حساب امريكي

تحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر و إنشاء حساب عليه 2022

تحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر 2022 . هل ترغب في تشغيل ألعاب وتطبيقات الهاتف على جهازك الكمبيوتر؟ أو ربما تُريد لعب أحد ألعابك المُفضله على شاشة الكمبيوتر الكبيرة بدلاً من تكبير شاشه هاتفك؟ لذلك نحن سنُخبرك عن أسهل الطرق لتحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر وإنشاء حساب عليه والبدء في تحميل التطبيقات منه ، لأن كُل ما تحتاجه هو متجر جوجل بلاي.

فعلى عكس الإعتقاد الشائع ، بأن هذا التطبيق مُخصص فقط لهواتف الأندرويد ، فإنه في الواقع ، يُمكنك تشغيل أي تطبيق على جهازك الكمبيوتر وبنفس الطريقة التي تستخدمه بها على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد حتى أنه يُمكنك تحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر ، لأنه في البدايه تمت برمجه هذه التطبيقات بإستخدام الكمبيوتر. دعنا نوضح لك ذلك في الأسطر التاليه.

تنزيل جوجل بلاي الامريكي

تنزيل جوجل بلاي الامريكي
تنزيل جوجل بلاي الامريكي

رغم وجود الكثير من المتاجر المُنافسه لجوجل بلاي مثل ApkPure ، فإنه يُعد من أحد المتاجر المُهمه على هاتفك الأندرويد وخاصه عند النظر من ناحيه التحديثات المُستمره والتكاليف المُنخفضة.

تابع أيضاً: تنزيل برنامج 2ndline للايفون والاندرويد وحل بعض المشاكل

يُمكن لمُستخدمي هواتف الأندرويد تنزيل مُعظم التطبيقات الموجوده على جوجل بلاي بشكل مجاني ، أو على الأقل الإشتراك للحصول على نُسخة تجريبية مجانية، ومع ذلك فهو متوفر فقط على الأندرويد ولكنك معنا ستتمكن من تحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر.

لمحة سريعة عن متجر جوجل بلاي 

يُعتبر تطبيق جوجل بلاي واحداً من أكثر التطبيقات شعبية على هواتف الأندرويد. ونظراً لأنه يأتي مُثبتاً بشكل تلقائي على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ، فإنه يُمكنك الوصول إليه في أي وقت وعلى أي جهاز. فهو يسمح لك بالوصول إلى ملايين التطبيقات والأفلام والأغاني والكتب والألعاب وحتى البرامج التلفزيونية.

في عام 2008 تم إطلاق جوجل بلاي كتطبيق رسمي يحمل إسم “متجر الأندرويد” حيث كان يحتوي على 16000 تطبيق فقط. وفي بدايه عام 2018 ، أصبح يضُم أكثر من 3.8 مليون تطبيق، حيث أن التطبيقات الخاصه بالألعاب والتواصل والتصوير والترفيه هي الأكثر تحميلاً في الوقت الحالي.

شيء رائع آخر في سوق بلاي هو أن المُستخدمين يرون فقط التطبيقات المُتوافقة مع هواتفهم . هذا يُعني أنك لست مُضطراً لقضاء ساعات في محاولة معرفة أي التطبيقات التي سيتم تشغيلها بسهوله على هاتفك.

لماذا سوق بلاي الامريكي؟

مثل أي شيء آخر ، فهذا التطبيق له بعض العيوب أيضاً ، فهو يستخدم أغلب موارد الهاتف كالمُعالج مما يبطئ هاتفك بشكل ملحوظ ، وكلما زاد عدد التطبيقات التي تقوم بتنزيلها على هاتفك ، قلت المساحة التي في هاتفك  مما يُبطئ الهاتف.

تحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر
اندرويد

هُناك مُشكلة أخرى عند إستخدام التطبيق على هاتفك وتتمثل في كميه البيانات التي يستخدمها فهو يحتاج إلى إتصال بالواي فاي وليس بيانات الهاتف، بالإضافة إلى أنه قد لا تتمكن من حظر وصول متجر جوجل بلاي إلى حسابك الشخصي على فيسبوك أو التطبيقات الأخرى التي تُخزن معلوماتك الخاصة مثل أرقام الهواتف والصور.

علاوة على ذلك فإن بعض التطبيقات المُهمه الموجوده على جوجل بلاي قد تكون محظوره في بلدك أو غير متوافقه مع هاتفك ولذلك لا يُمكنك تحميلها.

تابع أيضاً: افضل برنامج رقم امريكي للاندرويد لعمل اتصال مجاني

القضايا الأمنية وإنتهاك الخصوصيه: إذا كان هاتفك يستخدم إصدار أندرويد قديم ، فقد تكون عُرضة للعديد من الهجمات الإلكترونية بسبب التطبيقات التي تم تثبيتها. ناهيك عن العدد الكبير من الإعلانات المُزعجه التي ستظهر على هاتفك.

وبالنظر إلى هذه المشاكل السابقه ، فمن المنطقي القيام بتحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر ، حيث أنه أفضل ما في الأمر هو أنك ستتمكن من لعب أروع الألعاب ومشاهدة أفلامك المُفضلة على شاشة كبيرة. فإذا كُنت لاعباً بارعاً أو مُدمناً لمُشاهده الأفلام ، فهذه هي الخطوات التي يجب عليك إتباعها.

كيفية تنزيل متجر بلاي امريكي 

هُناك عده طُرق مُختلفه لتحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر ، حيث أن بعضها سهل وأقل إستهلاكاً للوقت من غيرها. يُمكن النظر في الخيارات المُتاحه التالية والقيام بتنفيذ أحدها:

إستخدام مُحاكي الأندرويد على الكمبيوتر

تحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر
بلوستاك

فكر في المُحاكي بلوستاك BlueStacks  أو نوكس NOX كإصدار مُعدل من الأندرويد. إن هذه المُحاكيات مثالية للغايه لأولئك الذين يرغبون في تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر.

تابع أيضاً: كيف تحصل على رقم امريكي للايفون

تستخدم هذه المُحاكيات أندرويد نوجا الذي يسمح لك بتشغيل ألعاب الهاتف بأداء عالي على جهازك الكمبيوتر حيث يأتي مزوداً بميزات إضافية ، وبالإضافة إلى ذلك فإنك ستستمتع برسومات أفضل ودقة محسنة وسريعه في العب وتشغيل التطبيقات.

مع وجود أكثر من 300 مليون مُستخدم لتطبيق بلوستاك ، فإنه يجعل بلوستاك من أسهل التطبيقات في تحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر، حيث أن تنزيل الألعاب والتطبيقات يكون من متجر جوجل بلاي بشكل إفتراضي.

ولتحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر عليك ببساطة إتباع هذه الخطوات:

  • قم بتنزيل وتثبيت بلوستاك BlueStacks من الموقع الرسمي.
  • قُم بتحميل وتشغيل أحد تطبيقات الـ VPN سواء المدفوع أو المجاني رغم أن المدفوع نتائجه مضمونه.
  • اُنقر على متجر جوجل بلاي المُوجود في أعلى الشاشة.
  • أنشئ حساب جيميل جديد مع مُراعاه أن يعمل الـ VPN حينها.
  • عند فتح جوجل بلاي سترى التطبيقات الأمريكيه وغيرها.
  • قُم بتنزيل التطبيقات والألعاب التي تُريدها.

مُلاحظه: إذا طلب منك رقم هاتفك عند إنشاء حساب جيميل جديد فيُمكنك الإستعانه بأحد الأرقام الوهميه الموجوده على الإنترنت.

مع بلوستاك سترى كُل التفاصيل الخاصه بتطبيقاتك المُفضلة علاوة على ذلك ، أنه يُمكنك تحميل ألعاب مُصممة للهواتف الحديثه فقط ، فمن الآن لن تضطر للقلق بشأن المُكالمات الواردة أو ظهور إعلانات مُزعجة أو إنخفاض عمر البطارية بسبب الألعاب والتطبيقات.

ليس بلوستاك هو مُحاكي الأندرويد الوحيد للكمبيوتر ، بل يُوجد الكثير مثل:

  • ARChon
  • KoPlayer
  • YouWave
  • MEmu
  • Tencent Gaming Buddy
  • Remix OS Player
  • Andy
  • Genymotion Cloud

مُعظم هذه البرامج مجانية تماماً حيث يحتوي مُعظمها على إصدارات مجانية ومُميزة ، بحيث يُمكنك تجربتها هي أيضاً، فعلى سبيل المثال يسمح “ARChon” بتشغيل تطبيقات الأندرويد على كروم. حيث كل ما عليك فعله هو تنزيله وتثبيته على كروم ثم البدء في تحميل التطبيقات.

موضوع لك: أفضل برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب للايفون

تحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر بإستخدام بطاقة SD

هُناك خيار آخر لتحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر وهو القيام بتنزيل تطبيق جوجل بلاي العادي على هاتفك ثم القيام بحفظها على بطاقة SD (كارت ميموري خارجي) ثم نقله إلى جهاز الكمبيوتر. وبعدها تقوم بإستخدام المُحاكي وإستخدام الـ VPN لفتح متجر جوجل بلاي الأمريكي .

يُمكنك الإستعانه بأحد التطبيقات التاليه لنقل كل شيء من هاتفك إلى بطاقة SD الخارجيه مثل App Monster أو Titanium Backup و File Expert.

طُرق اُخرى لتحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر

بُناء على مدى ذكائك التقني ، يُمكنك تشغيل نظامي Android-x86 و Phoenix OS على جهازك الكمبيوتر. حيث ستقوم هذه الأنظمه بتحويل جهازك الكمبيوتر إلى هاتف يعمل بالأندرويد ، مما يُتيح لك الوصول إلى متجر جوجل بلاي وتنزيل التطبيقات وتشغيلها. ومع ذلك ، فإن عمليه الإعداد مُعقده قليلاً عن الطُرق الاخرى السابقه.

فإختيار طريقة واحدة سيكون كافي لتحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر وتشغيل التطبيقات عليه أيضاً ، حيث أن إستخدام بلوستاك هو الأسهل حتى الآن، وإذا كُنت تبحث عن المزيد من الميزات والخصائص المُتقدمة ، فعليك بتجرب نظام Android-x86.

نتمنى أن نكون قد قدمنا تدوينه مُفيده والتي كانت بعنوان “طرق ذكيه لتحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر وإنشاء حساب عليه”. وإذا أعجبك عملنا ، فلا تنس مُشاركة هذه التدوينه مع أصدقائك ومُشاركة أفكارك معنا في التعليقات!


شارك برأيك حول “ طرق ذكيه لتحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر وإنشاء حساب عليه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock