مقالات

كيف اطلع رقم شخص من الإنترنت أو شركه من جوجل 2022

كيف اطلع رقم شخص من الإنترنت ؟ هذا أول سؤال يتبادر في عقولنا عندما نرغب في الحصول على بعض المعلومات حول ارقام شركه ما أو شخص نُريد جمع بعض البيانات عنه.

فأحد أكثر الأسباب شيوعاً لإجراء بحث على أرقام الهاتف هو عندما لا تعرف من يملكها. فربما تلقيت مُكالمة غريبة من شخص ما أو وجدت رقماً قديماً في هاتفك ليس له اسم وأنت تُريد معرفته ، وبغض النظر عن السبب الذي دفعني لأن أفكر في أن اطلع رقم شخص من الإنترنت أو حتى شركه ، فهذه المقاله ستفيدك بالتأكيد.

كيف اطلع رقم شخص من الإنترنت وإستخراجه

هُناك عدة طُرق للقيام بذلك منها المُخصصه للبحث عن أمكان الشركات والمطاعم وجمع أرقامها وإستخراجها على هيئه ملفات نصيه ، أو البحث عن الأفراد بإستخدام مُحرك البحث جوجل أو عده طرق أُخرى ، وسنذكر كُلاً منهما.

مقالات ذات صلة: أفضل 4 طرق للبحث عن رقم جوال عبر الإنترنت بسهوله 2020

إذا تلقيت مُكالمة هاتفية من رقم لا تعرفه ، فيُمكنك إجراء بحث عن هذا الرقم بإستخدام مُحرك البحث جوجل، وذلك للبحث عن المزيد من المعلومات حول من يمتلك رقم الهاتف هذا أو يستخدمه ، حيث قُمنا بذكر أفضل 4 طرق للبحث عن رقم الجوال عبر الإنترنت.

1. كيف اطلع رقم شخص من النت بإستخدام جوجل:

اطلع رقم شخص من الإنترنت
إستخراج أرقام الأشخاص بإستخدام جوجل

على الرغم من وجود العديد من الطُرق للبحث عن رقم هاتف عبر الإنترنت والتي ستُجيب على سؤالك حول كيف اطلع رقم شخص من الإنترنت ؟ . قد تكون جوجل إحدى أسهل هذه الطُرق لأن الشركة تجمع وتتعقب الكثير من المعلومات بالفعل . فإذا تم الزحف إلى الرقم بواسطة جوجل، فهُناك فرصة جيدة لتتمكن من العثور على الرقم. يُعد إستخدام جوجل للعثور على مالك رقم الهاتف أمراً بسيطاً للغايه.

تعليمات البحث عن رقم هاتف بإستخدام جوجل

لإجراء بحث حول رقم الهاتف على جوجل ، ما عليك سوى الدخول لجوجل وكتابة رقم الهاتف مصحوباً برمز المنطقة. فمثلاً ، يُمكنك كتابة 555-444-1312 لإجراء بحث على رقم الهاتف هذا.

بالنسبة لمُعظم عمليات البحث عن أرقام الهواتف ، سترى على الفور الكثير من النتائج. وذلك لأن جوجل تسحب رقم الهاتف من العديد من المصادر ، لذلك قد تضطر إلى النقر فوق أحد النتائج التي ستظهر لكي تستطيع العثور على المعلومات الصحيحة حول هذا الرقم.

ومع ذلك ، إذا كان الرقم مُرتبطاً بنشاط تُجاري ، فستظهر تلك الشركة عادةً في عمليات البحث القليلة الأولى. في الواقع ، إذا كان النشاط التُجاري قد تم إنشاؤه بالفعل في خرائط جوجل ، فقد يظهر إسم الشركة وعنوانها ورقم الهاتف وساعات العمل.

مقالات ذات صلة: أفضل 5 تطبيقات للتعرف على المُكالمات والبحث عن رقم جوال

ملُاحظه: ليس من السهل إستخدام جوجل في العثور على من يمتلك رقم هاتف عندما ينتمي إلى أُسرة خاصة أو مرتبط بهاتف محمول. لأنه عادة لا يتم نشر هذه التفاصيل عبر الإنترنت.

وفي هذه الحاله فإن الخيار الحقيقي الوحيد لكي أستطيع أن اطلع رقم شخص من الإنترنت هو أن نأمل بأن يكون المالك قد قام بإدراج رقم الهاتف في ملفه الشخصي في أحد مواقع التواصل الإجتماعي. يُمكن لجوجل سحب هذه الحسابات لك عند البحث عن رقم الهاتف.

نصائح لاستخدام جوجل في البحث عن رقم الهاتف

يجب أن يكون رقم الهاتف صحيحا في معظم الحالات نظراً لأن أرقام الهواتف فريدة ، ولكن إذا كان البحث عن رقم الهاتف لا يمنحك النتائج التي تُريدها ، فحاول إستخدام اسم الشخص ، أو أي معلومات أخرى قد تعرفها عنه.

يُمكنك كتابة إسم هذا الشخص ، بدلاً من البحث عن رقم هاتفه ، فأنت تتضمن معلومات أُخرى مثل اسم الشخص أو وظيفته أو المدينة أو الولاية أو ما إلى ذلك.

2. إستخراج أرقام الأشخاص بإستخدام فيسبوك:

اطلع رقم شخص من الإنترنت
أرقام الأشخاص بإستخدام فيسبوك

مقالات ذات صلة: الحصول على رقم هاتف امريكي مواقع وتطبيقات لم يتحدث عنها أحد

الفيسبوك من أكبر مواقع السوشيال ميديا على الإنترنت فهو يضم ملايين المُستخدمين شهريا ، لذلك فإن نسبه العثور على أرقام الهواتف والعثور على الأشخاص كبيره جداً ، فيُمكن لأي شخص أن اطلع رقم شخص من الإنترنت وليس شخص واحد بل مجموعه من الأشخاص دُفعه واحده وذلك بإستخدام أحد التطبيقات الغير قانونيه.

هذه التطبيقات لن نقوم بشرحها لأنها تعمل على إنتهاك خصوصيه المستخدمين ولاكن في بعض الأوقات تبدو مُفيده في عمليات التسويق لأنها تعمل على جمع أرقام الهواتف من الفيسبوك من جروب مُعين ليقوم البرنامج بعمله من سحب الأرقام وإستخراجها على هيئه ملفات نصيه ، وهذه طريقه آخرى تستطيع إستعمالها في أن اطلع رقم شخص من الإنترنت من خلال الفيسبوك ولاكن قد قُمت بذكرها للعلم فقط مع أن هذه الطريقه مُعقده بعض الشئ.

كيفيه إستخراج أرقام الشركات من الإنترنت

اطلع رقم شخص من الإنترنت
أرقام الشركات

توجد طريقتين للوصول إلى أرقام الهواتف الخاصه بالشركات والمطاعم وهي من خلال تطبيقين مُتميزين ، فأما التطبيق الاول هو: Yellow Leads Extractor.

وهو يعتمد على إجراء عمليات بحث قابلة للتخصيص بنسبة 100٪ ، وعندما يكون لديك هذا البرنامج ، فلا داعي للقيام بالكثير من العمل لكي تحصل على معلومات حول الشركات ولاكن ما عليك سوى إدخال الفئة هل هو مطعم أو محل تُجاري ، وإدخال الدوله الذي تريد بها هذه الشركات. فبعد إدخال هذه المعلومات ، وعندما تنقر على خيار الحصول على البيانات فسيقوم البرنامج بإستخراج جميع المعلومات.

مقالات ذات صلة: جديد:5 تطبيقات للحصول على رقم وهمي لاي دولة – أندرويد وأيفون

كما يُمكنك حفظ المعلومات المُستخرجة على هيئه ملفات أكسل أو بتنسيق CSV ، مع العلم بأن هذه الأداه موثوقه ، وهو يُتيح لك إلتقاط بيانات الشركات من جميع أنحاء العالم وذلك بالإعتماد على أدلة “YELP” و “Infobel”

والتطبيق الثاني هو : G-Business Extractor

هذا التطبيق يعتمد على خرائط جوجل ، حيث يُمكنك البحث عن أي شركه تريدها وسيقوم هذا البرنامج بالبحث والعثور على معلومات النشاط التجاري مثل الموقع الإلكتروني وعناوين البريد الإلكتروني والهاتف والفاكس وما إلى ذلك.

تم سيتولى البرنامج إنشاء ملفات وإستخراج هذه البيانات ، كما يُمكنك تخصيص البحث وتحديد أي فئة والمكان أيضاً.

ومع ذلك ، فهناك طرق أخرى للعثور على رقم هاتف شخص ما عبر الإنترنت أو حتى شركه ، وإلى هُنا نكون  قد إنتهينا من موضوع اليوم حيث كان بعنوان كيف اطلع رقم شخص من الإنترنت أو شركه من جوجل ، كما نتمنى أن نبقى على تواصل دائم مع زوارنا الكرام ، كما نتمني أن نكون قد أجبنا على كيف اطلع رقم شخص من الإنترنت ، حيث قدمنا بعض الخطوات المُفيده والتي يُمكنك الإستعانه بأحدها، وإذا كان لديك أي إستفسار فيُمكنك وضعه في التعليقات.

شاركنا برأيك في التعليقات حول “كيف اطلع رقم شخص من الإنترنت أو شركه من جوجل 2020”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock