مقالات

البحث عن رقم جوال أفضل 4 طرق على الإطلاق 2022

البحث عن رقم جوال و إيجاد صاحب رقم الهاتف على الإنترنت ليس بالأمر السهل على الإطلاق لأن الكثير من الخدمات تعمل على حمايه خصوصيه المُستخدمين ، ولكن هذه بعض المُحاولات أو النصائح التي تُساعد في العثور  على بعض المعلومات حول رقم الهاتف مع العلم أنه يصعب العثور على دليل للهاتف عبر الإنترنت ، ولكن هذا لا يُعني أنه مُستحيل الحصول عليه.

مقالات ذات صلة: أفضل 5 تطبيقات للتعرف على المُكالمات والبحث عن رقم جوال

هناك الكثير من الأدوات التي يُمكنك إستخدامها لمعرفه من الذي يتملك رقم الهاتف أو البحث عن رقم جواله حيث تتوفر الكثير من المواقع والتطبيقات للبحث عن رقم جوال ومعرفه من المُتصل.

يوجد شكلين للبحث عن رقم جوال وهي: إما البحث عن رقم جوال بإستخدام إسم صاحب الرقم أو البحث عن رقم جوال شخص ما لمعرفة من صاحبه. قد تحتاج إلى إستخدام خدمه دليل الهاتف وذلك في حاله إذا فقدت رقم صديقك ، أو أنك تُحاول الاتصال بأحد أقاربك ولاكن دليل الهاتف لن يُجدي نفعا في حالتنا هذه.

على الرغم من أن شبكة الإنترنت عبارة عن مجموعة كبيرة من مصادر البيانات ، إلا أنه لا يُمكن العثور على كل شيء عبر الإنترنت. من المُهم أيضاً أن تتذكر أنك إذا كنت تبحث عن رقم جوال شخص ما ، فإنك قد لا تجده بهذه الطرق وستحتاج إلى أساليب أُخرى لمعرفه ذلك.

إذا كُنت تُحاول العثور على قاعدة بيانات لأرقام الهواتف المحمولة نظراً لأن شخصًا ما يُزعجك ، فيُمكنك بكل بساطه حظر رقم هاتفه فقط ولكن ربما تجد الذي تُريده هُنا.

البحث عن رقم جوال

فيما يلي نظرة شاملة حول أفضل الطُرق لإستخدام الإنترنت في البحث عن رقم جوال والعثور على بعض المعلومات حول هذا الرقم.

مقالات ذات صلة: جديد:5 تطبيقات للحصول على رقم وهمي لاي دولة – أندرويد وأيفون

1. إستخدام جوجل في البحث عن رقم جوال

بحث عن رقم جوال
البحث في الجوجل عن رقم الهاتف

قد يكون البحث البسيط بإستخدام محرك بحث عام مثل جوجل أو بينج قادراً على تتبع إسم وعنوان الشخص أوعنوان بريده الإكتروني، وكل ذلك في مكان واحد . وللبحث عن رقم جوال شخص ما ، قد تحتاج إلى القيام  بإدخال إسمه والمنطقة التي يعيش فيها ، ولاكن إذا كان لديك رقم الشخص فكل ما عليك القيام به هو إدخال رقم الجوال مع رمز المنطقه في خانه البحث ، ونرى ماذا ستكون النتائج.

في معظم الحالات ، يتم إظهار رقم الجوال ضمن أول خمس نتائج حيث يُمكنك النقر فوق أحد هذه النتائج ، وسترى معلومات مُفصله حول هذا الرقم.

فإذا كان رقم الهاتف موجود في مدونة أو في أحد مواقع الويب أو في ملف تعريفي لوظيفة ما ، فسوف يظهر لك على الفور. ومن هُنا ، يُمكنك القيام بإستكشاف الموقع الذي وجدت عليه ما تبحث عنه وذلك لمعرفة رقم الجوال وربما يُصادفك العثور على معلومات أخرى مثل البريد الإلكتروني أو عنوان المنزل وليس رقم الهاتف فقط.

يُمكن لجوجل البحث عن الخطوط الأرضية أيضاً، والأرقام المجانية كذلك ، حيث يُمكنك العثور على رقم مُعظم الشركات ، حيث توجد بعض أرقام الشركات المجانيه التي تحمل الرموز التاليه “800 ، 888 ، 877 ، 866 ، 855 ، 844” ، ويمكنك البحث عن رقم الشركه عن طريق كتابه أحد هذه الرموز وبجانبه إسم الشركه وستجد بالتأكيد رقم هاتف لهم ، وإذا أرت الوصول للدعم الخاص بأحد الشركات فيُمكنك إدخال “اتصل بنا”في محرك البحث وبجانبها إسم الشركه لتجد رقم هاتفهم.

مقالات ذات صلة: افضل موقع رقم وهمي صيني لاستقبال الرسائل ” افضل 6 مواقع

ملاحظه: يجب أن يكون البحث عن رقم جوال بسيط بشكل كافي لأن أرقام الهواتف فريدة لكل مالك ، ولكن إذا كنت تعرف أيضاً مكان سكن الشخص أو مكان عمله أو إسم مدرستة فيمكنك إستعمالهم أيضا للتجميع معلومات حول الشخص وما إلى ذلك.

2. فيسبوك ووسائل التواصل الإجتماعي

بحث عن رقم جوال
البحث في الفيسبوك

هناك مئات الملايين من الأشخاص النشطين يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة في جميع أنحاء العالم. حيث يستخدم العديد من الأشخاص مواقع الويب هذه لمشاركة المعلومات مع بعضهم البعض ، ونعم ، بما في ذلك أرقام الهواتف وغيرها من التفاصيل التي قد تكون علنية بالكامل. ما عليك سوى كتابة اسم الشخص أو رقم جواله إذا كان لديك في مريع البحث في الموقع وإتباع ما سيظهر لك.

موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك هو أداة ضخمة مُستقلة بذاتها، وإيجاد رقم شخص ما من خلاله سهل للغاية في حال ترك هذا الشخص رقمه مكشوفاً علناً.

كل ما عليك فعله هو كتابه إسم الشخص الذي تُريده في مستطيل البحث، أو يمكنك الاعتماد على طرق أخرى مثل تصفية النتائج حسب مكان الدراسة والموسيقى المُفضلة وغيرهها من المعلومات التي تُقربك من هدفك.

3. موقع للبحث عن رقم جوال

بحث عن رقم جوال
موقع spydialer

أفضل طريقة للعثور على أرقام الهواتف المحمولة هي بإستخدام أداة العثور على الأشخاص. تجمع هذه الأدوات الكثير من المعلومات حول الشخص ، والتي قد تشمل ليس فقط رقم هاتفه ولكن أيضاً إسمه بالكامل وعنوانه والبريد الإلكتروني له وتاريخ إلتحاقه بالوظيفة وعن الأقارب والكثير…

فطريقة محرك البحث التي بالأعلى مُفيدة للبحث عن أرقام الهواتف المحمولة عندما لا تكون مُتأكداً من مكان البحث بالضبط. ومع ذلك ، إذا لم تكن محظوظاً بهذه الطريقة ، فهناك مواقع مُصممة خصيصاً للعثور على الأشخاص  والبحث عن رقم جوالهم.

مقالات ذات صلة: كيفيه الحصول على رقم امريكي لتفعيل الفايبر 2020

فإذا لم تتمكن من الوصول للشخص من خلال البحث عنه في الجوجل أو مواقع التواصل فيمكنك الإستعانه بالمواقع المُتخصصه في البحث عن رقم جوال وأيضا الأشخاص ، مع العلم بأني على يقين حتى الآن أنك ستحصل على معلومات كافيه للوصول للشخص الذي تُريده عن طريق الفيسبوك وتويتر وغيرهم ، ومع ذلك لديك ثلاثه مواقع رائعه وهي:

  • Spy Dialer : تقوم بإدخل رقم الجوال أو الإيميل أو عنوان الشخص لرؤية إسم المالك.
  • ZLOOKUP : يقوم بالبحث عن رقم جوال وإظهار إسم الشخص وشركه الإتصالات التابع لها الرقم.
  • ReversePhoneCheck : هذا ليس مجاني تماماً ، لكن لديه أكثر من نصف مليار رقم جوال حيث يقوم بمطابقة الاسم مع رقم الهاتف. يتضمن أيضاً الكثير من التفاصيل الشخصية الأخرى ، ولكن بعد الدفع فقط.

تُتيح لك مُعظم هذه المواقع البحث بأي معلومات تعرفها بالفعل. كما يُمكنك العثور على صاحب رقم الهاتف عن طريق البحث عن رقم جواله وذلك في حاله إذا كنت تعرف الرقم أو القيام بالعكس أي البحث عن رقم جوال بواسطه إسم الشخص المُرتبط به.

4. بحث عن رقم جوال

يوجد على الإنترنت الكثير من المواقع التي تعمل كدليل هاتف ولاكن ليس مُعظمها موثوق به لذلك كن حذراً ،يُمكن إستعمال هذه المواقع في البحث عن رقم جوال وحتى في العثور على الأقارب والجيران ، مما يُعني أنه يمكنك في نهاية المطاف العثور على رقم هاتف شخص ما ، وهذه تكون كنُقطة إنطلاق.

مقالات ذات صلة: 5 تطبيقات رائعه في الحصول على رقم امريكي لاستقبال المكالمات

وهذه بعض الخيارات الرائعه والأمثلة على هذه المواقع مثل TruePeopleSearch و ZabaSearch وكلاهما مجاني. كما يمكنك الإستعانه بـ BeenVerified ، TruthFinder ، أو Pipl للحصول على الكثير من التفاصيل الشخصية.

الحصول على معلومات حول أرقام الهواتف المحمولة هو أكثر صعوبة كما ذكرنا سابقاً ، ولكن توجد العديد من الحلول التي تحاول كسر هذه القاعده.

هل ساعدك هاذا الشرح في بحث عن رقم جوال الذي تريده ?? نتمنانه قد فعل لأننا هنا من اجل المساعدة فقط .

شاركنا برأيك في التعليقات حول “أفضل 4 طرق للبحث عن رقم جوال عبر الإنترنت بسهوله 2021”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock