Nextiva” ثلاثه خطط للخدمة وهي: Basic و Pro و Enterprise. تتراوح الأسعار ما بين 20 إلى 30 دولار لكل مُستخدم ، أما المجموعات المُكونة من 100 شخص أو أكثر فيتم الدفع لها بشكل سنوي ،وتتراوح الأسعار المبدئية لخطط الخدمة لرجال الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة ما بين 35 إلى 55 دولار لكُل مُستخدم شهرياً.

قد يهمك ايضاً : جديد:5 تطبيقات للحصول على رقم وهمي لاي دولة – أندرويد وأيفون

ميزات Nextiva

 BasicProEnterprise
السعرمن 20 دولار / المستخدم شهريامن 25 دولار / المستخدم شهريامن 30 دولار / المستخدم شهريا
مكالمات غير محدوده
رقم جوال امريكي مجاني
رقم محلي مجاني
البريد الصوتي
رقم فاكس غير محدود
إرسال رسائل SMS——
تطبيق للجوال——

تحتوي الخطة الأساسية على مُكالمات محلية غير محدودة ، ورقم هاتف محلي مجاني ، ورقم جوال امريكي مجاني ايضاً ، وفاكس غير محدود ، كما تُضيف الخطه الثانيه ميزات الرسائل النصيه وتطبيق الهاتف ، وتضمن الخطه الثانيه مُستوى أعلى من الميزات الخاصه بالمؤسسات مثل توفير أدوات التحليل وإعداد التقارير وتسجيل المُكالمات.

كيفيه إستخدام وإعداد “Nextiva”

إعداد هذه الخدمه أمراً سهل والنظام بشكل عام سهل الإستخدام إلى حد ما. ومع ذلك ، قد تكون الواجهة مُربكة بعض الشيء بالنسبة لأولئك الجُدد الذين يستخدمون الارقام الوهميه لأول مره. على الرغم من أنه من السهل إدارة خيارات تحويل المُكالمات ، إلا أن بعض الإعدادات قد تأخُذ منك بعض الوقت. وهذا فيديو يوضح واجهه الموقع بالتفصيل.

3-موبايل امريكي Freshcaller

رقم جوال امريكي
freshcaller

Freshcaller هو موفر خدمه إتصالات مع خدمه رقم هاتف امريكي مع العديد من الميزات بما في ذلك إمكانيه رؤية قائمة إنتظار المُكالمات وسجل تفاعل العملاء. يتراوح سعر الخدمة ما بين 40 دولار لكل مُستخدم شهرياً. “Freshcaller” مُناسب للشركات وفرق المبيعات التي تُريد إستخدام رقم هاتف في عملهم.

أسعار Freshcaller

تُقدم “Freshcaller” ثلاث خطط منها المجاني ومنها ما يكلف 25 دولار لكل مُستخدم شهرياً  أو 49 دولار لكل مستخدم. تشمل جميع الخطط أسعار المُكالمات التي تبدأ من 16 سنت.

موضوع مُقترح: الحصول على رقم هاتف امريكي مواقع وتطبيقات لم يتحدث عنها أحد

ميزات Freshcaller

 SproutBlossomGarden
السعرمجاني25 دولارًا / مستخدم49 دولار / مستخدم شهرياً
ترحيب بالمُتصل
قوائم إنتظار المُكالمات
تخصيص النغمات
تسجيل المكالمات—–
البريد الصوتي—–
ساعات العمل وتوجيه المكالمات—–
دعوة لمؤتمر عبر الهاتف—–—–
مقاييس الإتصال المُتقدمة—–—–
تقارير مُخصصه—–—–

إستخدام وإعداد Freshcaller

“Freshcaller” من السهل جداً إستخدامه. في الواقع ، تقول الشركة أنه يُمكن للعملاء إنشاء حساب وتشغيله في دقيقتين. كل ما تحتاج إليه هو  إتصال بالإنترنت ومتصفح ويب للوصول إلى أدوات المُستخدم ولوحة تحكم المُشرف ، ومع ذلك سأضع لك فيديو يوضح لك لوحه التحكم.

يجب على الأشخاص أو المُستقلين أو الشركات الصغيره والناشئه والتي تبحث عن مزود لأرقام الهواتف أن تقوم بتجربه ” Freshcaller” لأن به برامج وأدوات رائعه. تُقدم الشركة نُسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوم تشمل ميزات جميع خطط الخدمة حيث يمكنك تجربتها والإستفاده منها ويمكنك زياره “Freshcaller” لمعرفه المزيد.

نوصي بإستخدام “Nextiva” كأفضل مُزود لأرقام الهواتف نظراً لتوفر ميزات غير محدودة ، وفاكس متكامل ، والعديد من إمكانيات التخصيص.


شاركنا برأيك في التعليقات حول “3 طرق مبتكره للحصول على رقم جوال امريكي للشركات والأفراد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock