رقم امريكي

أفضل برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون اندرويد وأيفون | 2022

برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون. في هذه الأيام ، هُناك العديد من الطُرق التي تُمكننا من التحدث مع الأشخاص والوصول إليهم ، وقد يتساءل الكثير حول سبب حاجتنا إلى برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون.

ومع ذلك ، يوجد العديد من الفوائد المُرتبطة بإستعمالك لرقم هاتف امريكي ، وهذا يُعني أننا لا يجب أن نكشف عن معلوماتنا لأي شخص يسأل عنها. على الرغم من وجود أوقات يجب فيها الكشف عن معلوماتك الحقيقيه ، إلا أن هُناك أوقاتاً يجب أن تفكر فيها مرتين قبل الكشف عن معلوماتك.

بالتأكيد الحياة الحقيقية لا تسير دائماً كما خططنا لها ، وستكون هناك أوقات يجب فيها أن تقوم بذكر تفاصيل الإتصال الخاصة بك. ولحسن الحظ ، فإننا سنذكر برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون وذلك يُعني أنك لا تزال قادراً على التواصل مع الأشخاص دون الكشف عن رقمك الحقيقي.

برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون
برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون

مع العلم أنه قد يكون من الخُطورة إعطاء رقم هاتفك للأشخاص الذين لا تعرفهم ، وهذا هو الحال أيضاً عندما يسأل أحد مواقع الإنترنت عن رقم هاتفك. يُمكنك الحصول على رقم هاتف وهمي أو إفتراضي مجهول عن طريق برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون وذلك لإخفاء رقمك الحقيقي.

تابع أيضاً: جديد:5 تطبيقات للحصول على رقم وهمي لاي دولة – أندرويد وأيفون

عند إستخدامك لرقم هاتف وهمي ، يُمكنك إجراء كافه الإتصالات والمُكالمات منه ، حيث يتم الكشف عن هذا الرقم فقط ، وليس رقمك الحقيقي ، يستطيع أي شخص أن يتصل برقمك الوهمي مع إمكانيه إرسال وإستقبال الرسائل من خلاله.

وفيما يلي مراجعه شامله لأفضل برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون والذي يوفر العديد من خدمات الهاتف الوهميه والمجهولة والتي تُعد مثالية للإستخدام الشخصي والتُجاري.

أفضل برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون للاندرويد

برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون
برنامج Burner

تطبيق اليوم يُسمى “Burner” ، وهو برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون حيث يُمكنك الإعتماد عليه في الحصول على رقم وهمي بكل سهوله. ليس من الجيد إستعمال رقم هاتفك الحقيقي في كل ما تفعله. فعندما تنتظر  مُكالمه مُهمه فأنت لا تُريد أن تفوت هذه المُكالمه فقد تكون مُكالمة عمل مُهمه. ولكن ما هي الخيارات المُتاحة أمامك للحصول على أرقام مُتعددة وهميه دون الحاجة إلى حمل هاتف ثانٍ؟

تابع أيضاً: 3 طرق مبتكره للحصول على رقم جوال امريكي تعرف عليهم الآن

بفضل تطبيقات الأندرويد التي توفر أرقام وهميه ، فليس عليك إمتلاك العديد من الهواتف لأغراض مُتعددة. يُمكنك الحصول على أرقام هواتف وهميه مُتعددة على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد. وفيما يلي شرح تطبيق Burner  مع توضيح أهم الميزات والعيوب، حيث يُعتبر أفضل برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون.

Burner – أفضل برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون

برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون
burner

هل سمعت عن تطبيق Burner من قبل؟ يُعتبر التطبيق أفضل برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون حيث يُقدم لك التطبيق ارقام امريكيه وهميه مع إمكانيه إجراء المُكالمات والرسائل.

يُمكنك إستعمال رقمك الوهمي في إعادة توجيه المُكالمات إلى رقمك الشخصي مع الحفاظ على خصوصية رقمك الحقيقي ، فمن خلال هذا التطبيق ستحصل على رقم هاتف ثاني.

يوصي مطوري التطبيق بإمكانيه إستعماله في كل شيء بدءاً من الإستخدام الشخصي عبر الإنترنت وحتى الاستخدام التُجاري. عند التسجيل في التطبيق ستحصل على نُسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام. بعد ذلك ، يكون أمامك خطه إشتراك شهريه بـ 4.99 دولار لرقم واحد أو 14.99 دولار شهرياً لثلاثة أرقام ، كما يوجد خطط قصيرة الأجل بسعر أقل.

يأتي تطبيق Burner مع أرقام للولايات المتحدة وكندا. يُمكنك أيضاً حظر الأرقام وتعيين بريد صوتي وتخصيص ردود تلقائية.

هُناك طرُق مُتعددة للدفع بعد إنتهاء الفتره التجريبيه وذلك في حاله إذا رغبت في شراء أحد الخطط السابقه. يُمكنك القيام بذلك من خلال اشتراك شهري للحصول على عدد غير محدود من المُكالمات والرسائل.

إقرأ أيضا: كيف تحصل على رقم وهمي للواتس اب بكل سهوله

مُميزات تطبيق Burner

  • رقم وهمي أمريكي او كندي مجانا لمده 7 ايام.
  • عدة طرق لشراء الخطط المدفوعه.
  • يُمكن إعداد الرد التلقائي للرسائل النصية عندما تكون بعيداً.
  • يُمكن إعادة توجيه المُكالمات إلى رقم آخر.
  • حظر المُكالمات الغير مرغوب فيها.
  • يُتيح لك إرسال رسائل تحتوي على صور.
  • سهوله التسجيل في التطبيق.

عيوب تطبيق Burner

  • لا يوجد خيار مجاني ، فقط فتره تجريبيه لمده 7 ايام.

تحميل تطبيق -Burner

الإسم:Burner 
الحجم:26.0 MB
نظام التشغيل: أندرويد – ios (أيفون)
ترخيص:مجاني
احدث اصدار:4.1.2
آخر تحديث:2019-10-16
برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون

موضوع لك: الحصول على رقم هاتف امريكي مواقع وتطبيقات لم يتحدث عنها أحد

طريقه إستخدام تطبيق Burner

هذا البرنامج بالفعل هو برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون وفعال ، كما أنه مثالي لأصحاب الأعمال الذين يحتاجون إلى هاتف مُخصص لهم ولكن لا يُريدون دفع مزيد من الرسوم ، مع العلم بأن التطبيق سهل الإستخدام حيث هذه هي واجهه التطبيق عندما تقوم بفتحه.

أفضل برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون اندرويد وأيفون | 2022 1
واجهه تطبيق Burner

وهذه صوره توضح التطبيق من الداخل بعد التسجيل به.

أفضل برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون اندرويد وأيفون | 2022 2
Burner بعد التسجيل

تُطلق Burner على نفسه إسم “تطبيق الهاتف الأصلي” فهو فعلاً برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون. ولإستخدام التطبيق ما عليك سوى القيام بالتسجيل في التطبيق للحصول على حساب ، ثم إختيار رمز المنطقة لتحديد رقم هاتفك المجهول ، وإستخدامه لإجراء المُكالمات وإرسال النصوص والصور دون أن يعرف أي شخص هويتك الحقيقية.

وسأترك لك هذا الفيديو الذي يوضح كل خاصيه داخل التطبيق مع طريقه إستخدامها.

بفضل المزايا التي يُقدمها تطبيق”Burner” ، يُمكنك تجنب ترك آثار لنشاط هاتفك. حيث إذا كنت قلقاً من اختراق أجهزتك فيُمكنك إستخدم هذا التطبيق الذي يُعد أفضل برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون ، حيث كان هذا الموضوع حول أفضل برنامج تفعيل رقم امريكي مضمون.

هل سبق لك استخدام تطبيق Burner؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلا تتردد في مُشاركة تجربتك معنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock